part1

844 38 9
                                    


مرحبا جميعا انا فتاه ادعى كيم بوم هونغ ... ساخبركم بقصتي او قصة حياتي البائسه بنسبة لي لا اراها بذالك البؤس فهناك من هم ابئس مني .. لم يتبقى من عمري كما قال الاطباء الا بضع ساعات عندها سادخل بغيبوبه الى ان اتوفى لا اعلم ماشعوري الان ولكني اود ان اخبركم بقصتي قليلا ... بعد ولادتي كنت طبيعية جدا كأي فتاه ولكن بعد سن الرابعه تم حبسي بغرفتي الواسعه في البدايه بقيت اصارخ كي اخرج من هناك ولكن لا ملبي لي .. بقيت على حالي هذا الى ان اعتدت على الامر مضت سنه وانا لا اخرج من غرفتي مطلقا كنت اشاهد التلفاز فرأيت اطفال بنفس عمري وهم يحملون اشياء خلفهم ويصعدون سياره طوليه وكبيره كما كنت اصفها دخلت علي امي هي ليست امي الحقيقيه بل انها خادمتي الخاصه ولكن كونها هي من ترعاني فاسميها امي أما امي الحقيقه فأنا اسميها الوالده فقط فأنا لا اراها سوى عند طرح الاوامر ..حسنا لنعد الان .. بعد رايت الاطفال دخلت الي امي اخبرتها عنهم فاخبرتني انهم ذاهبون الى المدرسه يقومون بتعلم فيها واخبرتني اشياء كثيره اخبرتها اني اود الذهاب الى هناك قالت انها ستخبر والدي عن الامر ... عادت الي ولكنها اخبرتني ان اتجهز للتمارين الصباحه اخبرتها ماذا قال والدي هل وافق ولكنها لم تجب مر اليوم باكمله وانا اعيد سؤالي ولكنها لا تجيب بقيت ابكي طيلة الليل الى ان نمت في صباح اليوم التالي استيقظت وعيناي منتفختين اتت امي وهي خائفه ما الامر هل حدث شيئ اخبرتها ان ذالك بسبب انكي لم تخبريني عن رد والدي ولكنها ذهبت واغلقت الباب خلفها ولم تجبني اختبئت تحت لحافي وانا ابكي واذا بها تاتي وتقول هل عدتي لتبكي انهضي وتناولي افطارك لقد كنت غاضبه لذا صرخت بها لا اريد لم اكمل كلامي واذا بي اراها تحمل ملابس وحقيبه.....
.
.
اعذروني ان فيه اخطاء املائيه ...استمتعوا بالقصه ..

حياة بائسه..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن