كنت اشاهد الرسوم المتحركةة ..
( ساندريلا ) ♡ ° .. كثيرآ !
و لكن لا اتذكر منه سوء بعض الكلمات و هي :-( آحلم ) بي ..
حياتي تصير ( ) •°
مثل ( الاساطير ) ~
قصةة كـ ( خيال ) .. !تذكرت الكلمات و لم آتذكر أن بعض الاحلام ليست الا ( وجع ) !!
_ فرح .
تركتها و عدت الى المنزل لا اعلم و لكن كنت لا اشعر بشي او من كثرة المشاعر المتراكمةة شعرت بلا شيء .. طرقت باب المنزل و انا احاول البقاء هادئة من غير دموع لا استطيع ان اظهر ضعفي امام احد و لا اجيد البكاء امام احد فتح حسن الباب و هو ينظر الى وجهي نظرت له و دخلت الى المنزل .. اتجهت الى غرفته ( غرفة حسن ) و اقفلت الباب .. لم اكن استطيع الوقوف جلست ع الارض و انا صامتة تمامآ .
اتعلم ماهو اصعب انواع البكاء هو ذلك البكاء من غسر دموع ( بكاء القلب قبل العين ) ! .،،_ حسن .
دخلت فررح الى غرفتي و اقفلت الباب لم الحق بها اعلم انها تكره البكاء امام احد و اعلم انها تكره اظهار ضعفها الى احد تركتها ..
و جلست انتظر في غرفة الضيوف مضت ثلاث ساعات و انا انتظرها الى ان ذهبت الى غرفتي فتحت الباب بهدوء لاجدها نائمة ع الارض اقتربت منها حملتها و وضعتها ع سريري وضعت يدي ع وجنتها ..
حسن : ميخالف اني وياج .
تركتها و خرجت .. نعم هذا ما كنت اخاف منه هو ان ارى فرح تضعف بعد ان منحتها القوة !
فالضعيف لا يؤلمه الضعف بقدر ما يؤلم القوي ._ فرح .
فتحت عيناي لازلت في غرفة حسن نهضت من السرير و خرجت من الغرفة اتجهت الى الحمام شعرت بان قطرات الماء الساخنة ستذيب برودة قلبي و تحررني من ذلك الوجع قليلآ ..
فتحت ( الدش ) و وقفت تحته كنت شاردة الذهن لا اشعر حتى بسخونة او برودة المياه
جلست ع الارض و لازلت لا استطيع البكاء .
في اليوم التالي لم اذهب الى الجامعة و لم انهض من الفراش و لم اتحدث مع احد كنت ممددة ع فراشي فقط الى ان دخلت دعاء الى الغرفة .
دعاء : فرح كاعدة ؟؟
لم اقل شيء .. اقتربت مني و نظرت لي ..
دعاء : منايمة ! لعد شبيج دنزلي يمعودة اكو مرية تريدج
اجبتها بصوت هادئ ..
فرح : كليلها نايمة
دعاء : ليش اجذب !! يمعودة نزليلها خطية ترة مرية جبيرة
بالكاد نهضت من فراشي نزلت الى الطابق الاسفل و ذهبت الى الحمام قمت بغسل وجهي من ثم ذهبت الى غرفة الضيوف ..نظرت الى الضيفة كانت ام مروة ..
ام مروة : حبيبتي بعدج نايمة و كعدتج مو
فرح : لا خالة جنت كاعدة .. تفضلي اكعدي
ام مروة : لا شتفضل روحي بدلي
فرح : ليش !!
اقتربت مني و امسكت بيدي ..
ام مروة : الله شاهد معزتج بكلبي مثل معزة مروة و حوراء يلا مسويتلج مفاجئة بدلي و انتظرج
عدت الى الغرفة و قمت بتغير ثيابي من ثم خرجت انا و ام مروة و لازلت لا اعلم الى اين نتجه .. ركبنا في السيارة و توقفنا عند احد محلات الفساتين خرجنا من اليسارة و دخلنا الى المحل ..
فرح : شكو خالة !
ام مروة : انتي اخت مروة و لازم اخت العروسة تطلع حلوة كلش اتي جبتج هنانه و انتي اختاري الفستان الي يعجبج