ويستمر سياق الحديث بينهما كلا منهما ينظر للحياة من خلال ثقب إبرة ..سادهما الصمت طويلاً .. فجاء توافق النطق منهما باسم الاخر.. ابتسما لبعضهما ...وطلب خالد من هند ان تفضي بما تود ان تقول.
تلعثمت قليلا على استحياء !!هند: لابد ان اكون صريحة لابعد حد فقد اعتدت ان اكون هكذا .. كل ماهو عليك تفهمي سيد خالد ..ان كنت تظنني مثل سائر من عرفت من النساء فدع مابدأنا به مدفونا هنا.
خالد: اتظنيني رجلا يتلاعب بالمشاعر؟
اذا انتي واهمه .. لست كما تظنين سيدتي .. أتمنى تقديم الاعتذار على الفور ..فتلك اهانة
رجاءا سيد خالد كلماتي للتوضيح فقط .. على العموم اعتذر ان كان ذلك يريحك سيدي .
سافرت هند مع كلماته تحليلا بين التصديق والكذب لا تدري اتتبع قلبها ام عقلها ..صراع وتضارب، وغياب وعودة ،تحلق عيناها استنجادا بمن على عرشه خلف السماء .. تصاقلت لمعة الدموع دون ان تسقط .. لا تعرف بما تجيب .
افتقادها لحياة اهدأ تدفعها بحثا عن حنين يسموه الحب ..في بوارق قدومه صدق لا تتعقبه الاكاذيب .
خالد: ماذا هناك عزيزتي ؟
الامر لا يحتاج الى كل هذا الاستغراق في التفكير.. تقي بمتحدثك ان كان هناك بقايا من ثقة تملكين ..هند: لا تستعجل القدر فكل ماهو مكتوب آتي لا محاله .. نكتفي وقوفا بالاعتراف لإختبار المشاعر ..على ماأظن تتفق معي في ذلك...!؟
خالد: بالطبع لك ذلك سيدتي .
ويتواعدان على أمل لقاء يجمعهما مجددا.
لا زالت هند في أمواجها تلاطماً .. يجب الا تقع قبل الغوص في عمق الحقيقة .. تتهامس مع ذاتها .. يربكني هدوء هذا الرجل كما يربكني اسلوب التنميق المتكلف في حديثة .. لا ، لا ، علّي ان لا اندفع .. فلا زالت اثار تجربتي الاولى موجعة ..
ويقطع اتصال خالد حبل فكرها .. تماهلت بطئاً بالرد فقلبها يخفق ويداها ترتعشان لاتستطيع التحكم في قبضة الهاتف .. ترتمي بجسدها على اقرب كرسي .. لما أبدو هكذا .. هل ذلك حبٌ ام خوف .. رباه اغثني .
الهاتف يرن للمرة الثانية تنظر لشلشة الهاتف .. فإذا به خالد .. هل ترد ام تتجاهله .
بقلم - الملتاعة
يتبع