احاسيس مبعثره!

953 88 45
                                    

استيقظت في الصباح .. في الساعه ٦:٣٠ فـ انا احب استيقظ مبكراً سواء في العطلة او المدرسة ..

كان الجو ممطر اتوقع هذه مطر الربيع ففتحت النافذه ..شممت تلك الرائحة الزكيه رائحة الارض بعد نزول المطر ..فـ انا اعشق هذه الرائحة .. ذهبت لـ صنع فنجان من ألقهوه وجلست أتناول ألقهوه وتذكرت ذالك الشخص ..اشتقت له ..حالتي مؤسفة اشتاق لـ شخص مجهول لا اعرف عنه اي شيء ..والمصيبه الكبرى حدث معنا شيء عادي ليس كما يحدث في المسلسلات او الفلام ..كلا ! بل شيء عادي ليس له علاقه بالحب اصلاً ..لكن عندما انقبض قلبي وبدأ يدق سريعاً بـ جانبه ..وعيني اتت بـ عينه في وقتها ذهبت الى عالم ثاني هل هذه يسمى حب او لا ؟! لكن من يصدق كاتيرينا تصدق بـ الحب وتؤمن بالنظرات وتشتتاق لـ شاب؟! هذه كله ليس لدي اجابه عليه ..فـ لـنسى ذالك الوسيم ..سحقاً لي كم حمقاء اتعب نفسي في تفكير على شخص لا اعرفه حتى؟ هه ومن قال هو يفكر بي لكن لا اعلم ماذا افعل ..اوف سوف أتركك هذه الخرافات واذهب واعد وجبة الفطور افضل لي ..


ذهبت وحظرت كل شيء من طعام والشاي والحليب ..
استيقظ الجميع تقريباً في الساعة ٧:٣٠ صباحاً وفي اثناء الفطور بدأت حسناء ..زوجة عمي بالتكلم :

حسناء : كاترينا كم عمرك ؟😕
انا :عمري الان ١٧ سنة☺️ وبعد كم شهر ١٨
حسناء: عمتي ما رايك انه سن مناسب للزواج
جدتي: نعم ، لكن كاتيرنا تدرس وهي متفوقة جداً
انا:تريدون ان تزوجيني ؟😳 لكي تخلصي مني
حسناء :نعم فـ أنتِ كبرتي ..اتوقع الزواج ستراً للـ بنت
انا :ولماذا لا تزوجي جيهان بنتك انها في جامعه ؟
جيهان:دعيني وشأني انسه كاترينا ،الحمدالله انا لدي اماً واباً بجانبي لست جالسه عالة على اي شخص
جدي: التزمي حدودك جيهان
جيهان:هذه حقيقي يا جدي ..او انت لا تحب فقط كاترينا هي حبيبة قلبك ونحن لا؟
جدي :نعم هي حبيبه قلبي
حسناء:كلام جيهان صحيح فـ لا نقدر نتحمّل مسؤولية بنت !ليس لديها اب وام ..فـ البنت مسؤوليتها كبيره
ريتا:لكن اختي ليس كـ باقي الفتيات انه واعية وملتزمه دينياً واخلاقياً .. ودراسياً وحتى في المنزل لماذا تريدون ان تتزوج
حسناء :عندما يتكلم الكبار يصمت الصغار رجاءاً
ريتا:لكنها اختي كلا بل هي امي
انا:يكفي هذه

بدأت بالبكاء ...وذهبت مسرعه الى الحديقه المطر يسقط من السماء ودموعي تسقط من عيني ..بدأت ابكي وأبكي لـ اريح الثقل لـ يوجد في قلبي ..اين أمي أين أبي من لي في هذه الدنيا انا يتيمة وامي وأبي على قيد الحياة كيف يحصل هذه انا العاشقه من دون حبيب... اشياء كثيرة تحصل معي وتكاد ان تمزقني ..اشتياق حب ولهفه وحنين وذكريات على كتفي ..من جهة اشتاق لامي وبـنفس الوقت لدي حبيب مجهول ..

خطفني أبي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن