آآخٌ ـرَ لَحً ـظٌـآآتُيّ فُيّ لَنٌدُنٌ- my Last Moments in London

48 3 0
                                    

آآلَبّـآآرَتُ آآلَثًـآآلَثًـ..........

#ايڤ

ايڤ: اوكتيڤ ، لقد حزمت حقيبتي.

اوكتيڤ: رائع ، حتى..

ايڤ: (تقاطع ايڤ) واقي الشمس النظارات المعطف وجميع ملابسي وجواز السفر ..

اوكتيڤ: حسنا، ايڤ هل تريدين ان تودعين شخص ما.

ايڤ: اوكتيڤ انسيتي ان الجميع يكرهونني.

اوكتيڤ: اصمتي يافتاه اهدئي كنت فقط اتأكد، حسنا هيا بنا .

ايڤ: انتظري ، لم احضر المال .

اوكتيڤ: لم افكر في هذا ، من اين ستحصلين عليه.

ايڤ: غرفه امي وابي ، انهم اغنياء يافتاه.

#ايڤ

اخذت الكثير من المال الكثير ، سنذهب لأميريكا ، ونأخذ بيت ريفي جميل هناك......

بعد ثلاث ساعات←←←
After 3 hours →→→

#ايڤ

وصلنا للمطار ، ثم حجزنا اقرب رحله من درجه رجال الاعمال والشخصيات المهمه، كانت اقرب رحله عند الساعه ٢ ظهرا والان الساعه ١٠ العاشره صباحا ، هذا رائع اربع ساعات ونتوجه لاميركا ، انا بغايه الحماس والتوتر .....

بعد اربع ساعات←←←←
After 4 hours →→→→

ركبنا الطائره متوجهين لاميريكا ، جلست على كرسي مرييح جدا انها اول مره لي اركب الطائره لست خائفه ، جلس بجانبي فتى كان طويل ووسيم جدا ذو خصله شقراء .

الفتى : مرحبا .

ايڤ: مرحبا انا ايڤ.

الفتى : ايڤ !! اليس هذا الاسم غريب جدا .

ايڤ: نعم انه كذلك ، معناه الحياه باللغه العبريه.

الفتى: انا زي ..زين، زين جواد مالك ، عمري ٢٤عاما، انا مغني يجب ان تسعدي لانك تتكلمي معي.

ايڤ: مرحبا زين اسمك جميل جدا ، تشرفنا زين، انا ايڤ انطونيوس ٢٢ عاما ، انا في الجامعه , لا اعمل .

زين: جميله مثلك بالطبع لن تعمل.

ايڤ: عفوا ماذا قلت ؟!!.

زين: لا شئ .

#ايڤ

يبدو كأحمق، غبي ، متكبر ، اعرف انه اعجب بي ، فالأستغله لاشتهر ، اه لايمكنني استشاره اوكتيڤ ، فهي لن تظهر الا عندما اشتهر لتضمن مستقبلي كي لايطلقو علي اسم المغنيه المجنونه.

#زين

تعاملت معها ك الاحمق كنت اتمتم بالكلام معها يبدو اني اعجبت بها، انها لطيفه ك اللعنه .

ايڤ: زين ، هل يمكننا ان نصبح اصدقاء.

زين: بالطبع ايڤ يمكننا ان نصبح. اكثر من ذلك، انا اسف تصرفت بحماقه معك لكنك جميله اقصد شعر اشقر ينسدل على الظهر عينان زرقوتان كالمحيط براءه تلتف حول وجهك الجميل .

ايڤ: ( احمرت وجنتيها خجلا ، وانزلت برأسها ).

زين: (رفع رأسها ليقابل عيناه العسليتان عينيها الزرقوتان ، ثم يترك فكها برقه ).

ايڤ: سأذهب ، سأذهب لدوره المياه .

زين: حسنا .

#ايڤ←دوره المياه

ياالهي من هذا الاحمق اه قلبي سيتوقف عن العمل ، حسنا للوصول للنجاح يوجب الكفاح ، حسنا يا زين انت ستكون عقبتي اللتي ستفتح لي باب النجاح........

.......التكمله في البارت الرابع.......

Song of the future- آآغّ ـنٌيّهِ لَلَمِـسًسًـتُقَبّـلَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن