chapter 7

10.3K 585 226
                                    

سلكو للأخطاء.

{هو فارس وهو كذلك ملاك}

-هاري-

أعود لغرفتي في الأعلى اخيرا بعد ذهاب لوي وخالته بعد ان تناولا العشاء. تظاهرنا انا ولوي بانها اول مره نلتقي بها.

حقا.. يظن انه سيغرني، انا لن استطيع التغير ابدا. ولكن المشكله كل خططتي ستفسد بسبب لوي.

فأنا اعرفه جيدا فبمجرد ان ينتقلو لمنزلنا سيلصق بي كالعلكه..

بالطبع لما لا انتحر الآن وينتهي الأمر؟ لأنني اريد حضور زفاف تشارلز اولا. فهو فالنهايه من اواني وتكلف برعايتي.

بعد زفافه باسبوع كنت مخطط ان انهي حياتي. ليس بعد زفافه مباشره حتى لا تفسد سعادته.

لكن لوي... مشكله... سأجد حل بالطبع.

اتجه لسريري بعد ان اطفأت الانوار واخلع ملابسي لأبقى بالبكوسر، ابقى احدق بالسقف بعينان مفتوحتان افكر بالعمل الذي سأقوم به.

هل سأنهي حياتي بالفعل؟

هل حقا اريد ان افعلها؟

نعم... عندما اموت، لن اتألم من ضرب، لن انزعج من شتائم، لن ابكي طوال الليل، لن اقلق من المستقبل، لن افكر بالماضي .

ابتسم باتساع بسبب تلك الأفكار، الف نفسي بالبطانيه وانا اقهقه. لا أستيطيع الانتظار حتى يأتي ذلك اليوم.

-لوي-

قبل ان نعود للمنزل، تودع خالتي السيد تشارلز وانا انتظر فالخارج عند البوابه، مستند على احدى الجدران

"سيد لوي" اسمع صوت امرأه لأتلتفت واجدها مربية المنزل الخاصه بهم.

"ماذا هناك؟" اسألها بعدما أبتعدت عن الجدار الذي استند به.

"اعذرني لكن هناك شيء اردت ان اخبرك به" تقول وتبدو على وجهها ملامح التوتر.

"مالأمر؟" اسألها بأبتسامه صغيره لعل توترها يخف قليلا.

"انه عن هاري...انا رأيت ماحصل بينكم في الحديقه الخلفيه للمنزل اليوم بالصدفه و... اظن انك مقرب له نوعا ما." تقول وهي تنظر للأسفل وتشبك اصباعها معا

"اوه بالفعل انا اعرفه فهو كان صديق من الطفوله" اقول بأبتسامه متوتره.

"اوه حسنا... ما اريده منك هو طلب صغير.." تقول وقد اصبحت يدها اليمنى تمسد ذراعها اليسرى بتوتر.

"وماهو؟" اقول بتسائل لتجيب

"هاري لم يعد يأكل ابدا... فقط يأخذ حبوب البروتين وحتى انني اشك بأنه سيقوم ب-" قبل ان تنهي جملتها اسمع صوت خالتي

"لوي هيا للسيراه عليك النوم باكرا غدا لديك مدرسه" تقول وهي تتجه للسياره

انظر للخادمه واقول لها "لا تقلقي! سأتدبر أمره! وداعا" اتجه بعدها للسياره وانا نعود للمنزل

I cant change ( larry stylinson )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن