لاتنسونوا كومنات +فولوا
enjoy
......................................................................................................................................................
علي مائدة الطعام.
قالت ميكو بحماس:مرحبا اسمي ميكو وانت؟
ايف بحياء:اسمي ايف.
امو : مرحبا ايف انا اسمي امو وانا وريما الطفلتان المدللتان هما
ريما:هذا صحيح
سايا:اتركيهم ولنتحدث عن شيء مهم
السا معاقطة سايا:مثلا هل تمكين مواهب.
كاجومي معاتبة:سايا والسا لقد نسيتما التعريف بنفسكما هذه قلة تهذيب
السا وسايا ببراءة الاطفال:اسفة ماما
كاجومي:انا كاجومي تشرفت بمعرفتك ايف.
ايف:انا اكثر.
كاجومي:هيا تقدما انفسكما
السا بتوتر مصتنع:انا السا
سايا بمرح:وانا سايا المرحة
كاجومي:من دون القاب يا اخت سايا
ايف تحاول التأقلم:لما ميكو وريما صامتين
ميكو و ريما:............
امو:انسي الامر فريما تقوم بسباق او تحدي كما تحبين ان تسمينه مع ميكو وهو ان استطاعت ميكو حل واجب الرياضيات قبل ان تنهي ريما طعامها سوف تكون ريما تحت خدمة ميكو هذا اليوم وان فازت ريما سوف تحل ميكو واجبات ريما هذا الاسبوع
ايف:لقد فهمت واسفة علي تتدخلي
سايا:لا عليكي ثم انكي واحدة منا الان
مبكو:لقد انتهت
ريما:لا لا لا رجاء فلنعد التحدي رجاء
ميكو وهي ترتب اغراضها:لا لا يوجد اعادة
ثم قامت بخلع نظراتها ووضعتها في جرابها المخصص لها.
ميكو باحترام غريب:اسفة لقلة كلامي ولكني احتاج الي كامل تركيزي.....هل سوف تذهبين اليوم الي مدرسة يا ايف.
ايف بملل :نعم
تينا : اسفة للتدخلي علي شؤونكم الخاصة ولكن عزيزتي ايف اليوم سوف تغيبين عن المدرسة من اجل ان ترتبي اغراضك يا عزيزتي ويا ميكو احضري واجباتها واكملي كتاباتها ودفاترها وسايا انت سوف تحضرين الكتب كاملة وسوف تشترين الدفاتر والاقلام واريد لها شنطة بكتف وشنطة اخرى بكتفين واحضري لها الزي المدرسي وكل ملتزماتها . السا انت سوف تسجلين ايف معكم في الفصل وفي نفس المواد وفي نفس النشاطات. امو سوف تقومين بالانشطة التي علي ايف من رسم وموسيقى وما الي ذلك. ريما انت سوف تقومين بالمشروعات العلمية. ...... حسنا من الان ايف فرد في عائلتنا.
زاك:بسلسلة الا امر التي ارسلتها للكل انتم لم تعودوا عائلة بل صرتم تنظيم ارهابي.
كل البنات تضحكوا حتي ايف وتينا ابتسمت.
تينا بابتسامة واسعة :ويا زاك انت عليك مهمة الذهاب الي العمل وعدم ازعاجنا مطلقا مفهوم.
زاك وهو يمثل التمية العسكرية:تمام يا فندم.
وخرج من المنزل وتناولت الفتيات طعامهن كلهن ثم خرجوا وبقيت تينا وايف..
تينا:انا سوف ارتب واحضر الطعام من جديد ولكن هل يمكنكي يا ايف ايقاظ الدفعة التالية.
ايف:ماذا افعل؟
تينا وهي تحمل اطباقا في يدها :امامك ورقة مكتوب عليها اسامي اشخاص اصعدي فوق وعند اي باب سوف تجدين اسم ايقظي من في داخل الغرفة افتحي الابواب المكتوب عليها اسامي مشايهة لاسامي التي علي الورقة فقط وقولي لهم الافطار جاهز.
ايف:حسنا فهمت
تينا بعد ان وضعت الاطباق في الحوض وبدات في اعداد الطعام:جيد هيا ابدي العمل.
صعدت ايف وبدات برؤية الاسماء التي علي الابواب ثم تدخل الي داخل الغرفة وتوقظ من فيها وبينما تقوم ايغ بذلك قامت تينا بوضع قدر فيه ماء مغلية ثم وضعت المكرونة وقليل من الملح ثم قامت بقلي القليل من الفطائر واخرجت البيتزا من الفرن واخرجت الشوكلاتة من الثلاجة و وضعتها علي الفطائر واخرجت المكرونة وجهزتها لتكون رامن و وضعت الطعام علي المائدة واخرجت علبة حبوب الافطار من الرف و وضعته علي الطاولة مع اطباق ومعالق وشوك والحليب و وضعت اكواب فارغة مع علبتين عصير.
جاءت ايف : لقد ايقظتهم وانهم قادمون
تينا : حسنا. ...... احسنتي يا ايف
................................................................................................................................................
خلاص تعبت مش قادرة اكمل
شكرا علي القراءة
أنت تقرأ
معرفة نفسي وعائلتي
Paranormalالقصة فيها كل انواع الحب فيها حب ولد لولد وبنت لبنت و ولد لبنت وهكذا وكطبعا كل شخصية في القصة مختلفة عن التانية . القصة فيها خيال وفيها كل انواع الخيال من السحرة ومصامصين الدماء والمستاذابين والوحوش والبشر وفيها الارواح والجن وكل اللي في العالم الاخ...