عودة (6)

98 4 2
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم عذرا على تأخير نشر الجزء السادس وللتعويض بنشر ثلاث اجزاء ورا بعض ورح يبقى الجزء الاخير بأذن الله...

قرآءه ممتعه :-)

مر اسبوع على دخول هيكار المدرسه ومازال لوي ممتنع عن الكلام حتى كلمته هيكار وافهمته فيما تخطط وقد وافق على ان يشترك معها بدافع الانتقام....

مر الاسبوع و اخيرا بدأت هيكار بالجد .... فأول ماقامت به هو ان تجمع الجميع عن طريق زين وتفاجأهم بعودتها و ان تقوم بكل شي دون علم عائلة (( يابارانا)) ....

بالفعل اجتمع الجميع وتفاجأوا بطرق باب و فتاة خلفه تدخل برداء اسود وشعر منشول تتوسطه شريطه حمرا بدت كملاك يمشي فالارض متحديا طبيعتها ... وقليل حتى نطق الملاك قائلا : I'm hekar yabrana تشرفت بلقائكم ..
دمعت عينا الخاله وسارعت بأحتضان هيكار وديمي بينما لانا وسيڤ ينظران لبعضهما ... كانا يتذكران..
"قبل عدة سنوات وفي ليلة قمريه توفيَ والد لانا وسيڤ لكن كان جل بكائهما ندمٱ لما فعلاه بهيكار ..
سيڤ : هل هذ ما اردتميه يا أختي نسعد على تعاسة الاخرين كيف فعلت ذلك كيف ساندتك هاهو والدي توفي و....
لانا : الصديق وقت الضيق لكني خنت صديقتي :'( .

لكن حين رؤيت هيكار قفزا فرحا لروئيتها بذاك الشكل الجميل ..
اما روي الذي احب هيكار بصدق دائما قد شفى جسديا لكنه مازال مريض عاطفيا لما فعله خرج من كل ذلك حين رؤيت الملاك رغم انها لم تبتسم حتى ...
قال ديمي : فاليجلس الجميع لدينا ما نريد ان نقوله لكم ...

حل الصمت فجأه

هيكار: انا اريد ان اجعلكم تدفعون ثمن بخصكم لي ... أولا يجب ان تسمعوا كلمات كانت في فمي مذ سنوات لم استطع اخراجها
لانا انت لم تعودي صديقتي.
سيڤ لم تعد مرجعي.
روي لم تعد الفتى الذي أحب
......
ان أرسمه.

الخاله : هدئي من روعك هيكار...
قاطعتها بوجه بارد : اصمتى ... انا لم  اعد اللطيفه التى تعرفونها اصبح الشر يلعب بدمي لذا كلكم مجبورون لمساعدتي اود ان اسرق بنك الحكومه المركزي لاسبابي الخاصه ولا أحد سيسألني عنها .
ربميع: ولما الجميع ؟ بما انها اسبابك الخاصه.
ضمت يداها وتقدمت خطوه وبتكبر قالت : لانع قبل ثمان سنوات قامت احدى العوائل الفقيره بالتخلي عن افرادها واصابهم الجشع والطمع بل لأسبابهم الخاصه ...تخلوا عن صغارهم ...

أريد أن اصبح مجرمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن