ماذا هناك كارلي اخبريني.
كارلي:انستي لقد تطلقت من زوجي منذ يومان واخذ ابنتي معه لا ادري ماذا افعل.
كارا:اهدئي كارلي سنجد حلا .سأتي اليوم اليك في اقرب موعد.
كارلي:انستي ليس بالضرور...
كارا:انا قلت كلاما وسينفذ.
قمت بالبحث في الانترنت عن اقرب رحله انها بعد ساعتين رائع سأجهز.
...........
#في مكان اخر#
..ماذا هناك ابي لماذا تيقظني في هذا الوقت الباكر.
..سوف تأتي اليوم الى لندن لكي تأخذ اختك فلقد تطلقت من امك اليوم واخذت اختك معي سوف تأتي لتأخذها وتعيش معك.
..ماذا ابي ولكن.
..كلامي سينفذ.
..حسنا ابي ولكن متى؟
..لقد حجزت لك في اقرب موعد اي بعد ساعتين.
..حسنا ابي.
........
كارا:رائع لقد جهز هاري الافطار سأفطر ولكن اين هو؟حسنا سأكل واتصل به .
بعد ما اكملت افطاري اخذت الهاتف هاري هاري هاري ها هو انه لا يجيب ما به .
ربما يكون مشغول حسنا لقد اقترب موعد رحلتي سأبدا بالتجهيز تجهزت وانتظرت هاري انه لم يأتي بعد ماذا افعل طلبت سيارة اجرة كنت سأقفل الباب ولكن صادفني بضمة احدهم من خلفي نظرت اوه هاري اين كنت ولماذا لا تجيب على اتصالاتي لقد قلقت عليك جدا.
هاري:اسف جميلتي كان لدي امر مهم جدا.
كارا:حسنا حسنا سأسافر الى لندن لاسبوع تقريبا .
هاري :حقا سأبحث لك عن رحلة والان لندخل انا جائع.
كارا:ايها الاحمق انا ذاهبه الان،
هاري:حسنا لا تتأخري.
كارا:ي اللهي ماذا افعل مع هذا الاحمق انا سأسافر الان تبقى لرحلتي نصف ساعه الى اللقاء.
هاري:ماذا ولكن لماذا لم تخبريني.
كارا:والان اخبرتك هيا هيا سأتاخر الى اللقاء .
هاري:حسنا سأوصلك.
كارت:الا ترى سيارة الاجر....هاري لماذا تركت السيارة تذهب.
هاري:ولما تأخذين سيارات اجرة وانا موجود.
كارا:لم تكن موجود حسنا حسنا فالنذهب لكي لا نتأخر.
_
ودعت كارا هاري ولم تكن تعلم ان ذهابها لن يكون بالامر الجيد ابدأ ستندم اشد الندم انتهت من اجراء اجراءاتها وركبت تلك الطائرة المتوجهه الى بلدتها كانت تشم رائحة ابيها منذ ان ركبت تلك الطائرة وقرب النافذة اصبحت تفكر كثيرا بما سيحدث في حياتها كانت كارا فتاة قوية جداا اضعاف م تتحمله من الم كانت تفكر كثيرا بالانتحار ولكن كانت تتراجع في اخر لحظات وكانت عندما تستيقظ كل يوم تفكر لماذا استيقظ انا بسمة ابي والان اختفى ابي لم يعد بالامر المهم ان اكون سعيدة او حزينة.
وصلت كارا لمطار لندن اصبحت تنظر في الارجاء لقد اشتقت اليك ي بلدي قالتها كارا بألم اصبحت تمشي وهي تنظر لكل شي موجود انه يذكرها بشي تلك الموظفه اتذكرها جيدا عندما سافرنا مع ابي وذاك وذاك كل شي يذكرها بأمر ما تنهدت كارا بألم وذهبت خارجا لتجد ذلك السائق بأنتظارها ركبت السيارة وبدون اي شعور وجدت نفسها تبكي كارا كوني فتاة قوية كانت تقولها كارا لنفسها لتخفف عنها قليلا وصلت الى ذلك المنزل وبمجرد فتح الباب انه رائحة ابي وبدون سابق انذار ذهبت الى تلك الغرفه غرفة والدها فتحتها بصعوبة فكانت الاتربه تخيم الغرفه مسحت ذاك الغبار عن تلك الصورة ابي لقد اشتقت لك جدا اتذكر عندما سافرنا الى امريكا معا وكيف كنت التصق بك عندما اخاف وتذكر يوم ولادة ابنة كارلي كيف فرحنا ولعبنا ابي اتذكر وعدك ذهبت من هنا لكي انسى ي ابي انسى وجع رحيلك ولكن كان الالم والوحدة صديقاي المقربان ذهبت من هنا ولكن وجدت الالم اناس تقول اني قتلتك لاحصل على اموالك كيف لفتاة ضعيفة مثلي ان تقتل يدان ربتاها منذ الصغر وحضن لماها عند الخوف والفزع وقلب احبها ولم يتركها كيف سأقتلك ابي وانا بدونك كالسماء من دون قمر ليلا وانا بدونك كالباب من دون مقبض كان رحيلك ابي بالصاعقه على قلبي واتجهت كارا الى الصورة المعلقه بجانب صورة والدها وانت ي امي ادّعو اني ممثلة بارعة واني اوقع الرجال في شباكي هل هذا صحيح هل هذا يعني ان مرضي كنتي تعتقديه تمثيل امي انا الان احتاجك من اي وقت اخر لقد فقدت ابي ايضا منذ 6 اشهر ولكن لم استطع اقسم لكما لم استطع لقد اصبحت كارا القوية الشجاعه اللتي تعرفانها الى كارا الضعيفه الباكيه اشتقت لكما جدا اصبحت تبكي تحت تلك الصور و تعلم ان لا احد منهما سيعود ولكن ليس لديها سوا البكاء الان مسحت تلك الدموع وامرت بتنظيف الغرفه فورا كانت عيناها حمراء الالم يشع من داخلها ذهبت الى تلك الغرفه انها غرفتها منذ الصغر لم ترد ان تفكر ونامت كارا .
#بعد 5 ساعات#
استيقظت كارا ورأسها يكاد ان ينفجر من الالم طلبت بعض المسكن وقليل من الماء وذهبت الى كارلي لترى كيف حالها كانت كارلي متماسكه الى حين قدوم كارا فأصبحت تبكي وتبكي في حضن كارا ابعدتها كارا وهي تقول لها اخبريني ما حدث كارلي بالتفصيل هيا.
كارلي:قبل اسبوع اتصل بي وقال ان لم ادفع له مبلغ من المال سيأخذ الابنه وانا لم يكن لدي كل ذلك المبلغ وكان لدي يومان فقط اعتقدت انه كان يمزح وانه لن يأخذ ابنتي سيلين جواد مالك ذلك الاسم اللذي ارتبط بأسمها نعم جواد مالك .
_
اتسعت عيناي كارا اللي كانت لوناها احمر من البكاء كيف ذلك كيف لم تعلم ان سيلين اخته ل ل زين جواد مالك ذاك الشخص اللذي سبب لها الكثير من الالم لم تعرف ماذا تقول .
كارا:لا تقلقي كارلي سنعيد سيلين.
لم تعرف كارا كيف تتصرف انها انها الان مصدومة فان والد ذاك الشخص النذل يكون والد سيلين البريئة ايضا حاولت تركيب الافكار ولكن لم تستطع انتهى امرها امام كارلي لتسئلها.
كارا:كارلي هل يوجد لوالد سيلين ابن اخر؟
كارلي:تنهدت كارلي نعم زين زين جواد مالك ذاك الشخص انه يعيش في فرنسا الان.
_
كانت كارا لا تعلم ماذا تفعل وكيف تتصرف ولكن انتهى بها المطاف وهي تبحث عن اسم زين ضعت ذاك الهاتف في اذنها مرحبا اتاها ذاك الصوت اللذي اربكها واصاب البرود في جسدها اقفلت الخط بسرعة فكرت كثيرا انها لن تفعل ذلك مرة اخرى ولكن من اجل كارلي كارا ومن اجل سيلين اتصلت مرة اخرى.
كارا:مرحبا زين.
زين:مرحبا من معي؟
كارا:انا كارا.
زين:اوه الممثله والمخادعه ماذا تريدين الان؟
كارا:سيلين.
زين:ماذا؟
كارا:سيلين ابنه والدك سوف ترجعها لوالدتها والان.
زين وهو يضحك:حقا جيد جدا سأقول لك ايتها الممثله لن ارجعها ولتذهبي للجحيم انتي وتهديداتك.
_
اقفل زين الهاتف وكانت كارا تفكر بماذا تفعل فكرت كثيرا كثيرا جدا الى ان وجدت فكرة بالتأكيد زين اتى الى هنا الى لندن ليأخذ سيلين سأذهب لكي اسئل كارلي عن مكان منزل جواد مالك قالتها كارا بمكر.
سئلت كارا كارلي عن مكان المنزل وبالفعل اجابتها كارلي صعدت الى غرفتها وفي وجهها ابتسامة مكر ولكن لم تكن تعلم ان هذه الابتسامة ستتحول لبكاء في يوم ما استلقت على ذاك السرير واغلقت عيناها لكي تنام وبعد صراع عنيف مع الافكار لكي تخلو مخيلتها غطت في نوم عميق .
#الصباح#
استيقظت كارا باكرا فاليوم لديها اعمال كثيرة نزلت الى اسفل وتناولت طعامها بفرح قالت لكارلي انها ستخرج قليلا طلبت من السائق ان يكون في المنزل فهي لا تريد احد ان يعلم بالامر حسنا والان بداية حياتك الجديدة كارا الجديدة تماما دخلت الى ذلك المكان انه صالون لتجهيز العرائس دخلت وطلبت منهم ان تصبغ شعرها كاملا اشقر من الاطراف وحتى الجذور وبالطبع تم صبغ الشعر بذلك اللون وكان طلبها ان يكون شعرها طويلا ومستقيم وتم فعل ذلك وكانت اخر مهمه ان تكون عيناها البنيه ان تكون زرقاء اعطوها تلك العدسات وعندما لبستها اصبحت كارا شخص اخر تماما اخر تماما انها ليست كارا لقد تبقى شي واحد فقط ذهبت الى ذالك المتجر واشترت بعض الملابس حسنا والان سأذهب الى المنزل انها الساعة ال 1ص جيد لن يكون هناك احد مستيقظ دخلت الى المنزل لبست بعض الملابس وضعت العدسات وضعت ذاك احمر الشفاة الغامق نظرت الى نفسها بالمرأه من انتي لقد تغيرت كثيرا وبالكاد احد يعرفني.
_____________
هيلوو✋
الزبدة خليت لكم البارت اليوم طويل .
استمتعوو.
أنت تقرأ
هذه انا !!
Romance._لماذا تفعل بي هذا انا احببتك زين احببتك وانت جعلتني ابكي بسبب هذا الحب. ._ولكن انا اكرهك كارا اكرهك ولم احبك ولن احبك كنت اكذب عليك انا اكرهك كارا جعلتك تعيشين كل هذا الخيال من اجل ان اكسر قلبك هذا نعم وان كنتي تحبيني هذه مشكلتك انتي ليست مشكلتي...