#Sara's P.O.v
هذا رائع سأجعل نايل يتركها الان ،خطتي ستنجح بالتأكيد"مرحباً"
"مرحباً نايل هوران يتحدث من معي"
"انها انا ساره"
"ماذا تريدين انا مشغول "
"اريد محادثتك بخصوص امر مهم"
"ليس الان الي اللقاء"
"انه يخص انجل"
"ماذا احدث لها مكروه !!"
"لا لكن "
.............................................................
" لا لكن في الحقيقه مم""ماذا تحدثي"
"لقد سمعتها بالصدفه تتحدث في الهاتف و كانت تقول انها لا تحبك و تريد اموالك فقد و..."
"ششش ما هذه التراهات التي تتفوهين بها بحق السماء لا اصدقك"
"لا صدقني سأعطيك دليل لقد قالت في الهاتف انها ستخبرك انها حامل لتكذب عليك و تسرقك"
"اقفلي الان لا اريد سماعك"
"حسناً لكن انا حذرتُك".
============== <3============
#Niall's P.O.V
ما اللعنه التي تتفوه بها هذه المجنونه،انهيت عملي مبكرا و عدت للبيت و اذا بي افاجئ بأنجل وهي تخبرني انها لديها مفجأه لي ."ماذا حبي"
"انا حااااامل نايل" .
قالت انجل و لقد كانت حقاً سعيده.
لم اجب عليها
"مماذا الست سعيد"
"هل يمكننا الذهاب للطبيب لكي اتأكد".
قلت بصوت منخفض
" ا.ا.انت لا تصدقني لكن بالطبع هيا."
........................................................
#Writer P.O.V
الحياة ليست عادله في كل الاوقات ،نجد بها الحلو و المر ،يوجد بها الخير و الشر،
دائماً ما ينتصر الخير لكن في هذه المره انتصر الشر .
بينما بطلينا في طريقهم للمشفي و كل من هم في صمت هو مستاء لانه يشك بها و هي مستاءه انه لا يصدقها
بينما الحزن تغلب عليهما كانت هي تلك الحاقده في قمة سعادتها لماذا؟ لانها ذهبت لتنفذ خطتها ،والتي هي ان تذهب للمنطقه الخاصه بالمستشفيات و تدفع اموال طائله للاطباء لكي يخبروا نايل ان انجل ليست حامل!!
ربما تتسائلون من اين اتت بهذه الاموال فاخبركم ان نايل ليس اول من حاولت سرق امواله.وفور ما انتهت من خطتها كان بطلينا وصلا للمشفي و ذهبت انجل للطبيب و قامت بالفحص عند نفس الطبيب لكن القدر يفعل ما يشاء و اختار ان ينقلب ضدها فالطبيب اخبرها انها ليست حامل..."مممذااا انت من اعطيتني الادويه هذا الصباح عندما الطبيب المتدرب ليام اخبرني اني حامل" ......
٠(ملحوظه نسيت ااقولها ليام متدرب عند الراجل دا و مكنش موجود دلوقتي بس الدكتور دا هو اللي اداها الادويه).
أنت تقرأ
She Is My Daughter!!
Roman d'amourلطالما صدقت عبارة:لا تطلب المحبة من جاهل .فلا يحب المرء حتى يفهم!! لكن ماذا يحدث اذا كان من تطلب منه المحبه كان يحبك لا بل يعشقك وكنتما معآ فى يوم من الايام لم يكن يستطيع ان يفركقما مخلوق على وجه الارض و كنتما افضل ثنائى يحسدكم الجميع ولكن هو تركها...