واخيرا انتهيت من ترتيب اغراضي .
ك..حسنا ماذا سأفعل الان م هذا الملل.
..ذهبت للتلفاز لعل الملل يختفي قليلا.. م هذه الرائحة .
((((ملاحظة:ك=كارا|||ز=زين))))(((الحرف الاول من الاسم دائما))
ك:..امم ماذا تفعل ؟
ز:..وم دخلك؟
ك:..كان سؤالا فقط.
ز:..اطبخ طعاما م رأيك يعني.
ك:..تنهدت وقلت حسنا.
ز:..بالمناسبه لن تأكلي معي.
ك:..ومن قال اني اريد؟
ز:..شعرت بهذا.
ك:..شعور خاطئ.
#كارا#
ذهبت من عنده وانا اردد احمق احمق غبي كيف سأعيش مع هذا الشخص في منزل واحد.
#بعد ثلاث ساعات#
ز:هي ي انتي.
ك:ماذا تريد؟
ز:اصدقائي سيئتون الليله .
ك:نظرت له وقلت وم المطلوب مني؟
ز:لا شي ولكن لا نريد ازعاج.
ك:حسنا..
ز:حمقاء كيف سأعيش معها.
ك:احمق كيف سأعيش معه.
#عند الساعة 8 مساء#
ك:نزلت من الدرج لاذهب الى المطبخ واصنع لي شيئا اكله فأنا حقا جائعة.
ولكن وجدته اناس كثيرون في صالة التلفاز.
جميعهم نظرو لي قلت مرحبا.
ردو:مرحبا.
..هذه انتي؟.كنت سأمشي ولكن استوقفني احدهم بهذا السؤال.
نظرت له اووه هااري كيف حالك؟
هـ:انا بخير وانتي.
ك:بخير
هـ:ولكن كيف جئتي الى هنا هل تعرفين زين؟
ك:لا بل انا اسكن هنا جئت بالامس.
هـ:ماذا لا اصدق.
ك:ضحكت وقلت نعم.
جاء صوت من هناك وقال ماذا يا هاري الن تعرفنا.
ضحك وقال ي رفاق هذه كارا تعرفت عليها بالطائرة عندما كنت قادم من لندن.
كارا هذا لوي ونايل وليام وهذا بالطبع تعرفينه انه زين قال زين:بالطبع هذه الحمقاء اللتي معي.
كارا:وهذا الاحمق اللذي معي.
هاري:هذا هو طبع زين لا تغضبي منه فهو دائما هكذا.
كارا:لا مشكله فلقد تعودت.
هاري:حسنا م رأيك ان تجلسي معنا.
كارا:حسنا لا مش...
كنت سأرد ولكن قاطعني صوت زين وهو يقول:لا لن تجلس معنا ولماذا تجلس هي ليست صديقتنا .
هاري:زين احترم كلامك كارا موجودة هنا.
زين:حسنا حسنا.
هاري:هيا كارا تعالي.
كارا:لا شكرا تمتعو بوقتكم انتم سأذهب لغرفتي لانام.
هاري:حسنا براحتك.
#كارا#
كانت دموعي على وشك الصقوط ولكن منعت نفسي لكي لا اكون ضعيفة امامهم ذهبت الى غرفتي ووضعت صورة ابي بحضني ونمت.
#في الصباح#
استيقظت وانا رأسي يؤلمني وضعت صورة ابي على سريري وذهبت لافطر وجدت الافطار جاهز تجاهلت وذهبت الى المطبخ لاعد افطاري لوحدي حسنا ماذا اكل؟حسنا سأفطر خارجا كنت سأخرج ولكن استوقفني صراخ احدهم وهو يقول انتي سرقتها اليس كذلك نعم سرقتها والان ستخرجين لتهربين اليس كذلك لن ادعك تهربين مني.
ك:زين عن ماذا تتحدث.
ز:ضحك وقال وتتكلمين وكأنك لا تعلمين .
ك:زين انا لم اسرق شي....
ز:لقد سرقتي قلادتي والان تقولين انك لم تفعلي شيئا.
سأذهب وابحث في غرفتك اعلم انها ستكون هنا.
ك:انا لم اسرق شيئا اقسم لك زين اذهب واببحث حسنا ان وجدت شيئا سلمني للشرطة بيديك.
ذهب زين وبدا بالبحث ولكن زين انتبه لااااااا .
زين لقد لقد كسرت صورة ابي صورة ابي اللذي لم يبق لي شيئا سواها يذكرني به.
#زين#
كنت ابحث وابحث ولم الاحظ الصورة الموجودة فوق السرير وانا ابحث فوق السرير وقعت الصورة وانكسرت وجدت كارا تبكي وتقول
زين لقد لقد كسرت صورة ابي صورة ابي اللذي لم يبق لي شيئا سواها يذكرني به لم اعلم ماذا افعل كنت احاول الاعتذار ولك.
ك:اخرج زين الان اخرج ولكن ليكن بعلمك اني لم اسرق شيئا.
خرجت وانا مصدوم ماذا فعلت ذهبت الى غرفتي وجلست على سريري ولكن مهلا ماهذا اللذي جلست فوقه مسكته بيدي انها القلادة ماذا القلادة ولكن كيف تذكرت ليلة البارحة عندما كنت احاول النوم ولم استطع فخلعتها لارتاح بالنوم لقد ظلمت كارا بدون ذنب ماذا افعل الان سأذهب لاعتذر لها ذهبت الى غرفتها كارا انا اسف على م فعلته هلا فتحتي الباب قليلا لا رد كارا ارجوك ادري اني ظلمتك ولكنها انا اتأسف لك ارجوك سامحيني لا يوجد رد ايضا قلت انها الان غاضبه سأعود لها بعد قليل كنت اذهب لها ولكن لا ترد انها المره الخامسه ان لم ترد سأكسر الباب كارا كارا هل انتي بخير ردي علي قولي انك بخير؟ لا يوجد رد ماذا يا ترى يحصل بالداخل سأكسر الباب لالا تفعل زين انها غاضبه منك لذلك لا ترد اذهب من هنا اكسر زين يبدو انها ليست بخير حسنا سأكسره حاولت وحاولت لكن ليس هناك جدوى فهو مغلق بأحكام احضرت كرسي وبدأت مره اخرى واخيرا انكسر كارا كارا انا اسف..
كااارا ماذا فعلتي؟؟؟؟((ملاحظة:تنزيل البارتات كل خميس وجمعة وسبت )))
أنت تقرأ
هذه انا !!
Romance._لماذا تفعل بي هذا انا احببتك زين احببتك وانت جعلتني ابكي بسبب هذا الحب. ._ولكن انا اكرهك كارا اكرهك ولم احبك ولن احبك كنت اكذب عليك انا اكرهك كارا جعلتك تعيشين كل هذا الخيال من اجل ان اكسر قلبك هذا نعم وان كنتي تحبيني هذه مشكلتك انتي ليست مشكلتي...