Hi ..☄
Comment Plz ?
Read quietly ..
ENJOY 🌨
| SAI P.O.V.
| الي بالصوره باليمين كيفن |فخور وسعيد ويرى انه حاز الحياة بين يديه ..
"لقد وجدتها سان ،وجدت فتاة أحلامي ..هي مثلما اريد مثل مواصفات فتاتي حقا ."
هل حقا ؟ سيتزوج ؟ فتاه ؟
عيناي مفتوحة على أشدها والصدمة صديقتي ،والحزن الذي منذ ان احببت كيڤن مُلتصقٍ بي..ثم يتزوج فتاه !
وانا ؟ والحب الذي أكنّه له ؟وقلبي,مشاعري وكل هذا الهراء ؟"هل هي فتاه ؟" سألت بعجزٍ تام..
"بالطبع فتاه ،تُدعى ماري ."
"تكاد تتمزّق من السعاده ." قلت بخيبه واختفت ابتسامته .متجاهلا ألم قلبي ..هو حقير لا يستحق علمت هذا منذ البدايه .
"انا سعيد ساي ،لطالما كانت والدتي تخبرني انني سأموت لم اجد من يحبني واعيش معه سويا للأبد ."
"هي مخطئه .." قلت ببرود .هي فعلاً مخطئه ..انظروا الي انا لقد أحببته ولكنه لا يلقي لي بالاً ..
"اجل ،الان اعلم هذا ، برغم انني اكره ان اقول ان امي مخطئه لكنني وجدتها ..هي رائعه ."
صمت ولم اجيب .
انا الاخر أيضاً ماذا حصل لي ؟ لما أصبحت هكذا ؟
اشعر بداخلي يتحطم ، اشعر بقلبي يعصر ويتكسر لكن لا أبدي اي شيء ،لا استطيع البكاء ولا اريد ذلك حتى
تجمد كل شيء ،لا اشعر بأي شيء سوى ان قلبي يتحطم"هل تريد رؤيتها ؟ احمل صورةً لها ."
لم أجيبه ،هل هو مجنون ؟
"تريد رؤيتها ؟" استئنف وبقيت صامتاً انظر للسيارات والمشاة امامي فقط .
"سان ماللذي اصابك ؟"
"لا شيء..أفكر فحسب ."
"تفكر فيما ؟"
"لا يهم ،اخبرني هل تقدمت لخطبتها ؟" سالت
"سوف افعل ذلك غداً ، وأريدك ان تجهز لي مطعماً خاصاً وطاولة ما خاصه ايضا ،اعتني بهذه الأمور انت ."اجهز مطعماً وطاولةً خاصه لكي يخطب حبيبي فتاة اخرى !
غير محتملٍ ما بت اشعر به في قلبي تكلمت ؛
"انا حقا لا اريد ، سوف اذهب الان وداعاً ."تحركت بلا اي اهتمام لما حولي ،اشعر انني اموت من الداخل ،قلبي يتمزق ودموعي ترفض النزول .
اخرجت هاتفي من جيبي ،حاملا السماعات لأضعها في أُذني ، أغنية "الحب القديم نفسه | same old love" لسيلينا تصدع في أذناي.
بت أسير بلا وجهة محدده , بلا هدايه ..
أسير عبثا ..كأنه عندما امشي أطول سيخف الم قلبي اكثر ..لكنه لا يحصل !يصتدم الناس بكتفي وأسير منزلاً عيناي للأسفل ..بدون النظر حتى .
مشيت ومشيت ولكن عبثاً احاول تهدئة قلبي ،لأجد نفسي منتصف الليل ابكي امام قبر شقيقتي .
أنت تقرأ
خجِل !
Fanfiction| كل من عرفت ..كل من التقت عيناي علم انني احبه ,علم انني لا ارى في عيناي سواه ..الا هو لم يعلم !! |