-
- تجاهلوا الأخطاء الإملائية -
COMMENTS + VOTEENJOY
PEARSON'3 P.O.V :
عندما تضحي بحبك و قلبك و حتى جسدك من اجل أن ترى ابتسامة و اطمئنان من تحب هذا هو الحب الحقيقي .. التضحية.
--------------------------
بعد ان دامت القبلة المليئه بالحب و العاطفة لمدة طويلة قطعوها لحاجتهم للهواء ..
وضع لوي جبينه ضد جبين هاري و كلاهم مغمض عيناه كأنهم يريدون ان يحتفظوا بهذه اللحظة في أعماق عقولهم..
واخيراً نطق هاري بعد ان لاحظ الدموع التي بدأت تنزل من الزرقاوتين " لو مابك ؟ هل انت بخير ؟ هل تشعر بألم او .. "
وضع لوي إصبعه السبابة على شفاه هاري وهو يقول بهدوء " أششششش " ولكن عيناه مازالت تذرف دموعها..
أصبح هاري متسمر في مكانه فقط ينظر الى الملاك الجالسه امامه يتأمل.. عيناه الامعه من الدموع شفتاه التي ترتجف من برودة الجو و ايضا بسبب البكاء, وجنتاه و انفه المحمر
ياللهي سأفقد عقلي بسبب جماله أقسم بذلك هذا ماكان يدور في عقل هاري .. اما لوي فهو قد فقد السيطرة على نفسة و تقدم و اغمض عيناه فوراً و هاهو يقبله بعمق..
فصل لوي القبلة المختلطة بالدموع وهو يقول " لماذا لم اشعر بهدا الشعور عندما كنت اقبل لوك .. لماذا انت بالذات لا استطيع التحكم بنفسي عندما اقترب منك "
أبتسم هاري حتى وضحت غمازاته. و قال بتفاخر" لاني جميل او .. اممم شفتاي رائعه او لا اعلم حقا "
ضحك لوي و بشده ..
بعد مده من القبلات و الاعترافات و الشجار بمن يكون الاجمل انتهى بهم الامر يركضون الى نفق هاري و بالطبع لوي رفض ان يمر بالغابه مره اخرى فقرر هاري سلك طريق اخر
و اخيرا ها هم قد وصلوا بسلام .. جلسوا بتعب و هم يطلقون تنهيده..
" هيا بنا لننام فانا لم انم منذ ان ذهبت "
يقول هاري و هو يبتسم ل لوي شارد الذهناقترب هاري من لوي وهو يهمس له " لوي عزيزي مابك ؟"
قطع هاري افكار حول إبنه الذي لا يعلم اين هو او حتى هل هو بخير ام لا !
" ا ابني لا ا عل-م ك ك-يف حال-ه !"
يقول لوي بين شهقاته وهو يضع رأسه على صدر هارييمسح هاري على شعر لوي بهدوء وهو يفكر كيف يحل هذه المشكلة..
لوي مازالت شهقاته تتعالى و يشد على خصر هاري , خطرت في رأس هاري فكره ولكن يجب عليه أن يضحي بحبه ل لوي من اجل لوي و ابنه
استلقى هاري و لوي مازال واضع رأسه على صدر هاري العاري..
قبل لوي صدر هاري و كـ ردة فعل هاري شد ذراعه حول لوي الصغير وهو يبتسم
أنت تقرأ
" Y.O.U again ? " ( LARRY STYLINSON)
Разное" انت مره اُخرى ؟ " - لوي توميلنسون. • لقد كتبتها قبل سنتين من الان لذلك انا لست مقتنعه بأي كلمة موجوده بهذا الكتاب ولكنِ احب قصته لذلك لم احذفها أيضا توجد لخبطه في الأحداث و غيرها، قراءه ممتعه جميعاً !