...........( 7 ) ..........

27 2 0
                                    

إيلين : هيا بنا لنتزوج امير ..

أمير : ماذا تقولى ؟؟؟

- لقد سمعتنى جيدا ، اقول لك هيا بنا لنتزوج ..و اليوم قبل غدا .

- زواج !!!...لقد اتفقنا ان نأجل هذا الموضوع لفترة من الوقت ..اليس كذلك ؟؟

- ولكن لا نستطيع تأجيله الآن ، هذا هو الحل الوحيد لكى أظل فى الشركة .

- ماذااا تقولى ؟؟؟

- اجل هذا هو الحل الوحيد ، حتى إذا علم العمال بما حدث ، فلن يؤثر هذا بشئ لاننى سأكون زوجة رئيس شركة اليكس ..وبعد ذلك استطيع ان أكمل طريقى لكى اصبح الرئيسة ...ما هو رايك فى هذا ؟...موافق ، اليس كذلك ؟؟

- هل فقدتى عقلك إيلين ام ماذا ؟؟
ماذا حدث لعقلك ....يبدو أنكى لا تستطيعين التفكير بعد ما حدث .

- لا ، إننى أفكر جيدا ، من المستحيل ان أغادر الشركة ، لذلك لا يوجد طريق امامى سوى الزواج بك ، وبهذا نستطيع التقدم اسرع فى خطتنا .

- ولكننى لا أريد .

- ماذا تقول ؟؟؟؟

- لقد سمعتينى جيدا ، اقول لك إننى لا أريد الزواج

( تقف إيلين فى دهشة مما تسمع )

لا اقصد اننى لا اريد الزواج بك ، بل ما اريد قوله لكى اننى لا اريد الزواج الآن ...لست مستعد لهذا إيلين .

- هل سوف يحدث فرق إذا تزوجنا الآن ام لاحقا ؟؟

- بالطبع ، كما تعلمى اننى أصبحت رئيس الشركة ، وزواجى بك الآن سيسبب لى ..... ...

( لم يستطيع تكمله كلامه ، بعد ان ادرك ما يحمله من جرح لإيلين )

- هل تقصد ان زواجك بى الآن بعد كشف ما حدث سيؤثر على مكانتك ؟؟

- اجل ، اعتقد هذا .

( فقط تقف إيلين غير مصدقة ما تسمعه )

- ولكننى لم أقم بهذا بمفردى كما تعلم ، لقد ساعدتنى فى هذا .

- ولكن الوضع تغير الآن ، لا استطيع ان أكمل اتفاقى معك ، فإننى أريد كسب ثقة العمال والادارة ايضا ، كما انكى ايضا من بدأ كل هذا ..انا فقط ساعدتك قليلا فيما تفكرى فيه .

- لا أصدق ما تقوله ، هل انت امير حقا ؟؟...هل هذة شخصيتك الحقيقية ام ماذا ؟؟
لا اعلم اى شئ...فقط ارى شخص غريب ومختلف أمامى ....

- إننى آسف إيلين ، ولكن كما تعلمى ... دائما العمل اولا قبل أى شئ آخر .

( تغادر إيلين مكتب أمير وهى تبكى )

ما هذا اليوم العصيب ..... لا استطيع تحمل ما حدث اليوم ، أمى ثم امير ..لا يوجد احد اخر ألجأ اليه ليساعدنى ...يا الهى .......

لا اعلم من الذى على حق ؟...انا ام الآخرون ...؟؟

( تقود إيلين سيارتها ،لا تعلم الى أين ، الى متى سوف تتجول فى الشوارع هكذا ....لا تستطيع التفكير فى شئ ...فقط تشعر بأن عقلها فارغ ......)

بينجوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن