بعد انتهاء اليوم ذهبت بطلتنا في طريقها للمنزل..او هذا ماظنه الشخص الذي خلفها..كما تعرفون فإن بطلتنا تمتلك القدرة على تضليل الأشخاص..و هي الآن تحاول أن تضلل ذات الشعر الاحمر الناري القصير..
......
وصلت لذلك المنزل الذي كانت تجلس في حديقته امرأة تبدو في عقدها الخامس..تقدمت بهدوء و كل برود و هي تحاول إمساك أعصابها..في الواقع هي تكره القدوم إلى هنا لأن لدى هذه المرأة عادة تكرهها فهي بمجرد أن تراها تبدأ في شد وجنتيها بقوة و هي تظن أن ذلك ممتع..لكنه مؤلم بالنسبة ل -اسمك- على كل فإن الأخيرة تريد فقط تضليل من كانت تتبعها و يبدو أن ذلك نجح...فقد أختفى احساس الخوف من قلب بطلتنا..لكن..تجدد خوف أخر من تلك المرأة التي قد بدأت تقترب منها و هي تشمر عن ساعديها..لتستقر يداها على وجنتان بدأتا تصبحان حمراوتين من شدة الضغط القوي عليهما.
......
-اسمك-: لقد عدت.
الام: أهلا بعودتك ي أب...
بترت جملتها و هي ترى وجنتي ابنتها حمراوتان..لتركض نحوها بسرعة و خوف و تقول بكل ارتجاف: ماذا أصابك ي عزيزتي؟!
-اسمك-: لا شيء امي..قمت بزيارة الجدة "لي"..
الام: امازلت تزورينها؟!
-اسمك-: ديهه..لكنني أندم في كل مرة.
الام: اذهبي لترتاحي الان..و سنتحدث لاحقا.
-اسمك-: ديهه.
صعدت -اسمك- إلى غرفتها..و خلدت النوم بملابسها..لننزل بهدوء للاسفل ونرى ماذا يحدث للأم..فقد تغيرت ملامحها..
Prob.motherابنتي اعلم كم ان ذلك صعب..سأعيدكما لبعضكما..أعدك عزيزتي..
end
سارة الام لتصعد الدرج وتقترب من غرفة ابنتها و تفتح الباب بالمفتاح الاحتياطي..لنرى مالسبب..
Prob.mother
حينما افترق زوجي عن السيد بارك..كانت ابنتي في حالة نفسية سيئة للغاية..لكن..كيم (والد -اسمك- )لم يقبل أن نأخذها للطبيب او نحاول معالجتها بل فعل الاسوء و قام بحبسها في غرفتها..كانت فقط تردد ب "أريد تشاني..أريد تشاني" كانت تقطع قلبي..فتشانيول كان يعني السعادة في حياتها..أصبحت تخاف من والدها و تكرهه..كنت أخذها سرا للطبيب و كأن قد شخص حالتها على انها اكتئاب نفسي..غضبت حينها من زوجي..و حين عدنا للمنزل كان واقف أمام الباب ينتظر عودتنا..Flash back
الأب: أين كنتما؟!
الام : لا شأن لك بهذا ايها الحقير.(معذرة على الألفاظ)الأب : و تجرأين ايضا؟!
الام: أجل أجرأ انت..انسان قذر (معذرة)أتعرف ما بها ابنتك؟!لقد أصيبت باكتئاب نفسي..الا تشعر بها؟!انها ابنتك الوحيدة.
الأب : تعرفين انها ليست الوحيدة.
الام: بالطبع..فتلك الملاهي قد أعمتك عن ابناك..
أنت تقرأ
رواية : فرقنا والدك
Randomتشانيول و -إسمك- صديقان منذ الطفولة. . . . وقد أحب كل منهما الآخر.. ولكن . . . يفترقان بسبب خلاف بين الأبوين.. . . . تبقى الوالدتان على تواصل..و تحاول كل منهما جعل العلاقة التي كانت بين العائلتين تعود كما كانت.. فهل ستنجحان؟!✊ . . . والدة - اسمك...