تحدي

46 10 8
                                    

#سيلينا

لا اصدق انه ذلك الغبي نفسه ! ماذا يفعل هنا بحق الجحيم؟


سيلينا: ماذا تفعل هنا؟!

هاري: اوه حقاً؟بربك هل هذا سؤال تسألينه حتى!! ماذا يفعل شخص في الجامعة !
سلينا: تبا ! تبا ! تبا !لاتقل لي انك تدرس هنا !!

هاري وهو يدير عينيه: نعم أدرس هنا!وما المشكلة في ذلك؟

سلينا: حقا؟ لقد ..

قاطعتني إحدى الفتيات ،لقد كانت قادمةً باتجاهنا انا حقاً لا اصدق !ماذا واللعنة؟! كيف ترتدي كهذه الملابس في الجامعة ! انها بالكاد تٌغطي شيئاً !
اللعنة اشعر بالقرف!

الفتاة وهي تشير بإصبعها نحوي : هاري ماذا تفعل مع تِلكْ

هاري : ومن انتي لكي أجيبكِ مع من اقف ؟!

الفتاة بتوتر : ولك ..لكن هاري..

هاري بغضب : ستايلز!! ...السيد ستايلز وليس هاري! اٌغربي عن وجهي إن كٌنتِ حقاً تٌريدين البقاء في هذه الجامعة حسناً؟؟

#سيلينا

مابها تنظر إليّ هكذا؟ لو كانت النظرات تٓقتُل لكنت الان ميتةً بلا شك!

ذهبت الفتاة وهي تتمتم اظن انني قد سمِعتُها ، سحقاً سيد ستايلز ! هه يبدو ان الجميع يكرهه بهذه الجامعة انه حقاً مٌتعجرف

سيلينا: هاري؟

هاري : ماذا تريدين انتي ايضاً ؟؟

سيلينا: هل ..هل أنت زوج السيدة آني؟

لم يٌجبني بل استمر بالضحك بِسُخرية

سيلينا:هل قٌلتٌ نكتةً من دون ان انتبه ام ماذا؟!

هاري:هل تمزحين معي؟هل ابدو لكِ كزوجها حقا ؟؟ انا ابنها أيتها الحمقاء !

سيلينا بسخرية: اوه حقاً؟لا يبدو انك ابنها فأنت بعكسها تماماً !

هاري وهو يرفع حاجبه:ماذا تقصدين؟

سيلينا: اممم إنها طيبة للغاية بينما انت مٌتعجرف ومغرور ومتكبر واحمق وساذج و...

هاري بغضب: توقفي عن نعتي بتلك الكلمات ! إنها موجهة إليكِ أيضاً يا حمقاء! اختاري كلماتكِ جيداً قبل ان تتفوهي بها .. إن .. إن كنتِ حقاً تريدين البقاء بهذه الجامعة هل فهمتي هذا جيداً؟

سيلينا بسخرية :لماذا ؟هل ستطردني؟اوه بربك!

هاري : لا..بل سأجعل ايامكِ جحيماً هنا!

سيلينا وهي تضحك بخفة: سأموت من الضحك! انا لا اخاف من مٌتعجرف أحمق و مدلل مثلك !

هاري : حسناً لا بأس اضحكي كما تشأئين ولكن من اليوم انتي عدوتي يا فتاة .. وسأجعلك تركعين لأسامحك..

ِ
سيلينا وهي تٌدير ظهرها لِترحل: سنرى من سيركع للأخر

#هاري

واخيراً ذهبت!! انها حقاً حمقاء مزعجة و غبية ..وج..جميلة ومثيرة للغاية!

مهلاً مهلاً هاري ايها الاحمق ماذا قلت! ااااه تباااا يبدو انني قد جننت الان ! هذا رائع..فعلاً رائع!!
............

ماذا سيحدث لسيلينا؟

وما خطة هاري لتعذيبها؟

وهل ستقع سيلينا بحب شخص اخر؟

Love with daysحيث تعيش القصص. اكتشف الآن