رحلة البحث عن امي

789 75 28
                                    

#كاترينا:

استيقظت من النوم وارى الغرفة معبئة بـ الورد ابتسمت لا اراردياً وجدت النافذه مفتوحة والهواء ينعش المكان ذهبت لـ أغلقها ووجدت بضعة من البالونات معلقة في "البلكونا" ويكتب  علها "صباحك جميل يا اميرتي"

-يا رباه كم انت رومانسي يا خالد☺️اشعر كأنك هدية من الله

بعدها دخل وقال:

-طبعاً هدية وأجمل هدية "بكل ثقة"
-ههههههههه ما هذه التواضع ..تقول عني مغروره من المغرور يا ترى؟!😁
-ههههههههه لا انا رجل التواضع عنواني 😉
-وانا اعشق ذالك الرجل 😻🙊
-وذالك الرجل يذوب في بحر حبك☺️
-😱 ما هذه الرومانسيه منذ الصباح 😂
-😒 من الان لا اتغزل بك
-ههههههههه تغزل لكن وليست انا جائعة
-ههههههههه كم تُحبين الطعام
-بل اعشقه🙊😻
-هيا الى المطبخ فـ ريتا منذ صباح تعد الفطور
-كبرت اختي😍 الصغيره كم احبها

ذهبنا الى المطبخ ومن بعدها الى جلسة العلاج قال "الدكتور جيمسيجب ان اعمل عملية لـ قدمي اليسرى لانها متأثره في الحادث اكثر من اليمنى وبعدها تبدأ جلسات العلاج الطبيعي
كنت خائفة كثيراً لكن ليس عليَ غير التوكل على الله 😊دائماً يساعدني ومتأكده سوف يكون معي ومع كل انسان يتوكل عليه..فـ صباح اليوم ادركت ان خالد معي وسوف أشفى لانه يريدني انا أشفى وانا لا اريد ان اخذله ابداً فـ انا ليست انثى تستلم لهذا الحياة بسهوله  فـ سوف احارب واتفائل وابدأ من جديد من اجل ان اوصل الى ما اريد وما اتمنى .. فـ هناك أنفذه امل انفتحت لي فـ يارب ادومها لي وعلى جميع عبادك ..


#ريتا:

قررت ان اكون كاترينا 😌 قررت ان اكون بقوتها وشخصيتها  وتحملها قررت لا أيأس ابداً قررت ان اتفائل وأبدء كل يوم من جديد ولا انظر الى الماضي الحزين فـ انا بـ طبعي لا احب ان اكون في محل احدهم او اتجسد شخصية اي شخص لكن اختي هي روحي ببساطه لا اعتبرها اي شخص بل هي انا وانا هي ..فـ منذ الصباح استيقظت وأعددت الفطور ومن بعدها ذهبت الى المشفى مع اختي سوف اكون معها سوف أساعدها بكل خطوه لن اترك اختي في طريق شفاها اريد ان أرد لها جزء من جميلها الذي تحملته من أجلي😢 ..والآن قررت ان اذهب مع خالد وابعث عن امي سجلت كل شيء في ورقة وقويت قلبي وسوف اتحمل اي خبراً عنها واي شيء ..

خطفني أبي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن