مريم
مع انتهئ كل يوم... يبدا عقلي بمراجعه احاديثنا... كل شي.. صوته.. نعم... يبدا يركز... بكل كلمه قالها... وتبدا شفتايا بالابتسام... وقلبي يزاد نبضا...والتوتر.. وذاك الشعور... ااااه... حقا هذا صعب... انك تحب شخص لكنك... تكون خائف... من القدر... ومن ان تخسره.. كنت في غرفتي... كنا نتحدث عبر الهاتف... وحينها قال كالعاده كلامه المعسول... قد لا تصدقون ولكني ابعده السماعه قليلا..وبدات اقول.... اهدي لتتوترين ...عاااا والله حتخبل.... ساجن نعم... عندما اسمع صوته... وعندما يعلم انني خجلت.... وعبر الهاتف ايضا عااا ......اقسم ان قلبي بيده... نعم... لم اسلم قلبي لاحد... هو فقط... من استطاع اخذه... عندا يتركني ابدا بالبكاء... لا اعلم لكني اردد هذا الكلام دائما.... علووش اريد علوش اهئ... كانه حقا ملاكي الحارس. ...بر الامان بالنسبه لي... ذات ليله عندما كنا نتحدث.... قلت له...
-علوش
-عيونه
كنت اريد ان اعترف بحبي له... لكنه اربكني عندما قال هذا.... اني خجوله معه فقط... اشعر انه ليس شخصا غريبا علي... دعوني اخبركم ماذا حدث...
-شبيج زعلانه
-مابيه شي عوفني بحالي
-اشو مااعوفج شبيج شسويتلج
-عوفني روح لصاحبك حبيب قلبك
-ولج حته مو صديقي
-وشعليه اني
لم ارد على رسائله.... وتركته يوم كامل وانا لا اتحدث معه بصفتي زعلانه... حاول ارضائي بشتئ الطرق لكن هذه هي طبيعتي... عندما يغلق شخص ما الهاتف بوجهي... ويذهب لصديقه اتخذ موقف ولا اتكلم معه... لكن تعلموا... احببته. زياده.... مجرد انه حاول ارضائي دلاله علئ انه يحبني... كنت ابتسم عندما يقول.. عمري... حياتي.. وتيني... حقا لم اشعر بهذا الشعور ابدا... لماذا هو بالتحديد?.. لحظه لحظه... هناك لغز فيه.. في عينه... عندما سمعته... صوته ...ومازال الى الان في بالي... نبره صوته... تذكرت عندما قال...
-والله كولشي مدا اسمع بس.. نم نم نمنم. نمنمم..
عندما اتذكره وهو يقولها... اموت من الضحك.... اسئله كثيره تراودكم عند اول اتصال لكم.... لقد كان اول اتصال لي معه... حتى حبيبي السابق.... لم يسمع نبره صوتي... هو اول شخص...وانا اول حبيبه في حياته... الا ليس هذا رائعا... ان الرجل الذي تحبيه يميزك ويقع في حبك دون كل الفتيات....قالها اليوم... احبك.... قالها لي.. وانا شعرت بانني سوف يغمئ علي... هناك اشخاص عديدين يقولون هذه الكلمه... لكن منه... تختلف... شي بها... حرك مشاعري... جعل دموعي تهطل... وقلبي.. يرفرف... لانه غارق بحبه... حبي وحياتي... هو حبي وحياتي... اتمنئ ان يكون نصيبي.... ان يدخل بابا بيتنا معه عائلته... ويتحدث مع ابي... واذا بابي يقول الفاتحه.... وبعد شهر.. ساكون مرتديه الثوب الابيض... وابدوا جميله جدا... وادخل وهو يقف بجانب القاضي... واكون انا مرتبكه.... ولكن عندما المس يده... يختفون كل من حولي وابقئ انا وهو فقط... رائع اليس كذلك.....وبعد عده سنوات.. سيكون يلعب مع ابني وابنه... وليت هذا الحلم يتحقق... فقصص الحب... قله ما تتحقق.... سوف اتمنئ براس السنه ان يكون هو نصيبي..يم حبيبي الدنيه احسه بخير.. يم حبيبي الساعه لحظه تصير... هيج واحد ليش اخونه.. بعيوني هو....وبقلبي هو... نص روحي هو... ومااخونه....يم حبيبي همي كله يروح... يم حبيبي شكد نسيت جروح... اليحبني اليحبني... هيج واحد ليش اخونه. كل بالي يمه.... راح ابقه يمه...ارتاح يمه... ومااخون ...يم حبيبي الدنيه احسه بخير شكد يحبني اشكد يحبني هيج واحد ليش اخونه....
أنت تقرأ
حكايتي مع علي
Romanceانا لا. اؤمن بالحب من النظره الاولئ..... لكن معه قد امنت... هو... سندي...صديقي...كل شي بالنسبه لي... ذاك الطويل الاسمر...اوقعني في قفص قلبه...يراودني شعور...هو..لقد نبض قلبي نبضات عديده...لكن.... له... كان النبض مختلف....هز كياني...علي... قد عشقت هذ...