النهاية ..بل البداية لحياتنا

1.1K 88 92
                                    

#كاترينا:

لم انام طوال اليل قضيت الوقت باكمله أتكلم مع امي حتى جاءت الممرضهً وأعطتني قليل من "الحبوب المنومه" وغرقت في النوم وانا ابتسم ... انا حقاً سعيده ومن اعماق اعماق قلبي عرفت السعاده الان عرفت السعاده في هذه اليوم فـ حقاً حياة بدون ام حياة بدون سعادة الام كـ القلب يضخ الحياة الى أولادها ... فـ الام أشبة بـ نعيم الجنه في الدنيا ..فـ هنيئاً من يمتلك هذه النعيم ..



استيقظت من النوم :

لكن قد تفاجئت بمرور الزمن قد تفاجئت بـ سرعة هذه العالم قد تفاجئت حقاً باللحظات السعيدة التي مضت ...

قد مضى ثلاث أعوام ... من لقائي بـ امي 😊 قضيت في هذه الأعوام اجمل ايام حياتي وما زالت تمضي حياتي معها ☺️ حدثت الكثير من الامور حتى منذ عامين فقدت جدتي😔❤️ انتقلت الى رحمة الله وتركتني
كانت هي بمثابة امي لكن ليس مثلها 🌸 .. انتقلت تلك السيدة التي ربتني وعلمتني وساعدتني واسعدتني ...فـ يا رب اسكنها في رياض جنتك ..ليس بيدي شيئاً غير الدعاء لها ..


وتستمر الحياة ..ونحن معها مستمرون ...ها انا الان امشي على قدماي ها هنا الان اجلس بجانب امي ها هنا الان مع من احبب قلبي (خالد) فعلاً هو خالد في قلبي ولن يخرج منه..ها هنا انا اجمل مهندسة دخلت الهندسة بـ رغم كان لدي فرصة اقدم على الجامعة الطب..لكن لا يهمني تعلمت شيئاً من هذه الحياة انا اتجه دائماً الى المكان الذي يسعدني فـ ما الفائدة ادخل الطب؟! وقلبي لم يحب هذه المجال الان انا هندسة معمارية بـ رغم من كثير من الاّراء التي توجهت لي وبعضهم قد قال عني "مجنونة"لكن لست من اهتماماتي اهتم الى كلام البشر ...😌 فـ انا اعرف اختياري مؤمنة به افضل منهم .. ها هنا مع امي وابي نعم مع امي وابي.. فـ قد رجع ابي الى امي واعتذر لها بعدة طرق ووافقت وابي تغير كلياً ها هنا الان افتخر بـ ابي الذي فتح جمعية خيرية للأيتام ها هنا الان افتخر بأبي الذي يعمل ليلاً ونهاراً من اجل اسعاد أطفال قد شعرنا مثل شعورهم وأبانا وأمانا على قيد الحياة ..ها هنا امسك ببطني الذي تحمل بطفلي الاول او طفلتي نعم طفلتي انا احمل بـ بنت ان شاء الله سـ يكون اسمها "ميار" نعم "ميار" ربما يدور بذهنكم حالياً لماذا ميار؟ .. وهي من دمرت حياتك هي من كانت سبب في ابعاد زوجك في البداية عنك لماذا ميار وهي من كانت سبب لفقد قدميكي وتأزم حالتك النفسية ؟!!! لولا ميار لما رأيت امي لو لا ميار لم اكون قوية لو لا ميار لم أتحول الى كاترينا التي تتحدى الكل من اجل رجل احببته ... لا أنكر ان الله يفعل كل هذه فـ سبحان حكمته ..لكن هي كانت السبب لكن هي كانت الضحيه هي من فقدت حياتها فـ يارب يغفر لها عما فعلته ويسكنها مع الابرار فـ لا شخص على هذه الوجود يستحق ان الوث قلبي الابيض في الحقد عليه وليس لدي وقت لـ اكره اي شخص فـ الحياة امامي والوقت ملكي وسوف افعل كل ما يريد إسعادي ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 23, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خطفني أبي !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن