البارت الثالث

145 4 5
                                    

{ مـدري ؟؟!
كـن الـحـزن فيني شـآف لـه " نـعم الـصديق "..
{مـدري ؟؟!
يمـكـن كنت فـعـلآ كًـفـو لـ/الحـزن وً تكـآنه ..
وً الفـرح كـ/ الثوب لـكـن !!
يبدو إنـه مايليق ,,
دآم لبسـه لآي خـآسر مـآورآهـ إلا ..{::.. الإهـآنه ..::} ..

نرجع.لمينا وامال

امال: ياحياتي.كل ذا.عشان مامتك.ما.عطتك.الحنان.ياقلبي.انا.اعطيك.هوا
مينا: انتي.مو.فاهة.قصدي.زين.
امال: طيب.انتي.قولي.لي.مواقف.صارت.معك.عشان.افهم.
مينا: طيب.
مينا: في.مرة.قد.اسمع.لها.قران.طيب.المهم.هيا.غلطت.وقلت لها.انك.غلطتي.
تيجي.تقولي.اسكتي.انتي.بس.تبغي.تغلطيني.غصب قلت.لها.طيب.خذي المصحف.احلفي.ما.تحلف لانها.عارفة.انها.غلطت.تدري.انا.فكرت.المرة.الثانية.اني.احط.جهاز.تسجيل.عشان تعرف.انها.غلطت.
امال: اوه.طيب.موقف.ثاني.
مينا: في.مرة امي.جالسة.تدرسنا.تجويد.المهم عشان.ما.حفظت.جلست.تضربني.وتخاصمني(تهاوشني) جالسة.اقول.بنفسي.ترا.العلم.مو.بضرب.والهواش.(خصام) ترا...انا.كرهت.التجويد مع.كثر.ما.تضربني وتخاصمني.
بقولك.شي.ثاني
امال: قولي.اسمع.لك.
مينا: تدرين.ان.امي.لمن.ابوي.يسافر.تسوي.لي.مشكلة.عشان.تضربني.على.راحتها ومافي.احد يساعدني.غير.بابا.انا.اقولك.في.يوم.بابا.سافر  المهم. هذاك.اليوم.ما.اذكر.ايش.الموقف.اللي.صار.عشان.تضربني.المهم.تخيلي.حبستني بالغرفة.و.كل يوم.تدخل.عليا.العصر.تضربني.بالسلك وتطلع.تقفل.الباب قبل.لاتبدأ.بضرب.لمن.دخلت.اول.مرة.كان.معاها.كيس.طلعت.مقص.انا.استغربت ايش.بتسوي.فيها.طلعت.انها.راحت.لدولاب.ملابسي.وقصت.احلى.ملابس.عندي واللي.احبها وبعدها.طلعت.السلك.وتضربني.
وكمان.عقابتني.شالت.اجهزتي.و.كتبي.لانك تدرين.وش.كثر.اعشق.تصميم.ازياء.
وخلتني.اوقف من.يوم.ما.اقوم.من.نومي.الين.ما.انام.وكمان قالت.ما.تشغلي.المكيف تخيلي.وقتها.حسيت.نفسي.بجحيم.
امال: ياحياتي.كل.هاذا.يصير.لك.وانا.صديقتك ما.اعرف.عن.هاذا.اللا.دحين.
مينا: امول.انا.ما.احب.اقول.لاحد.لان.حتى.لو.عرفو.بمشكلتي.محد.بيقدر.يساعدني.
انتي.تدرين.اني.انا.قد.اشتكيت.لابو.امي.و.اشتكيت لخالي.عبدالله كلهم.كلموها.بس.مافي.فايدة.تزيد.
ترا.انا.كمان.صرت.عنيدة.وما.اسمع.كلامها.لاني.طفشت.زهقت.تعبت
محد.يحس.فيني.انتي.تدرين.ان.انا.اكثر.وحدة.انضرب.من.اخواني.
تخيلي.جود لمن.كان.عمرها.ثلاث.سنوات.ضربتها.بسلك.مسكينة.صغيرة.وربي.قطعت.قلبي.
وكمان.عموري.انضرب.وهوا.صغير.لمن.كان.عمرو.سنتين.بسلك.وحبستو.بالغرفة.
وربي.يا.امول اني.مع.حزني.لهم.تمنينت.اني.انا اتعذب.بدالهم. هم.اطفال.صغار. حرام.اللي.يصير.فيهم.كذا انا.كمان.صرت.مع.كثر.ما.اسكت وما.اتكلم.فجاء.لمن.تسوي.لي.مشكلة.انا.انفجر.واصير.ارد.عليها.
تصدقين مرات.ودي.اكون.بكمة.اكيد.بتقولي.لي.ليش تفكري.كذا.
لو.كنت.بكمة.كان.لو عصبت.على.احد.او.امي.بذات.مايخرج.كلام.يزعل.احد.لو.كنت.بكمة.كان.مارد.على امي. لو.كنت.بكمة.كان.او.كنت.ما.اعصب.ولا.ااتفف.من.امي.الحمد.الله على.كل.حال.
امال: يالبنت حلال.وش.ذا.تفكير.
مينا: مو.بيدي.اذا.امي.خلتني.افكر.باشياء.زي.كذا.
امال: ليش.وايش الشي.الثاني فكرتي.فيه.غير انك.تكوني.بكمة.
مينا: لمن.تيجي.امي.تحبسني.وتضابني.بسلك.انا.هنا.انجن.وقتها.وقتها.افكر.كيف.انتحر بس.لاني.اتذكر.ربي.وحسابي عشان.كدا انا.مستحيل.اسوي.شي.يغضب.ربي.
امال : طيب.يا.ميمي انا.بروح.اجهز العشا.ونكمل.هرجتنا ( سوالفنا)
مينا: طيب
نخليهم.ونروح لشرقية

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 19, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عايشة جروحي بروحيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن