بدا الجميع منصدم مما حدث بعدها بجمود تام قال هيكار وكأنها لم تتأثر بموته : اسمعوا ياناس انها حرب حرب عالمية كبرى على وشك ان تندلع اهربوا بحياتكم للأرض الواسعه انا انذرت لذا التبشير واجبكم.
ذهبت.... وحين وصولها للميتم كان الجميع ينتظرها للرحيل بعيدا عادا لوي كان ينتظرها في قبره لتحقق ما تسعى له وتعيش مع زين بأمان...
مضوا للأمام متجهين لجبال الالب الشاهقة انه افضل مكان للأختباء بعيدا عن صخب الناس وظلام البشر ..
وصلوا في قريه صغيره بعيده عن متوسط انها في اطراف فرنسا ..
زين: اوووه انه قريه جميله وصاخبه.
ربيع: احب الصخب اشعر بالحياة تجري في شرايني.
روي بأستخفاف: اين تجؤي انا لا اراها.
ضربت الخاله روي على كتفه وقالت بتأنيب: كفاك حماقة ..ألتفت هيكار وقالت يجب ان نعيش هنا مبتدئين من الصفر اي من وقت انا لم ألتقي بكم ولم يحدث اي سيء فماضي كل منا ...
بعدها بوضوح قالت وزين يقف بجانبها : ادعى هيكار سباستيان وهذا اخي الاكبر سنا زين ويوجد لدي اخ من نسج خيالنا يدعى لوي..
ابتسمت لانا وقالت : انا لانا لافوزيه وهذا اخي الأصغر سيف يقال عني ثرثاره لكني اجد نفسي فتاه مثقفه ★★..
سيف : احم احم اسف لكن اختي ثرثاره ..
ضربته على رأسه وهي تقول: ايها الغبي ..ربيع : وانا ربيع لا عائله ولا شي امثل نفسي فحسب.
ديمي : انا ديمي لا احب الكثير واكره الكثير لكن كل ما يهمني هو كيف يمكنني ان اصبح انا لذا سأعمل جاهدا لهذا .الخاله: انا ماري وهذا ابني الوحيد روي من اليوم ستكونون تحت رعايتي ، ﻻ يمكنني العمل بنفسي لتأمين المسكن لذا سأطلب مساعدتكم ارجوا ان تنادوني من اليوم بأمي ...
هيكار : امي انا فتاة غريبه ولأنك منحتيني فرصه قول امي لك فسأقول لك تيشكرتيريم ..
ملاحظه: ( تيشكرتيريم نعني باللغه التركيه شكرا ).
استمروا على هذا المنوال،
انتقلوا للقريه حديثأ لذا في الاسبوع الاول كانوا يعملوا جاهدين لترك انطباع رائع لهم ..مضت الاشهر واصبحت الخاله مشهوره بين الناس ؛ أمراه طيبه تعتني بالايتام وتكرس حياتها لأجلهم ،
مرت سنتان واندلعت بعدها الحرب العالميه الثانيه ...
مضت السنين وانتهت الحرب بخسائر ماديه ومعنويه ، واصبح عمر هيكار الان 23 عاما ...
لقد تغير الكثير ففي قاعه كبيره وحضور كبير كان هناك حفل بيانوا لأشهر العازفين في أمريكا ..
يعزف ...وهو يفكر في عزفه موصلاا مشاعره للجمهور عن طريق ألحانه : ممرت بالكثير لدرجة اني خنت رفيقتي ومضى الكثير لأجتمع بها و مر الكثير حتى رأينا ابتسامتنا تعود رغم كل الآلام كنا دائما مؤمنين بأننا سنبتسم بصدق عاجلا ام اجلا .. هذا انا اصبحت الموسيقى ابتسامتى اشكي لها همي و انا على علم لن تخونني هذا انا سيف ابن ماري ..
أنت تقرأ
أريد أن اصبح مجرمه
Ficción Generalروايه تبين الفرق بين المجتمعات الثريه و الفقيره .. فتاه في عمر الزهور تطمح للأجرام لكي تكسر جدار العداله و بدل ان تتخلص من الضلام غرقت فيه اكثر فأكثر .