P3's POV ;
عندما يكون العقل عالق بين الواقع و الثقه شي صعب جدا هذا هو الحال مع لوي .. هو يثق بـ هاري و ثقته فيه جعلت كل كلام الاميره كذب ولكن الواقع يقول شيئاً آخر.
---------------------------------------------
بعد ان فقد الوعي لوي , حملوه الحراس و وضعوه في الزنزانة اما هاري فهو امام الأميره يبكي !!
هاري الذي لم يذرف دمعة من عينية منذ عدت سنوات لماذا يبكي الان ؟
" أرجوك لا تؤذيه ارجوك سأفعل كل شي ولكن لا يؤذي لوي هو بريء "
يقولها هاري وهو على ركبتاه و وجهه بين كفاه.." لقد اخبرتك بأنني احبك و اريدك لي فحسب لماذا لم تسمع لي ؟ "
تقول سياسياث بصوت عاليلم يرد هاري فقط يشهق و يستمر في البكاء..
أمرت الأميره الحراس بأن يعذبوا لوي ثم .. يخرجوه من هذا العالم !
صرخ هاري وهو يترجاها ولكن لا فائدهذهبوا الى لوي وهو في زاوية الغرفة يبكي
سحبوه بـ شعره الى غابة اللعنة! ' صورتها فوق '
اغمض عيناه بقوة حتى لا يرى أشكالهم , بعد ان وصلوا رموه فيها و اختفوا !
يفتح عيناه لوي يبطئ لا يرى غير الظلام و الاشجار المخيفه و .. ياللهي ايادي تمتد له من كل مكان يصرخ بكل صوته وهو يقف و يركض
اصوات الصراخ الغريب في كل مكان , اصوات أطفال يبكون و يضحكون, كلمات غريبه بصوت مرتع, ايادي تمتد من الا مكان..
قد جن جنون لوي وهو يركض لا يعلم اين سيذهب او اين هو
شخص يركض ورائه وهو يردد لوي لوي لوي بصوت مخيف
الايادي تلمس ساقه الشخص يردد إسمه الأصوات تملئ أذنه كل شي حوله مخيف مظلم.. وجد كوخ !!
دخل به بدون تفكير و اقفل الباب , ظهرة مقابل للباب و هو مغمض عيناه بقوه و يلهث ..
بعد عدة دقائق يفتح عيناه و يجد .. مخلوق غريب غريب جدا لديه الكثير من الشعر و يبدو بأنه عجوز !
بدا لوي بالارتجاف و البكاء مره أخرى
و لكن المخلوق لا يتحرك ولكن نطق .. " اذاً لوي , اقترب لا تخف " أبتسم ابتسامة جعلت لوي يكف عن البكاء و شعور الاطمئنان سرى به ..
اقترب لوي حتى اصبح مقابل له.. " من انت ؟ " سأل لوي
" انا جد هاري اردز وهو قد وصاني عليك و أخبرني بأن أخرجك من هنا "
" اوه , هل هاري بخير ؟ "
يسأل لوي بقلق واضح في صوته و عيناه" اجل صغيري هو بخير "
يكمل
" حسنا هل انت مستعد للعودة ؟ . "هز لوي رأسه بـ نعم
" أغمض عيناك فقط "
فعل لوي و فجأه .. وجد نفسه على سريره
وقف بسرعه و ذهب الى غرفة أبنه ارمُون وجده نائم و نفس وضعيته عندما ذهب الى ذاك العالم !
نظر للساعة وجدها نفسها و نفس الدقيقة الذي نام بها !
---------------------------------
Hi my family :)
كل عام وانتوا بخير و صحه. سلامة ي رب :(
انبسطوا في العيد لا اوصيكم :(اسفه أعرف ان الشابتر قصير بس حبيت احدث سو ياهه اسفه :(
الأسئلة:
- خلاص لوي راح يعيش حياته ولا كيف ؟.
- هاري وش صار عليه ؟.
- وش قصة جد هاري ؟.
- لوي كان يتخيل كل ذا ؟ .
- توقعاتكم :( ؟
ايلوفيو بيبز , قودباي :)
أنت تقرأ
" Y.O.U again ? " ( LARRY STYLINSON)
Acak" انت مره اُخرى ؟ " - لوي توميلنسون. • لقد كتبتها قبل سنتين من الان لذلك انا لست مقتنعه بأي كلمة موجوده بهذا الكتاب ولكنِ احب قصته لذلك لم احذفها أيضا توجد لخبطه في الأحداث و غيرها، قراءه ممتعه جميعاً !