Chabter13

40 3 1
                                    

الضابط:هذه نقطة جيدة انهم لايعلمون.
المحقق : حسنا سوف اذهب الئ المكتب كي اجمع أوراق وصور القضيه .واذهب للمنزل.
ذهب المحقق الئ مكتبه وفي اثناء مروره بدورة المياة خرجت المحامي.
المحامي :اين انت لقد تأخرت كثيرا.
المحقق:اسف لكن كانت هناك جريمه قتل امام المبنئ فقط.
المحامي :ياالهي.حسنا سوف اذهب الئ مكتبك كي نكمل حديثنا.
المحقق:ماريك ان نكمل غدا حديثنا.
المحامي :حسنا سوف أخذ حقيبتي من مكتبك.
ذهبو مع بعضهم للمكتب اول مافتح المحقق المكتب انذهل من الذي يراه امامه.حتئ تعبير وجه صارت مليئة بالعلامات الاستفهام .
المحامي:ياالهي ماهذه الفوضئ!في مكتبك
المحقق بصوت متقطع:لااعلم !
أسرع المحقق كي يعرف سبب الفوضئ هنا أنصدم بقوه .
المحقق:مستحيل اختفت كل أوراق القضيه والصور.كان لم يكن هناك قضيه.
ماالعمل.
المحامي: انت تمزح أليس كذلك؟
المحقق :هل في هذه الأمور مزح
انصرف المحامي .اما المحقق جلس يفكر قليلا حتئ احس بالنعاس .قرر الذهاب للمنزل.

الساعه ٧صباحا

في القريه .
كانت سارة محبوسه في سجن القلعة.ثم جاء اليها مختار القريه .جلس مختار القريه امام سارة .كي يسئلها بعض الاسئلة.
مختار القريه:لاأعرف بماذا احكم عليكي الان.
سارة:لأيهم.
مختار القريه :انا سوف اعوف عنكي .وسنعشين معنا هنا ولا يتجرا احد ان يقول لكي شئ.
سارة:شكرا لك .
مختار القريه :حسنا.هناك شي اريد ان أخبركي به .
سارة:ماهو ؟
مختار القريه:سبب قتل والدك انه رشح نفسه كي يصبح مختار القريه.
فقط.واهل القريه لايردونه.
سارة:اهل قريتي لايحبون احد انهم انانيون.
مختار القريه :حسنا ياابنتي.لكي الخيار اما ان تعيشي معنا .ام تريدين الرحيل.لكن لاتخبري اي شخص انك سوف تذهبين .وايضا لاتقول لاأحد أني عفوت عنكي .اهربي من هذه القريه فقط.
سارة:حسنا!لكن سامكث الليله هنا فقط.
مختار القريه:حسنا لابأس.

الساعة ٥ مساء .
امام مبنئ شرطة المدينه .وبالتحديد مكتب المحقق.وهو غارق في التفكير في كيفيه اختفاء أوراق القضيه من المكتب.
المحقق يقول في نفسه:كيف علمو بان أوراق الصور في مكتبي .هل هناك شريك اخر هنا يعمل معنا.ياللهي .
قطع كل تفكيره صوت طرق الباب .
المحقق:من!
الشخص الذي خلف الباب:انا المحامي.
المحقق:حسنا تفضل.
دخل المحامي.وقال:اهلًا بالسيد المحقق.
المحقق:اهلًا بك
المحامي:هل وجدت أوراق القضيه.
المحقق:لا
المحامي :الإ تملك نسخة من ملف القضيه.
تذكر المحقق انه يملك نسخه من ملف القضيه :لا لااملك نسخة من ملف القضيه.
المحامي:هذه مشكله .
المحقق:معك حق.انا سوف اذهب الان .
المحامي .حسنا
عندما ادار المحقق ظهره للخروج ابتسم المحامي ابتسامه خفيفه فيه من اللطف .
الساعه ١٠صباحا
وفي السجن
كانت بيبا جالسه علئ سريرها كانت أمامها امرأة في الأربعين من العمر كانت تراقب كل خطوة تقوم بها بيبا.خافت بيبا كثيرا لكن لم تستطع اخبار احد
بيبا تقول في نفسها :مالذي يحدث هنا لماذا تلك المراة الحقيرة تراقب كل خطواتي.سوف إجن بسبيها .وفوق هذا أخبرت الجميع من قبل لم يصدقني احد.ولن أستطيع اخبارهم مرة اخرئ.
ذهبت المراة .
بيبا:اخير ذهبت .في هذه الاثناء خطرت ببال بيئيا انها تفتش أغراض تلك المراة.لكنها لم تجد مايلفت الانتباه.
ذهبت بيبا الئ دوره المياة كي تستحم.لانها تعرف في هذه الوقت لاأحد يستحم.كي تستمع بالمياه الساخنه .لان الاجواء باردة.
ذهبت بيبا الئ دورة المياة.انزلت بيبا كل ملابسها .وبدئت تستحم لم يكن هناك باب للاستحمام كانت هناك ستارة من البلاستيك.ققط.انهت بيبا الاستحمام وضعت علئ جسدها منشفه فقط.عندما خرجت .رات المراة امامها.هنا خافت بيبا وأحست انها سوف تفقد اعصابها.كانت نظرات تلك المراة حاده جدا .من كثر خوف بيبا .سقطت المنشفه وهي لاتشعر.

الحب المعقد (مكتمل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن