باب حكايتي هذا عنوان فصل الروايه......
الساعه 10صباحا. كانت الاجواء مشمسه تسمع انغام الطيور لكن من خلف سوار السجن لاتستمتع ابدا لانه لايبدو لك يوم جديد
كان في كل قسم في السجن ساحه مقسمه ست غرف مل غرفه يوجد فيها سريرين .
نيكول كانت جالسه على السرير تفكر كيف تخرج من هذا المكان الموحش وهي في اعمق تقكيرها اتت تلك الفتاه التفتت نيكول
نيكول :اعلم تريدين ان اكمل صح .
بيياوهي تبتسم :yes
نيكول:وعندما وصلنا الى المنزل الجديد.
بعد سفر طويل
شادي:حبيبتي هاقد وصلنا
نيكول تقلب بصريها في المنزل واذ هو منزل في حاره ليست فقيره ولاليست غنيه حي متوسط منزل يتكون من دورين جميل نوافذه من ابوبها من الخشب اخضر اللون والباب من الحديد متصدى اسفله يوجد في الخارج حديقه صغيره وطاوله مصنوعه من القش واسوار المنزل من الحجر البني.
اعجبت به نيكول المنزل رغم بساطته.
نيكول:حبيبي المنزل جدا جميل لكن من اين سندفع حقه.
شادي:حبيبتي سنعمل انا وانتي وسندفع على مهلنا صاحب المنزل السابق وافق على طلبي.
نيكول من الفرحه ضمت شادي:لااصدق سوف نعيش في هدوؤ هنا.والان اخبرني لما هربنا من القريه؟
شادي :حسنا انتي تعرفين بان اهلك موافقن على بناء السد في القريه واهلي رافضين ونحن تزوجنا من غير علمهم علمت اننا سوف نقتل وهربنا فقط.
نيكول تفيرت ملامحها الى الخوف الشديد.
شادي :لاتخاف نحن بعيدين جدا عنهم لن يستطيعو ان يعثرو علينا .
واذا الجرس يرن ...
نيكول فتحت الباب واذ هي امراه تبدو اكبر من نيكول بعده سنوات وكانت تحمل في يديها طعام كانت امراه بيضاء سمينه كانت ملابسها توضح بئنها متحشمه .
الجاره:اهلا في منزلكم الجديد.
نيكول :اهلا. من انت؟
الجاره:انا اسمي نور جارتهم بحانبكم بيننا وبينكم منزل واحد اتيت بالطعام لكم اظن بان المنزل خالي وانتم جدد ويبدو انكم لستم من سكان البلده.
نيكول :كيف عرفتي اننا لسنا من سكان البلده اساسا؟
نور: لان ملامحكي جدا جذابه وايضا لست من ملامح بلدنا توقعت انكي لستي من هنا. هل اخطائت انا؟
ابتسمت نيكول:نعم هذا صحيح.
نور:حسنا خذي هذا الطعام بالهناء والشفاء.
اخذت نيكول الطعام واغلقت الباب.كان شادي جالس في الصاله على اريكه بيضاء وامامه طاوله بنيه اللون.
أنت تقرأ
الحب المعقد (مكتمل)
Mystery / Thrillerنساء من هذا الزمن الرواية لا تتحدث عن شخصية وحدة بل كل شخصية في هذه الرواية لها تأثير فيها حب وغدر وضياع شرف وانتقام والكثير الكثير من الأحداث المثيرة الرواية لاتركز على شخصية واحدة لأنها قد تكون مملة للقارئ. هن نساء من هذا الزمن