إيلين : لقد أعجبنى هذا ، اعتقد إنه جيد
والدتها فى القانون : إن جميع الفساتين التى قمتى بإرتدائها أعجبتك ، ولكن اعتقد ان هذا اللون غير مناسب لك ....فلتجربى هذا ؟
- ( بدأت ايلين تفقد اعصابها ) ....ولكن هذة المرة 7 التى أرتدى فيها فستان وأجربه ؟
- إنها خطوبتك عزيزتى ، سيكون هناك الكثير من رجال الاعمال والصحافة والكثير من الناس ، لذلك يجب ان تكونى الاجمل وترتدى ما يناسبك حقا .
- ( تذهب إيلين لتغير الفستان للمرة السابعة وتتحدث الى نفسها بغضب )..هذة المرأة الحمقاء ، هل تعتقد إننى جرو او فأر لتجرب عليه كل هذة الملابس ، سوف افقد عقلى حقا بسببها ، إذا لم يكن بسبب العمل لكنت من الممكن ان اقتلها الآن .
( بعد مرور 4 ساعات فى إرتداء وتغيير 10 فساتين ، أخيرا وجدت والدتها فى القانون الفستان الذى يناسبها ، وقاموا بالمغادرة )
جو : يبدو إنك مرهقة كثيرا .
إيلين : هل جميع الفتيات يتعبون هكذا عندما يذهبوا لشراء فساتين ؟
- لا اعتقد هذا ، فمعظم الفتيات يقضون يوما كاملا فى البحث عن ما يريدونه من ملابس ، ومن الممكن ان لا يجدوه ايضا .
- ( بدهشة كبيرة )..مااااذااا !!!...يوما كاملا !!!...لقد قضيت 4 ساعات واصبحت هكذا ، إن هؤلاء الفتيات حقا حمقى ، تافهين ، ليس لوجودهم أى معنى .
- ولكن انها خطبتك سيدتى ، إنها تستحق ان تبذلى جهدك لكى تكونى جميلة .
- ياااااا ، الن تصمت ! ، لا تتحدث مثل المرأة المجنونة التى كنت معها الآن....إننى حقا اكره الفساتين ، واكره جميع ملابس الفتيات ......إن البدلة الرسمية ليست سيئة إطلاقا .
- ( يضحك جون ) .
- لقد أخبرتك ان تصمت ، لنسرع الى المنزل فإننى متعبة كثيرا .
- حسنا .
....................................................................
( بعد 4 ايام ، فى الشركة )
تحسين: هل بحثت فى الامر ، هل علمت كيف وافق رئيس اليكس على البيع ؟
مدير اعماله : اجل ، لقد بحثت ، ولكن للاسف لم اتوصل لشئ ، فخلال إجتماعه مع نائبة الرئيس لم يكن معه سوى مدير اعماله ، وبعد مرور 15 دقيقة ، خرج مدير اعماله من غرفة المطعم ، لذلك لا احد يعلم ماذا حدث ......إننى أسف سيدى .
- خرج مدير اعماله بعد 15 دقيقة ؟؟!؟!......لماذا ؟.....
( بغضب ) هااى أيها الغبى ....لتبحث فى الامر أكثر .- اجل سيدى .
- لنذهب الآن الى الاجتماع ، لأننى فى إنتظار اخبار سعيدة .
أنت تقرأ
بينجو
Romanceعندما تجتهد فى عمل وتقوم به على اكمل وجه يقال لك بينجو ، أى لقد أصبت ... ولكن بالنسبة لى لا اعترف بالعمل الجاد الا فى الاعمال الماكرة التى احصل فيها على ما أريد .. ما فائدة الجهد الذى سأبذله لكى ارتقى فى عملى ، وأخر يستخدم طرق الثعبان الملتوية فى ال...