Chabter15

93 2 0
                                    

الساعة ٩مساء في منزل سيرينا.
كان مدير اعمال سيرينا وسرينا جالسين
مدير اعمال سيرينا :اسمعي هذة كلمات أغاني جديدة من أفضل الشعار .
سيرينا :حسنا شكرا.سوف اتطلع عليها.
مديراعمال.يبدو انكي نسيتي اسمي.
سيرينا .لم أنس اسمك ياجو
جو :حسنا الئ اللقاء
وفي مكان اخر في الغابه
كانت نيكول مازلت تريد العودة الئ المدينه كي تخبرهم  بالذي تعرفه .
وجدت طريق الشارع ووقفت بالشارع تنتظر احد يوصلها كانت تأشر للسيارات وحالتها يرثئ لها من التعب والعطش كان القمر مكتمل لانه ليله ١٥من الشهر.وقفت لها سيارة سودا المانيه من طراز١٩٥٠اقتربت من النافذة نيكول كي تخبرهم.في اثناء اقترابها.فتح شخص باب السيارة .نزل رجل وقال:يالك من امراة مثيرة .ابتعدت نيكول عن السيارة .امسك الرجل يدها حاول ان يركبها السيارة .لكن أمسكت بعصاء وضربته في هذه الاثناء هربت .نيكول بالتجاه الغابه .بدؤ الشباب بالذهاب خلفها حتئ امسكو بها وهي تصرخ اركبوها السيارة رغم عنها .

وفي مكتب المحقق.
كان المحقق.يتكلم بالهاتف .يخربهم انه يجهزو للقبض علئ المجرم.
المحقق:لم أكن أتوقع ان يصبح هو القاتل .

وفي السيارة الألمانية كأنو الشباب يضحكون ونيكول خائفة جدا منهم .
كأنو ثلاثة شباب .قال واحد منهم سوف نسهر سهرة جميله .
معنا فتاة مثيرة.
نيكول :أرجوكم دعوني انا امراة اقتربت من العمر الأربعين .
قال الشاب الذي كان بجانب نيكول في الخلف.لكنك فاتنة جدا ومثيرة وجميلة يالله كيف لهذا الجمال يمشي في هذا المكان لوحدة .
نيكول :انا أترجاكم .وهي تبكي.
في هذه الاثناء ادخل الشاب يده تحت ملابس نيكول حتئ وصل الئ فخذيها هي صرخت وبكت .
نيكول .ابعد يدك .

وفي مكان اخر امام منزل المجرم .
كانت الشرطة مع المحقق واقفه أمام.
رن جرس منزل .
خرج المجرم .
المحقق :كيف حالك شادي
شادي :انا بخير مالامر.
المحقق :زوجتك نيكول. هاربه ونحن نبحث هل تعرف اين هي.
شادي:تلك المجرمه .لا
أمسك المحقق شادي من قميصه :يالك من رجل خبيث هل وصت الوقاحه بك ان تلصق التهمة في تلك المسكينه.
شادي وهو خائف :كيف عرفت اني المجرم .
المحقق:عرفت وسوف نبحث عن زوجتك اعتقد انها تعرف شي عنك .

اركبو شادي سيارة الشرطة .وذهبو .

وفي مكان اخر انفتح باب المنزل
دفعو بنيكول بقوة لداخل المنزل حتئ سقطت والشباب يضحكون
ونيكول تبكي وترجاهم ان يتركوها في حالها في هذه الاثناء ثامن الشباب يحمل نيكول لااعلئ حيث توجد غرفة النوم .وضعو نيكول علئ السرير وكل واحد يمسكها من جهة واحد يمسك بيديها وواحد بقدميها اما الثالث  فقد كان يقطع ملابسها وهي تصرخ.وهم يضحكون.بدؤو يفعلون واحد تل والآخر وهي تبكي بدون صوت فقط دموع تنزل من عينيها حتئ غرق وجهها بالدموع بكاء بلا صوت وألم بلا استياء وهي تتذكر شريط حياتها.

الحب المعقد (مكتمل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن