سلكو للأخطاء
200 comments = new chapter.
(أكاذيب، وتحطم)
-هاري-
نصل للمنزل أخيرا لأنزل من السياره، والشمس على وشك الغياب.
ننزل انا وكارلوت من السياره لنتوجه لداخل المنزل لكن قبل ذلك ألمح حديقة زهوري التي ازداد حجمها فجأه.
عند دخولي للمنزل أجد تشارلز يخبر كارلوت أن تذهب للأعلى بسرعه وهي ترفض، لكن فالنهايه تفعل وتتوجه لغرفتهم
امر من عنده متوجه لغرفتي لكنه يمسك ذراعي ويردف "هاري، أجلس أريد ان أحدثك في أمر ما."
"لدي بعض الدروس الآن، ربما لاحقا" اخبره وانا أعلم تماما مالذي يريده مني، حقيقه أنني اتهرب من الحقيقه المره تجعلني مثير للشفقه
"لا، انه امر مهم جدا" يقولها تشارلز لأتنهد وأجلس على أريكه وهو يجلس على أخرى
يتنهد هو كذلك ويقول "انا أويتك لمنزلي لسببين، شركاتي ولأنني أكبر بالسن وليس لي ابناء او أشخاص يعيلوني وانت تعلم هذا تماما."
أومئ له ليكمل "لا أريدك ان تعتقد انك جزء من عائلتي او تعيش في حلم كهذا ثم تستيقظ منه في يوم من الأيام وترى الحقيقه المره وتتحطم." يقولها لأرد وانا أبتسم بخفه.
"أعلم، انا بالفعل مستيقظ من هذه الحقيقه المره، ولا تقلق انا متحطم منذ زمن بعيد"
يبتسم هو كذلك ويقول "جيد،" ثم يكمل "وإلى الآن نقول من الجيد ان الصحافة لم تكن موجوده او تعرف مكان منزلي، ولكنني ساتزوج وسأعود لحياتي السابقه، تعلم الشركات ولوي سيكون كأبني وسيرأثها مما يجعل الصحافه تعود لنا من جديد. وانا لا أريدهم أن يعلمو عنك.. أصبح لدي كل ما أريده الآن يا هاري،
.... انا آسف لكنني سأطلب منك الرحيل"
لا أرد او اجيب او حتى ارفع نظري له، لا تعابير تعبر عن الصدمه بوجههي... ببساطه لأنني علمت ان هذا سيحصل.
"وهناك طلب آخر، أيمكنك ان تبتعد عن لوي؟ لا أريدك ان تراه او تكلمه بعد اليوم وكأنك لا تعرفه.."
أرفع نظري له وأتذكر الوعد الذي قطعته للوي... 'اعدك انني لن أرحل فجأه كما فعلت بالماضي'
احرك شفتاي لأتكلم "آسف.. لكن لا أستطيع تنفيذ هذا الطلب."
يعقد حاجباه ويقول " هاري! اريدك ان تبتعد عن عائلتي تماما!"
لا أجيب ليتنهد تشارلز ويقول " إذا اقتربت من لوي من جديد، قد أرسله لمنزل والده ووالدته وإذا رفضاه اذا ارميه في أي مكان فلن يكون له لزمه بعدها وأنجب طفل من كارلوت، ليس لدي مشكله في ذلك."
أفتح عيناي بصدمه! لا لن أدعه يرسله لهناك! لوي لن يستطيع التحمل ووالداه قد يرفضاه...
أنت تقرأ
I cant change ( larry stylinson )
Fanficسأفعل المستحيل فقط لأرى أبتسامتك من جديد، لأنني احبك هاري.