لقاء

12.4K 300 10
                                    

مريم

كنت في غرفتي اشعر كانني اريد الموت... قلبي يؤلمني... نعم انا تركته وبسائر ارادتي.... لانني لم اعد احبه لكن هناك حنين في قلبي.. وشفقه.. لانه كان يحبني... خلفت وعودنا التي قطعناه... لو لم يهملني... لما حدث كل هذا....

علي

كنت في المدرسه كان الدرس الاخير خرجت.... مع اصدقائي... قالوا لي انهم سوف يضيفوني في محادثه جماعيه تضم الشباب والفتيات.... كنت اشعر بل ملل وافقت... عدت الئ المنزل.. فتحت هاتفي ...كنت في الماحدثه كان هناك الكثير من الاشخاص فيها.... لكن واحده لفتت انتباهي...

مريم

ارسل لي احد اصدقائي رابط لاحد المحادثات الجماعيه عل Telegram وبما اني كنت قد انفصلت عن حبيبي بطلب مني وهجرته وكنت بحاله سيئه قررت الدخول... كانت المحادثه تضم العديد من الاشخاص... لكن شخص واحد لفت انتباهي....
كنا نتحدث عن احلامنا في المحادثه فقلت لهم...
-اريد اصيره كابتن طياره
صادف انه حلمه ايضا ...
علي -اني هم عسكري
-لامدني اخاف من العسكري
-اني اروح عسكري
وجلسنا نتحدث ...

كان هو من غير محافظه وانا كنت من العاصمه.. تحدث عن نفسه... كان في الخامس اعدادي.. وعمره 17 ...كان يحلم نفس حلمي... نقطه مشتركه..
كنا نتحدث عل الاغلب نصف نهار... تركت جميع اموري عندما نتحدث... لااعلم لكن اعلم ان هناك امل تجدد في داخلي❤.......
صعب جدا ان تكون تشعر باشيا غربيه اتجاه شخص... ولا تعلم اذا كان يبادلك الشعور او لا.... كنت استمع لاغنيه فؤاد سالم.. فانا احب الاغاني القديمه....
ردتك تمر ضيف... ردتك تمر ضيييف وتسكت الي يحجون ردتك تمر ضيف... حجيك مطر صيف.. حجيك مطر صيييف.. مابلل الي يمشون حجيك مطر صييف تيرارا.... كانت الاغنيه جميله جدا فقمت بارسالها له.... انتظرت رده فهو قال لي انه يحب الاغاني القديمه... قال لي بانه سوف يستمع لها ويعطيني رايه...

فقال لي.....
يتبع.........

حكايتي مع علي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن