عندما يجتمع لنا وجه لطيف كالملاك و قلب سيء كالشيطان ينتج لنا الشيطلائكي .
حبها الاول كان شيطلائكياً .. كانت مخدوعة تماما بمظهره لم يكن من السهل إكتشاف داخله ..
و للأمانه لم تكشف ذلك أساساً .. لطالما تسائلت كيف إستطاع خداعها وهو يبتسم بوجهها ..
ويهمس بكلمات الحب الكاذبه لها بشفتيه الكرزيه ، شفتيه التي تقبلها أيضا .
نايون تلك الفتاه الفقيره ، صاحبة العينين السوداوين كدجى الليل و الجسد الممشوق كزجاجة عطر ، الشعر الأسود و الشفتين الممتلئتين ..
كان كل من ينظر إليها تثير إعجابه بالرغم من ملابسها الممزقه و هيئتها الرثه و بالطبع تيمين أمير المملكه أحد الرجال الذين وقعوا بحبها من أول نظره .. الذين طلبوا صداقتها .
كانت نايون دائما ما تقع في المشاكل ، وكان دائماً تيمين من يساعدها ، كان ساحراً كان ملاكاً كان مبهراً بالنسبه لها ..
كان يمسك بيديها كما القصص الاسطوريه و يسيران معاً بدت و كأنها أميرةٌ فرنسيه .
قدم لها كل شيء للدرجه التي منعتها من أن لا تقع في حبه ..
لمَ يجب أن نعشق المستحيل ؟ الحلم البعيد ؟
كانت نايون دائما تتهرب و تمنع نفسها من حبه ، كانت تتجاهل مشاعرها التي تكبر يوماً بعد يوم وتتفاقم معه مشكلتها و ألمها ..
كانت تعلم انه من غير الممكن ان يحدث حبها ، و ان تصل له .. كانت تفكر و تفكر .. ماذا يجب أن تفعل ، فقررت ان تصارحه .
" سأخبره ولن أتوقع شيئا ، أريده فقط أن يعلم بذلك ، حتى لو لم يبادلني ".
تلك كانت خطتها . تقدمت بإستحياء ..
نايون : ايها الأمير تيمين ، أريد ان اخبرك شيئاً ..
تيمين : نعم ، ماذا تريدين أن تقولي ايتها الجميله .
نايون : في الحقيقه - تتردد فتتوتر ثم تسترسل - إني احبك .
تيمين يبتسم بشده كمن تاق لسماع تلك الكلمه بشده ..
تيمين - يبتسم - : و إذاً ؟
نايون : أعلم انك أمير المملكه و مرشح للحكم لا أريد ان تبادلني الحب ، ولا اريد شيئاً أريد فقط ان تعرف باني احبك أريدك فقــ ....
حينها يُصمِت نايون يمنعها من الحديث ، مقلة عينيها متسعه بشده ...
"مااذااا ، ان ان انه ..."
تيمين يقاطع كلام نايون بقبله يقبض على شفتيها كان مغمضاً عينيه منتشياً بينما كانت نايون في عالم اخر .
يبتعد تيمين و يقول : هذه إجابتي عزيزتي نايون ..
نايون تنظر بذهول : ماذا تعني تلك القبله ؟
أنت تقرأ
One shot: شـيطلائكي ..
Short Storyمعلومات عن الون شوت : الاسم : شيطلائكي . الشخصيات المهمه : تيمين ، نايون . التصنيف : رومانسي ، غموض ، دموي ، شياطين ، حزين . نبذه قصيره : عندما يجتمع لنا وجه لطيف كالملاك و قلب سيء كالشيطان ينتج لنا الشيطلائكي . حبها الاول كان شيطلائكياً .. كانت مخد...