Nhare li jebt fih B.E.F dyali , c'etait un jour spéciale , hadik lila khellawni mes parents nbate 3end #wafaa , jate #Rimaa aussi batet m3ana bach na9edrou ghedmendak nroho l C.E.M kifkif nchoufou l'affichage te3 les résultats kifkif !
Hadik lia ma r9adnach , seharna lesba7 khayfina w m9al9ine est ce que njibouh bin tlata wella lala, c'etait impossible wahda fina ma jibouch, tmenina nenejhou kamel w nkemlou m3a ba3d f Lycée ...
El hamdoulillah rabi ma khayebnach, rahna w chefna les resultats , jebnah w frehna nous les trois, welina nejrou ledare, l9ina les parents te3 Rima et wafaa yestennaw , ferrahnahoum w zaghertoulna , en fin ambiance hayla , le quartier kamel ferhane bina w bewladhom le jewzou kima hnaya...de mon coté ? meli cheft l résultat w ana nseyi n3ayat l Papa et il repond pas !!! aucun signe , machi haja jdida , daymen hakda ki ykoun khedam ma yrepondich 3la téléphone dyalou , da9etli kolt mahma kan hada nhare spéciale ya9der ydir excepssion w yerfad 3liya bach ya3ref beli bentou nejhate !!
hchamt kodam mes amies, w bdit net9ella9 , mecha7na hadik , 3ayetlou lel bureau , refdat 3lia l'inférmiére li takhdem m3ah :Elle: Allo Bonjour, cabinet du docteur ........ (blablablabla) Moi: jewzihouli c'est Zina Elle: ah Zina, dsl ma belle 3endou un malade , ki ykemmel m3ah n9olo y3awedlek Moi: NON NON NON !!! Jawzihouli dok ne7tajou, c urgent aww !! papa w manakderch nahder m3ah ghir b rendez-vous !!Elle: d'accord , d9i9a dok njawazhoulek , mais yek 3labalek houwa li mwessini , ana ma kan 3leh Moi: oui je sais , ani m9al9a ma dirich 3lia, jawzihouli stp Elle: une minute ...(Aprés quelques seconde , en fin sma3te la voix de mon pére ) Lui: oui Zina , wach kayen ? Moi: mesbah w ana n3ayetlek f portable , prk tu rep pas ? Lui: yek 3labalek ki nkoun khedam ndirou silencieux, wach kayen zerbi rani mechghoul !Moi: ah bon ? wachnou had lhaja li khelatak tkoun mechghoul ge3 hakda ? déjà nsite beli lyoum resultat te3 B.E.F Lui: eh et aprés ?? tah sma ? Moi: ah bon ? ok ana 3embali theb ta3ref ida jebtou wella lala , bach tefrah m3aia Lui: elmoufid ? jebtih ? Moi: oui Lui: ok 3chia tu auras ton cadeau, aya omba3da ani mezroub nase rahom ystennaw !! (tiite tiiiiite )
coupa 3lia fi wejhi , wellit Hamra , mzia ki hdart m3ah jbadt rohi 3la wafaa et Rimaa si non yfi9o beli srate haja machi mliha w netbahdel 9odamhom, hada houwa papa khademtou hiya hyatou , li ysam3o yahdar hakda y9ol 3ayatlo 3lajale l cadeaux , w loukan ghir houwa sah li rah y3ayi roho w yachrihouli , dok ywassi l'inférmiére jibou f tri9ha , ymadalha une pause yab3atha tachrih ... ma 9alich meme pas mabrouk benti , wella beyen lferha dyalou , z3afte mais ma habit nbiyen walou, ki welit 3and lebnat 9alouli :Wafaa : wach hkemtihom papak w mamak ? Moi: oui ani hdert m3a papa , mazal mama Wafaa: wach 9alek ? Rimaa: aaah ssure frah biha, ana rayit 3lik 9otlek deplacé dirilou surprise rohi lih win yakhdem khire Moi: humm oui frah bia bezaff ( fi 9elbi ta3 wejhiiii w loukan ta3erfou ) Rimaa: zidi seyi 3ayti l mamak Moi: non kheli 3chia ki nedkhol n9olelha Wafaa: mahboula ?? 3aytilha hiya tani si non tez33af Moi: ok ( 7aslouni hiya tan ma habetch terfadli , ba3tetli message berk ketbatli fih beli rahi réunion ki tkemmel t3awedli)
voilà hadou houma mes parents , machi sam3in bina melbekri oui kan 3labali ou walefte , mais tel7a9 win ki njib B.E.F w nenjah ma yesam3ouch biya tani , c grave , ma 9dartch na7melha ! tmenite ana tani n9ol lwaldiya w yfarhouli , yadahkouli w y3an9ouni w yad3ouli bel khir, mais dommage c t pas le cas .