^آخر يوم في العطلة^

95 14 1
                                    

البارت الأول .... ''~آخر يوم بالعطلة الصيفية"*

آه يا الهي هذا آخر يوم في العطلة الصيفية لم أشعر بأني قد استمتعت بها لقد مرت ،،
مرت كسرعه البرق ^ وكأنها لاتريد البقاء؛ لم نشعر بالراحه ولا النوم !! رغم أنني لم أستيقظ في هذه العطله هههههه، يا الهي أنا متعبة جدا سوف أخلد للنوم .

بريانكا: هيا استيقظي لعلنا نذهب لأحد الأماكن ...

أنا: لما سنذهب؟
بريانكا: كي نكون فرحين في هذا اليوم ، لأنه في أيام الدراسة لن نستطيع الخروج الا في وقت العطل 'وان كان هناك عطل فأنا لن أخرج من المنزل #بل سأدرس أكثر كي أنشط ذهني هذه السنة مع المعلم ،لعلني أكسب جائزة #أفضل طالب او طالبة لهذة السنه ....
وأنتي يا شونا :.......
أنا : أنا ماذا ؟؟ ماذا تريدين القول لي ؟؟
بريانكا : شونا::: أنتي تعلمين ماذا أريد ان أقول لكي ؛؛ مثل كل عام ،الا تريدين أن تنالي لقب أفضل طالبة في المدرسة يا أختي؟!
اوووه أنتي لا تستمعين الي كالعادة ،، يا الهي ،رغم أننا أخوات ولكننا من عالمين مختلفين تماما..
أتمنى لك أن تحققي طموحاتك يا عزيزتي...♡

أنا : والآن ماذا؟! هل سنذهب لوحدنا !! هذا سيكون ممل جدا أختي .
بريانكا : مارأيك بأن أتصل بصديقتي بريتني، لعلها تأتي وتسطحب أختها بوجا معنا"مارأيك شونا ؟؟ هل موافقة!
أنا: بالطبع بريانكا ،فهما لطيفتين جدا؛ و سأشعر بالسعادة مع صديقتي يوجا ؛؛ و أنتي كذلك مع بريتني'☺

أختي (تتصل بصديقتها بريتني): مرحبا عزيزتي ،صباح الخير "كيف حالك؟
بريتني: أهلا صديقتي ، أنا بخير ؛وأنتي؟كيف هي أحوالك؟
أختي: أنا أيضا بخير ،ولكن أشعر بالاشتياق لكي عزيزتي^_^
بريتني: اووه يالهي كم انك لطيفة ؛ وانا ايضا ،، هل خطتي لفعل شيئ اليوم ؟؟
أختي: أجل ،وكنت اريد محادثتك من أجله.
بريتني : وما هو؟ هل سنذهب للتسوق كالعادة، أم هناك خطة جديدة؟
أختي : بل هناك خطة جديدة ، وهي أن نذهب ل السينيما ^هناك فيلم رومانسي جدا ،وأود ان احضره هناك؛من ثم نذهب للمطعم ،وبعد ذلك نذهب لشراء بعض الدفاتر من أجل المدرسة/^
مارأيك بهذا؟هل هو جيد لكم ؟؟
بريتني:يا الهي هو رائع حقا ولكن ،سأستشير والدتي ،من ثم أقول لأختي بوجا : هل اتفقنا؟
أختي ؛: حسنا .أنا بإنتظار الإجابة ، الى اللقاء .

.....تسريع الأحداث..... راحوا وتفرجوا على الفيلم وتسوقوا وهلأ صار المساء ورجعوا على بيوتهم ولكن.....

أنا: ههههههه يا الهي اليوم كان مليئا جدا بالضحك والهبل مع بوجا انها فتاة غير طبيعية ،لقد اضحكتني اليوم بكثرة..
بريانكا : أجل ،كذلك مع بريتني إنها فتاة لطيفة حقا ،أنا سعيدة لكونها صديقتي، ولكن ،كيف استطعتي تبديل تذكرت الفيلم الرومانسي 'بتذكرتين لفيلم رعب لكي ولبوجا؟؟
أنا : هذا سهل ،لقد قلت للشاب بائع التذاكر^بأنه #جذاب جدا ،هذا بسيط أختي
بريانكا :يا الهي كم أنك عديمة الجدوى كيف أمكنك قلبك أن تضحكي على شاب بريئ ؟ كيف هاا قولي؟! هل هذا ماعلمتك اياه امي قبل وفاتها؟؟ يالك من فتاة عديمة الفائدة" اتحبين بأن يفعل شاب معكي هذا ؟ وتكوني قد أحببته للجنون ومن ثم تعلمين أنه كان فقط يتسلى .؟___
أنا #بغضب:: ماذا عساي أنا افعل اذا امي قد ماتت وتركتني وانا في التاسعه (9) من العمر . ان كنت عديمة الفائدة فلماذا أنتي معي الآن هاا؟ قولي لي تحدثي هيااا؛ الا يوجد لديكي اجابة ؟ انا من سيتحدث' أنا عديمه الفائدة ولا جدوى مني لهذا أنا من سيتحكم في حياتي وتصرفاتي ،لست انتي من يتحكم هل هذا واضح بريانكا؟! ومن أجل الشاب ^هو غبي حقا وتافه جدا...

بريانكا: لم كل هذا ؟ لم كل هذا الكلام عديم النفع!؟
فأنا وأنتي لن نتفرق أبدا ولن اسمح لشيئ او احد ان يفكر في تفرقتنا أختي،أنا احبك جدا ارجوك لا تغضبي هكذا .. .
أنا :حسنا ،هذا عادي،وأنا أيضا أحبك جدا ، ^عانقتها ^...

بريانكا : هياا اخلدي للنوم ؛ف غدا يوم ملئ بالمغامرات ولكن اخذري من الغد ،فالمدرسة مليئة بالانضباط ،و سوف نرى الطلاب الجدد.
أنا: حقا ،يوم مليئ بالتعب، والانضباااط أنا أكره هذا ،سأنام،، عمت مساءا أختي ....
أختي : عمتي مساءا عزيزتي'''''

.....عمتم مساءا جميعكم ،بتمنى تصوتوا وتعلقوا .بحبكن ، وأستنوا البارت التاني ⌚

أوتار الحياة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن