..... فتحت الباب بهدؤ كي اعود لغرفتي فاذا بي ارى امي واقفه امام غرفتي .. يا الاهي ماذا سيحدث الان ساقع في ورطه ... ولكن لحسن الحظ كانت هناك خادمه تقوم بمناداتها لقد رحلت ... عدت مسرعه الى الغرفه استرحت في سريري لقد كنت سعيده وحزينه في نفس الوقت ... سعيده كوني اكتشفت سر v وحزينه كون انه كان حبي الاول ولكنه الان اخي .. لا مشكله مر اليوم وانا لم ارى صديقتي ولم اخرج من الغرفه لقد كان مملا للغايه .. انه نصف الليل الان حان وقت الذهاب الى تايهونغ خرجت من الغرفه كنت ارتدي اسود في اسود من يراني سيضن اني لص وصلت اخيرا .. اجل لقد دخلت دون طرق الباب كاد ان يصرخ ولكن لسرعتي اوقفته ... انها انا .. لقد استمتعت بالجلوس معه حقا انه ممتع ومضحك لك اكن اعلم انه هكذا ... بقيت عنده حتى شروق الشمس ولكن اليوم تقدمت قليلا حتى لا اصادف امي في طريق عودتي .. اخبرته قبل ان ارحل .. انا سعيده جدا بوجودك اخي هنا .. ولكنه اخبرني انه عائد غدا في الصباح لقد كان خبرا موسفا كنت اود منه البقاء اطول ولكن لايمكنه انه عمله ويجب عليه ذالك ... عدت لغرفتي ومر اليوم كالعاده ولاكنه ممل اكثر من امس ومحزن ايضا لا اود منه الرحيل كان هذا كل ما يشغل تفكيري .. اتى الطبيب اليوم للفحص اخبرته هل من تحسن .. ولكن وجهه لايبدو بشكل جيد اخبرني بامر صدمني في بادأ الامر ولكن يجب تقبل الامر هل تعلمون ما قال انه بقي لي يومان فقط زادت حدة النزيف لدي لذا قد يمكنني الصمود ليومان لا اكثر .. خرج الطبيب وانا ارى حياتي تخرج معه ... انه منتصف الليل الان ذهبت الى اخي ولكن اليوم كان مستعدا لي كان واقفا امام الباب باانتظاري .. لم يكن اليوم كباقي الايام فلم استطع الابتسام من قلبي مطلقا ولم ارد منه ان يعلم ذالك جاهده ولكن لقد اكتشف اني لست كعادتي اخبرته فقط باني سافتقده .. اخبرني اننا سنرى بعضنا .. ولكنه لا يعلم بامر موتي او بكلمه اخف منها انتهاء قدري .. لقد كنت اتحدث اليه كثيرا انها اخر مره اراه فيها .. وهو لا يعلم يظن اني ابالغ كثيرا .. انا لا اود اخباره بالامر لانه قد يؤثر عليه وعلى عمله لا اود مضايقته وا ان اجعله يشعر بالحزن صحيح انه سيعلم ذالك رغما عني ولكن مع وجودي لا اريد ذالك ان يحدث له .. حان وقت رحيلي الى غرفتي ودعته كون اني لن اراه حين ذهابه .. لقد شعرت بالبؤس قليلا وحين عودتي كنت افكر كيف يمكن للناس التي هي اسوأ حالت مني ان تفقد من هو عزيز عليها انه صعب عليها كثيرا اعدت الابتسامه الى فمي فانا في نعيم لقد قمت بتوديعه لذا هذا جيد الى الان ... مرت اليومان سريعا اتت الي صديقتي لقد احتظنتني بشده قبل رحيلها خشيت انها علمت بامري ولكنها اخبرتني انها فقط شعرت انه يجب عليها ذالك .. ودعتها اخيرا عاتبتني قائله وكانه اخر لقاء لي معك ساتي دوما الى هنا حتى يمكنك الخروج بدون اي تكلف وسنخرج الباب الرأيسي ايضا لذا لا تفعلي ذالك هل فهمتي ... ابتسمت لها فقط .. لقد غادرت شعرت بدوار شديد وصداع ايضا لذا ضربت الجرس لتأتي امي عندها فقدت وعيي لم استيقظ الا والطبيب فوقي تماما ويبدو الحزن عليه وامي كانت بجانبه لقد كانت عيناها حمراوتان جدا اخبرني الطبيب لم يتبق الكثير من الوقت لدي يجب ان اتقبل الامر اخبرتهم اني اود الجلوس وحدي قليلا واريد قلما ومذكره وها انا الان وصلت لاخر حياتي وها انا احاول الابتسام ... حسنا جميعا لا اعلم ان كان هناك من سيقرأ قصتي ولكن تذكرو دائما ابتسموا ان مرررتم بمصيبه او شعرتم بان الحياه قد اغلقت ابواب السعادة عليك وان كنت تشعر بالبؤس ايضا تذكر من هم ابأس منك وحاول العيش سعيدا .. ساكتب اليك ايضا اخي .. اخي انت شخص رائع انت تعلم ذالك صحيح لذا واصل عيشتك هكذا وواصل عيشتك الفنيه وحقق حلمك فانا ساشجعك دوما ولا تتاثر بما قد يحصل لي وانا اسفه كوني لم اخبرك عن امري .. اتعلم لقد علمت لم اهلي قد حبسوني واخبروك اني توفيت انه بسبب مرضي خوفا من ان يؤثر ذالك عليك ..اخي اود اخبارك ان لا تقم بشتم والداي على ذالك حسنا .. ان مافعلوه صائبا بالنسبة لي لذا لا تغضب او تنفعل او تحمل شيئا في قلبك عليهم افعل ذالك من اجلي حسنا ... حان دروك امي اشكرك كثيرا لرعايتك لي وكأني ابنتك انا احبك كثيرا وانا اسفه جدا كوني اتعبتك في هربي وجعلتك تتحملين المتاعب دوما ارجو منك ان تسامحيني امي واصلي عيشك الان بعد رحيلي يجب عليكي الرحيل ايضا ليس للعالم الذي ساذهب اليه ولكن الى عالم اخر تجدين فيه زوجا وعملا افضل حسنا احبك امي .. والدتي صحيح انك كنتي قاسيه علي كثيرا ولم تعطيني حتى نقطة حنان ولكني اسامحك وساناديك الان امي اخبري ابي اني لطالما اردت رؤيته والحديث معه ولكني اضن انه لايعلم كيف تبدو غرفتي حتى ابي انا غاضبه لذالك ولكن لا تقلق ما ان اغمض عيناي ساسامحك بتاكيد .. وايضا اشكرك ايها الطبيب كونك قد تعبت من اجلي وحاولت جاهدا علاجي اشكرك كثيرا واسفه ان قمت بفعل خطا معك ارجوا ان تسامحني ... ولان ها انا اختم ما اكتبه هنا في هذه المذكره ... ختما ارجوا من الجميع السماح .." لاتبتأس في حياتك وتذكر من هم ابأس منك" ....
.
.
أبتسم رغم حياتي البائسه هذه انا كيم بوم هيونغ ...
.
.
.
.
وخلصت قصتي الثانيه هي فيها عبره اتمنى تعجبكم .... انيونغ ... اشوفكم في قصه ثاني وبعض التكمله لقصتي البكماء والمزعج الثرثار ...ادعموني بفوت وكومنت لا اعطيكم المزيد ....
أنت تقرأ
حياة بائسه..
Romanceهناك فتاه تعيش حياة بائسه جدا ولاكنها دائما ماتبتسم وتعيش حياتها كاي شخص لاتوجد لديه مشاكل... ستخبركم الفتاه عنها وعن تفاصيل حياتها وهي ايضا تود ارسال رساله بسيطه للجميع.. لمعرفة حياتها جيدا اقرأو ماترويه لكم ..