لم اصغي لما قالت لارا و بدأت محاولة إرضاء الحب إرضاء لارا لن أسمح بأن أفقد لارا أعلم أنني كنت سأتركها لكن انا لم أحس بالحب إلا عندما كدت أفقده و لكن لن اسمح بحدوث ذلك !!
و اتجهت نحو منزل لارا و بيدي الورد الأحمر ،لارا تعشق اللون الأحمر ،و تعشق الشوكلاته لذلك قمت بأحضار شوكلاته أيضا و اتمنى ان أحظى بفرصة أخرى منها و اطرق الباب لتفتح لي لورا و هي اخت لارا و هي متعاطفه معي مثل والدها و تعلم بأنني أحب لارا و أنني لن أقوم بشيء يؤذيها، و عندما فتحت لي الباب خرجت و أغلقت الباب ثم قالت : ماذا تريد ؟
أجبت : أريد رؤية لارا! !
ردت : أنت تعلم أن لارا تمتلك كبرياء كبير و هي تعتقد أنك تشفق عليها ... أردت مقاطعتها لكن هي لم تسمح لي و اكملت : انا اعلم انك لا تفكر كذلك لذلك انا سأحاول مساعدتك لاني أعلم أن لارا تحبك هي أيضا ، لارا الآن في المشفى إذهب إلى هناك و حاول لعل و عسى أن تفلح ..
و اعطتني عنوان المشفى و ذهبت إليه و بدأت السؤال في الإستقبال عنها حتى دلوني على الطبيب الذي يقوم بفحصها و اتجهت نحو غرفة الطبيب و انا في طريقي أقابل امرأة تظهر عليها مظاهر التعب و ترتدي وشاح على رأسها و كانت تبكي و هناك شخص يقوم بتهدئتها و تحولت المرأة إلى لارا و الشخص إلي و إذا بعيني تتساعان عند رؤيتي لهذا المشهد و إذا بالصورة تعود إلى ما كانت عليه و أقترب منهما و أقوم بأعطائهما باقة الورد و الشوكلاته و تبتسم لي المرأة ثم اتركهما و أعود إلى الإتجاه إلى غرفة الطبيب و عندما أردت الإقتراب من غرفة الطبيب اذا بالباب يفتح و أقوم بالاختباء خلف حائط و بدأت بالمراقبة و إذا بلارا تخرج و هي تحتضن والدها و كانت الدموع تسيل على خدها كم يؤلمني رؤية لارا القوية ضعيفة لماذا أيها السرطان لماذا لارا ؟
لماذا تريد تدمير حياة فتاة جميلة أيها السرطان ؟
لكن هذه هي لعبة القدر و لا نستطيع التحكم بهذه اللعبة و بعد أن ذهبت لارا و والدها وقمت اتجهت نحو غرفة الطبيب كي أقوم بالإستفسار عن حالة لارا و دخلت على الطبيب و عندما سألته عن حالة لارا في البداية رفض إخباري لأنه يعتقد أن هذه أسرار مرضى و يجب التحفظ عليها لكن بعد أن قمت بشرح ماحدث بيني و بين لارا تفهم وضعي و بدأ إخباري بما تمنيت أن لا يخبرني! !
لقد أخبرني أن السرطان لدى لارا هو سرطان غازي أي سرطان في المرحلة الرابعة أي أن السرطان قد انتشر في خلايا الجسم و لم ينحصر على منطقة الثدي و هذ....هذا يشكل خطورة على حياة لارا يالهي يعني لارا قد تموت و بدأت أبكي دون أن أشعر أو أحاول إخفاء ذلك أمام الطبيب و إذا بالطبيب يقوم من على كرسيه و يقترب مني و يضع يده على كتفي و يقول : يبدوا انك تكن مشاعر حب كبيرة للآنسة لارا لكن يجب عليك ان لا تنهار و تحافظ على ثباتك كي لا تؤثر على نفسية الآنسة لارا هل تفهمني؟
كلامه صحيح يجب علي أن أحافظ على ثباتي و أخبرني أن هناك عملية ستجرى للارا بعد ثلاث أيام وقد تفيد هذه العملية .....توقعاتكم و رايكم في القصة
وبليييييييز انشروا القصة
أنت تقرأ
سرطان الحب
Historia Cortaقصة تظهر انك لا تشعر بالنعمة إلا عند فقدانها مثل الصحة والناس الذي تعيش معهم