تغيرات كثيره 4

297 7 6
                                    

استمر هذا الثلاثي بلمرح لثلاث سنوات وجائت العطله الصيفيه وخلال تلك العطله كانت صديقتي ريحانه قد احبت ابن عمتها وبعدها تقدم لخطبتها فرحنا لها جميعا وفي نفس الوقت دخل الخوف لقلبي لان بيت عمتها في محافضه اخرى اذا ريحانه عند زواجها ستبتعد.....

مضت الايام بسرعه ...ها نحن الان قد دخلنا الاعداديه مازالنا على حالنا سويا دخلنا قسم العلمي ....
بعد اسبوعان من الدوام فقط وتزوجت ريحانه ...اقامو لها حفل زفاف مرتين مره هنا ليحضرو الاشخاص الذين لايستطيعون الذهاب الى بيت عمتها والحفله الاخرى كانت في بغداد حيث يقيم زوجها كانت ايام بلنسبه لها مابين فرحه وحزن آمان واضطراب انها ستترك العالم الطفولي وستبدأ عالم جديد تتحمل فيه مسؤوليه رجل وتلبيه احتياجاته وابتعادها عنا كان مؤلما......

عشنا معا اقرب من الاخوات لانفترق...ولاكن فرقتنا الايام....

بدأت الدراسه من دون ريحانه لم استطع لقد قضت اسبوعان في هذه المدرسه انا اراها اينما ذهبت ....
استخرجت سببا تافها لاهلي حتى انتقل من هذا المدرسه لم اعد اريد البقاء فيها...
انتقلت الى اعداديه اخرى كان كل شيء جديد بلنسبه لي ...بعد اسبوع انتقلت رمانه معي ...لا اعلم كيف تفكر هذا الطفله المجنونه .....
بقينا سويا وانتهى زمن الثلاثي اصبحنا اختان واحده تساعد الاخرى تقف بجانب الاخرى لم يكن هناك ضحك او مقالب او اي شيء من عالم الماضي .....
مضت سته اشهر تعرفنها بها على صديقات ...
اكتسبت الثقه من جديد اننا نستطيع الاستمتاع مره اخرى صديقات المدرسه الجديده ذوات قلب طيب يملكن الوفاء والاهتمام بلاصدقاء م.ص.كانت ومازالت صديقتي الى الان تعرفت عليها في المدرسه الجديده لديها قلب يشبه ذلك القلب الذي رحل بعيدا ....
صديقتي ريحانه لم ابتعد عنها كنا نتواصل بين فتره واخرى اذهب لرؤيتها عندما تأتي لزياره اهلها واراسلها عبر الواتساب ايضا .....
رمانه الى جانبي دائما حين اريد ان اتشاجر ابدأ بها وافرغ غضبي عليها فلا تكترث لكلامي وتعلم مابداخلي حين ابكي واحزن او اشعر بلحنين هي الى جانبي سعادتي معها تلك المجنونه ....
حديث طالبات....
م:لج لو تشوفين العركه الصارت البارحه
انا:وين وين خرررب غير تكلولي لعد تدرون بيه اموت ع الطلايب
م:هههههه ولج عله الفيس بوك عركه بلتعليقات وتعاي شوفي البنات شسون
انا:اهااا امداج عوبه مامسويه فيس بوك لاتكعدين تحركين بكلبي
م:ليش هوه اكو واحد ماسوه فيس بوك وعابتلج ضاله لسانج بس علينه.....
رن جرس الدرس انتهت الفرصه وبعد ايام نفس الحوار ولاكن ليس معي

ياااا تعاي وشوفي البارحه متت ضحك..

بعدج عدله مو واكفه كدامي

عدله لو عوجه

الج خلك تحششين

ليش شكو

ماكو شي بس وربي منشورات البارحه يخبشن بس عكرت مزاجنه الغثيثه ونشرت انو اليوم دوام واني عبالي عطله

بدأت افكر بأنشاء صفحه ولاكن تفكير فقط....
انتهت هذه السنه وحصلت على الاعفاء العام الى الخامس علمي....
في العطله ذهبنا الى اقاربنا في بغداد (بيت خالتي)
هلوووو خاله موواه ....

هلااااووو انووو فديتج كلبي مشتاقتلج (انووو بنت خالتي اكبر مني عمرا ولديها ستايل المدلله)
انوو:واني همين حبيبتي مشتاقتلج كوومه هاي شنو متغيره
بلا بلا بلا يعني الى آخره كلام المجاملات عاد شيسكتهه يبووو
علوش :ابن خالتي يعجبني فيه خبرتهه العاليه بعالم الانترنت .
سلام
هلا .....
انتهى اليوم الاول .....
اليوم الثاني بدأ الحوار عن عالم الانترنت ...
وجدتها فرصه لاسئل عن الفيس وهل له مضار او مجرد شبكه اجتماعيه .....
بعد نعم لا نعم لا انتهى النقاش الطويل وصنع لي علوش صفحه فيس بوك.....

انا وعالم الانترنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن