Hi everyone 🗞🏴
Comment plz ?
Read quietly
ENJOY 🌨
| SIA P.O.V. |الاثنين | ٢:٤٥ ليلاً | منزل آلِ ريڤا .
شيء سيّء ...ان تكون تائهاً .
لأتمعّن في خياراتي .. لنرى ما لدي ؛
ديالا .. لماذا لا أكون رجلاً طبيعياً وأتزوج وأنجب فتاةً جميله..وفتى جميل..وتنتهي قصة عَائِلة ساي ايفيلين السعيده..بغض النظر عن كم يبدو هذا الخيار عظيماً وسيسعد امُي..لكن بحق الإله المعبود هل احطم قلبي ؟ كيف يمكنني تجاوزه ؟
كيف يمكنني نسيان تلك اللحظات الكثيرة معه..
هل من الغريب انني رجل..وأحب رجلاً اخر..ولم افكر من قبل بالجنس ؟
لست من أولئك الذين يظنون الهدف الاول من بدء الخليقة هو الجنس..لكنه شعورٌ طبيعي ,لكنه لا يشغلني كثيراً ,لا اعلم لكنني لم افعلها من قبل ,ولا مع اي احد..كيفن هو أول حب لي أصلا ..- كم مرة قلت 'لكن ' ؟
شعور بالنشوه..ذلك الشعور اللطيف اللعين الجميل ..اوه هذا سيّء لا ينبغي لي التفكير هكذا .
انظر اليه ..شعره الناعم...بشرته البيضاء التي لم تفقد جمالها ولونها الصافي برغم انه لم يأكل منذ أربعة ايام...شفتاه,اوه الهي احفظني .
اشعر برغبةٍ في اغتصابه فجأةً ..لما عليه ان يكون جميلاً هكذا على كل حال ؟
يستلقي في حضني..يدي تعبث بشعره الناعم..وجهه إليَّ ...أُميل جسدي قليلاً..حتى تلتقي شفتاي بخاصته...قبلةٌ لطيفه ..لم أنسى ذلك الطعم ,كالمسكِر لا بل اكثر تأثيراً على عقلي من المسكر .
ليس وكأنها قبلتنا الاولى ..بل هي الخامسة والثلاثون ..جميعها حصلت وهو نائم .
عدا عن تلك المرة ..حين استيقظ فجأةً في منتصف القبله..اوه يا الهي اتذكر انني دعوت الاله كثيراً ان اختفي لحظتها..
لا تريدون معرفة ما حصل بعدها صدقوني ؛
ابتسم وسألني بذلك الصوت الناعس الهادئ الثقيل -الذي يدفع ملايين الأفكار المنحرفة الى رأسي - قائلا ؛
"اوه ساي..هذا انت ؟ ماللذي تفعله ؟"كان نائما على الأريكة الطويلة في المكتب حيث كنّا نعمل حتى منتصف الليل بسبب اقتراب العرض .
أنقذني هاتفي تلك اللحظة وخرجت مسرعاً ..ولم اذهب للعمل لإسبوع بعذر انني مريض,لكن بحق الاله اكاد اموت الان بسبب تذكري لذلك الموقف المحرج .
اكف عن التحديق به مبتسماً وأعيد التفكير في حياتي .
الامر صعب..بل معقد ,مُعقدٌ جداً جداً ...قلبي ينبض ويكاد يتفجر بسببه,ينام بهدوء بينما يكاد نفسي ينقطع وانا أجاهد نفسي عنه.
أنت تقرأ
خجِل !
Fanfiction| كل من عرفت ..كل من التقت عيناي علم انني احبه ,علم انني لا ارى في عيناي سواه ..الا هو لم يعلم !! |