chapter 5

10.5K 591 149
                                    

Votes and comments ❤

وسلكو للأخطاء.

{ابتسامه كئيب، وعبوس مهرج}

-هاري بوف-

جالس اسفل الشجره، ظهري ملتصق بالشجره، ماد قدماي للأمام، فتى جالس فوقي، صدره ملامس لصدري، ورأسه على كتفي، ساقاه تحاوطان ساقاي، وذراعاه الصغيره تحاوط خصري وذراعاي التفت حوله... وشهقات... كل ما اسمعه هو الشهقات من ذلك الفتى المدعو لوي، وانا دموعي تسيل ببطء وهدوء على خداي...

لم ينطق أحدنا بكلمه، فقط.. مصدموين ونبكي... ابدا! اببدددااا! لم اتوقع ان ارى اميري بعد ثمان سنوات، كل ما اشعر به هو الصدمه.. اشعر وكانني في حلم، يرفع لوي رأسه كل دقيقه وينظر لي ليتأكد انه الواقع وليس الحلم ويعود لكتفي ويبكي... ظننته نسيني.. القلاده مازالت معه وهو لايزال يلبسها.... هل... كان لايزال يتذكرني طوال تلك الثمان سنوات؟

يدق جرس نهاية فرصة الغداء ولا يقوم اي منا من مكانه...

احس برأس لوي يرتفع عن كتفي، ينظر لي بوجهه الباكي وانفه المحمر وبشفتان منتفختان متفرقتان، يضع يده على خدي، يحركها للأعلى لعند عيناي لاقوم باغلاقها وهو يمسح عليها من الاعلى باصبعه الابهام والوسطى، لينزل يداه لعند شفتاي، ينظر لها ويحرك اصبعه السبابه عليها ثم يرفع نظره لي مره اخرى ويأخذ يده ليجعلها تتخلل بين شعري. وكأنه يقوم باستكشافي ولكن ما يقوم بفعله هو التأكد لو كنت حقيقي او لا.

وبدون اي كلمه اخرى يحرك يده على عنقه ليخرج القلاده التي كان يلبسها، ينظر لها لثواني ثم يضعها حول عنقي ويبتسم بهدوء

انظر للقلاده ثم انظر لابتسامته الصغيره، الابتسام... كان شي نادر ان اراه على وجه لوي

"شكرا لانك اريتني الدلافيين هاري" يقولها بصوته المبحوح الناعم الجميل

لا اجيب بل ابقى احدق به وبوجهه المحمر، ينظر للأسفل وهو لا يزال يبتسم...

"اشتقت لك هاري..." يقولها بعد ان رفع نظره لي.

"انا بقيت افكر بك طوال تلك الثمان سنين... اتسائل كيف حالك... واين انت... وهل انت بخير.. هل انت سعيد اينما كنت ... اشتقت لكل تفاصيلك... ملامحك الجميله، عيناك الخضروان، شعرك المجعد، ابتسامتك التي تفارق وجهك... صوتك الجميل..."

ابتسامتي التي لا تفارق وجههي؟! اوووه! صحيح عندما كنت صغير كنت ابتسم.

"انا فقط..." يقول لينهار بالبكاء مجددا.

الف ذراعاي حوله واضمه لصدري مجددا، خمس دقائق حتى يهدأ.

"حسنا... انا هنا الآن، لا داعي للبكاء" اقولها وانا على وشك الانهيار بالبكاء.

-لوي بوف-

تمر عشر دقائق وقد هدئت في حضن هاري، ... سأحاول ان اكسر الحزن الذي بيننا... توقعت بما انه الفتى السعيد هو من سيقوم بهاذا لكن انا سأفعل.

I cant change ( larry stylinson )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن