13

1.7K 107 3
                                    

_
انتهى ذلك اليوم بعد تعب وعناء اخرجت كارا زين من المشفى بعد ان اكمل علاجه كانت تتعاله ضحكاته هو وكارا وكأنما نسيت انها تكون كارا اللتي يكرهها زين وليست كريستين.
#بعد 5 ساعات#
كارا:حبيبي اين وضعت هاتفي.
زين:انه هنا معي.
كارا:حسنا اعطيني هاتفي.
زين:ولكن اريد شيئا قبلا.
كارا:مثل ماذا؟
زين:قبلة مثلا؟
كارا:بالطبع لا والان اعطيني هاتفي.
_
وهكذا كان زين وكارا الهدوء م قبل العاصفه كانت كارا قد نسيت انها كارا وليست كريستين والان مر شهرين على علاقتهما معا.الى ان جاء ذلك اليوم المشؤوم.
_
كارا:استيقظت صباحا لم اجد زين بجانبي انه في الحمام بالتأكيد كنت سأفتح هاتفي ولكن منعني صوت زين انه في الحمام وانه يأن وكأنما كان احدأ يضربه ضربت ذلك الباب زين زين هل انت بخير اجبني زين .
زين وهو يفتح الباب:نعم انا بخير ماذا بك.
كارا:لقد اخفتني ظننت ظننت ان بك شيئا.
زين:لا انا بخير لا تخافي.
_
كانت كارا تعلم ان زين يخفي عنها شيئا ولكن كانت تصمت فأن اراد زين سيخبرها قررا ان يخرجا ليتمشيا قليلا ارتدت كارا ذلك المعطف وزين ايضا وقبل ان بخرجا من الباب كان زين قد فقد وعيه وتلك وتلك الدماء تخرج من فمه الارض اصبحت حمراء وكأن الحرب قد قامت ونظرات كارا انها لا تعلم ماذا تفعل فحبيبها امام عينيها سقط والدماء حوله لا تعلم ماذا اصبحت تبكي زين زين استيقظ ارجوك لا تتركني لوحدي وتذهب كوالدي .
اخذت كارا زين كالجثه الهامده لا صوت لا حركه .
ايها الطبيب افعل شيئا ارجوك ارجوك .
حسنا حسنا ابقي هنا ارجوك
حسنا حسنا.
دخل ذلك الطبيب كانت كارا ترى زين بتلك النافذة الصغيرة وكأنهما اخر مره يرون فيها بعضهما جلست على ذلك الكرسي وهي تهز وتدعي بأن يكون زين بخير.
#بعد ساعه ونصف#
ايها الطبيب هل هو بخير اجبني ارجوك.
نحن فعلنا ما بوسعنا ولكن كان المرض قد انتشر في جميع الرئه وهذا اللذي جعله يدخل في غيبوبه نسبة استيقاظه 30٪ كانت الكلمات تدخل في اذن كارا كاللغصن المشتعل صغطت على تلك الارض فقدماها لم تتحمل حملها سقطت وهي تبكي عيناها اصبحت حمرا انها الان تأكل اصابعها شوقأ فكلما ذهبت الى مكان ترا خياله انه قريب مني دائما قالتها كارا وهي تواسي نفسها اصبح روتينها اليومي استيقاظ ثم بكاء ثم نوم مرة اخرى لم تستطع ان تأكل شيئا ابدا لقد مر الان خمسة اشهر ومازال زين في الغيبوبة وكارا؟اصبحت فتاه ضعيفه الجسد وجهها اصبح شاحبا وتلك الاعين اصبحت حمرا ومنتفخه من كثرت البكاء اصبح حالها يشفق عليه كانت تذهب كل يوم وتجلس بجانب حبيبها وتحكي له ما حدث في يومها انها فتاة قوية لانها تحملت للان .
خرجت من ذلك المشفى يوما وتذكرت هاري قررت ان تتصل به لتخبره ما حدث كانت لا تتحمل حتى ان تحمل هاتفها يداها ترتجف من كثرة الضعف.
كارا:مرحبا هاري قالتها بذلك الصوت الضعيف غير العادة.
هاري:ماذا بك كارا هل انتي بخير لماذا صوتك هكذا.
كارا وهي تبكي :هاري اقسم لك اني نسيت من اكون معه حتى اني نسيت اني كنت سأنتقم منه انه الان يصارع الموت لا ادري ماذا افعل لقد لقد دخل في تلك الغيبوبة انه كالجثه لقد اشتقت لصوته ولحركاته هاري لقد اشتقت ي هاري الم تقل انني فتاة ذات حظ جيد لماذا الان حظي هكذا هل لهذا الحد انا خطيرة كل من اقترب مني يكرهني ويخرج من حياتي لقد رأيته اخر مره كان امام ذلك الباب وهو يصارع ذالك المرض والدماء تخرج من فمه وانا لم افعل شيئا سوا البكاء انه الان م بين الحياة والموت بسببي هاري بسببي.
هاري كان مصدوما جدا فكيف ومن ولماذا :حسنا كارا انا سأتي اليك لا تقلقي.
كارا:لا هاري لا تأتي اخاف ان يصيبك شيئا انت ايضا اتصلت لاقول لك اني سأخرج من حياة الجميع هاري سأرسل لك معلوماته لو استيقظ اهتم به هاري الى اللقاء.
هاري:كارا ولكن ...انقطع الخط .
حاول هاري الاتصال بها كثيرا ولكن هاتفها خارج التغطيه لا يعلم اين ستكون وكيف حالتها.
________________
هااي قاايز البارت قصيير ادري بس خلاص انا اجزت راح اصير انزلكم كل يوم واطول بالبارت.✋
وبس ابي تفااعل واستمتعو.

هذه انا !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن