البارت السادس....
.... قد قرأت الاسم اللذي سيجلس بجانبي؛ واذ بي أرى إسم روهان وانا انظر للإسم وانظر اليه واقول في ذهني ؛ ماهذه المصيبة هو من سيجل بجانبي كل هذا اليوم وسيأكل بجانبي ولك،،، هل هو في 17 من العمر !!! ياله من شاب وسيم ولكن هذا ليس مهما ولكن عزفه على الغيتار رائعاا جداااا اتمنى ان يعلمني العزف ..... اوووه ها هو اقترب وجلس وقبل ان يجلس قال: مرحبا يافتاة ادعى روهان وانتي؟
أنا: ادعى شونا..
روهان : ياله من اسم جميل ومتناغم ايضا ..
أنا: شكرا على لطفك ؛
روهان: اذا سنجل سويا طيلة اليوم لعلنا نصبح اصدقاء ..
أنا: اجل سنبقى طيلة اليوم، هذا ممتع ان نكون اصدقاء ....
روهان ؛ لقد اتى المدير ومعه ورق الأسئلة ، اذا احتجت المساعده فأنا هنا ..^-^
أنا سكت ولم اجبه نهائيااا......
جاء المدير وبيده الأسئلة لنا ولهم وقال هذه هي الأسئلة اتمنى ان تطلعوا عليها جيدا قبل البدء ؛ ويسمح لكم بالانسحاب وبهذا تكونو قد طردتو من المدرسة وتدرسو بأخرى... كونوا أقوياء يا طلاب سوف اعود بعد قليل ....
الطلاب بصوت متهامس وخافض جدا": ياله من مدير متعجرف نحن ندفع له كل سنه وهل هو لا يريد هذا انه يتكلم هذا مع ابناء اغنى عائلات البلد فنحن في باريس وهذا بلد حضاري ...
تتكلم المعلمه المسؤولة عن ضبط الطلاب تقول:: اصمتوا فأنتم في افضل المداريس في باريس والطلاب يأتو من جميع البلدان للدراسة في كالاكار ... فهنيئا لكم هذا وانتم تتكلمون وكأنكم الوحيدون من عائلات غنية فالمدير فعل هذا كي يطرد تلطلاب الكسالا ليضع طلاب جدد في المدرسة وهم ثلاث شبان ولا اعلم ان كان هناك فتيات....
هيا ابدأوا فالوقت يذهب ..
بدأنا في الحل والأسئلة كانت بالتدريج الممل فهي في البداية سهلة جدا ولكنها من سهل الى صعب الى اصعب فهي 60 سؤالا حين وصلت للسؤال ال 58 تلبكت كثيرا ولم افهم السؤال فهو صعب جدا وبدأت اتصبب عرقا واذ ب روهان يضع يده على كتفي ويقول: يالك من فتاة غريبة الاطوار ..
انا؛ لماذا ؟
روهان : لقد قلت لك ان احتجت لأي شي قولي لي ، سوف اساعدك ؛
انا: ولكن...
روهان: هيا قولي اي سؤال ؟
انا : اشرت له على السؤال....
وقال لي الحل و كتبته ؛ وقلت: لما انت لطيف معي هكذا: ولما تساعدني؟
روهان: ليس الآن، وانما مع الايام سوف تعلمين السبب...
انا في ذهني؛ يا الهي كلامه يشبه كلام الفتى الذي انقذني . ولكن ماهذاا......