تحدث الكثير من الاشياء ....منها الجيده...ومنها السيئه..منها انت.... انت افضل شي في حياتي... اتعلم ذالك!. هل تعرف مدا حبي لك... تفكيري بك... هتزاز كياني عند سماع صوتك... اتمنى لو اني اكبر... لو الظروف مناسبه اكثر... لذهبت واحتضنتك. لاخترتك... دون اي مبرر... لااعلم... لكنك مختلف.. ابتسامتك... خوفك...حنااااانك... عصبيتك... غيرتك... اتعلم ان كل هذه الاشيا تزيدني حباً بك.... حينما ارى اسمك يتصل... تتسع ابتسامتي... واقابلك بشووق. ..لا حد له... ومهما شرحت لك... لم تعرف مدا حبي لك..
ليله راس السنه.. اجمل ليله عشتها في هذه السنه.. اخرجت كل مافي..داخلي... جننت... ورقصت حتى اخر لحظه.... وبدات الالعاب الناريه في كل مكان تطلق.. لم ينقصني شي. سواك... تمنيت ان يجمعنا القدر معا.. عدت في الساعه الثالثه صباحا الى المنزل.... كنت نائم... نزلت دمعتي عندما عرفت انك تعرضت لحادث .....لماذا لا تنتبه لنفسك.... تعلم بي احبك... لا تستمع لي ،...خوفي عليك بدا يكبر ويزداد... علمت انك افضل شي حصل لي هذا العام... نعم انتعلي
كنت اتالم... جدا فقد خلعت يدي... لكن بالي كان معها... كانت عصبيه على الهاتف رغم ذلك... كنت ابتسم ابتسامه جانبيه... تصبح اجمل مما هي عليه... كادت ان تبكي عندما علمت بي... احسست نبره صوتها تغيرت... وحبست انفاسها... واستطعت ان استشعر نبضات قلبها.. وكانت اجمل ليله في حياتي... اتصلت وكانت متوتره... ولا تعرف كيف تقول لي... ثم قالت..
-علي
-هاا
-اريد اكولك شي
-كولي
-شلون... يعني.. استغفرالله... ممم شوف... اني
-شكو شبيج ههه
-اني
-ي
-من اول يوم عرفتك علي
-ي
-احبكلا اصدق... قالتها....هي تحبني...واخيرا... سعادتي لا توصف.... احبها... اعشقها...اقسم بالله انني مجنون بها ..
كانت تتحدث عن حبيبها بدا يزعجها... تبا لك-علوش
-هاا عيني
ادنه خل انام يمك بارده
-بسيطه عيني تعالي
يالله تعالي
-رقمه عندي بالفون
-مممممممم
-مااريد نحجي عليه بعد
-ليش بالله
-مااريد اذكره
-ممممممم
سدي الموضوع لعد
-علوش
-ها عمري
-احبك
-اوووففف
اخيراً
❤️لو تعرفين شكد احبج ❤️
-انجب
-ا
ح
ب
ج
-والله
❤️
-وحق نوره لمحمد
-ترا اني صوبه
-وحق الله احبج
❤️
-وميصير بينه شي منا لعطله نص السنه-يعني شنو
-لتبجين عمري
-ي بس كتلك منا لعطله نص السنه
-شنو من للعطله مال نص سنه
-يعني ماانكبل
لحد عطله نص السنه
-او وراهة شيصير
مريم نعست راح انام
تثبحنين على خير عمري
❤️
وضعيتي حاليا شورت او فانيله هههه
او انتي نايمه يمي
يالله نامي زي تصبحين على خير ❤️ حبج ❤️
لكنها رحلت... وتركتني استمعت بفرحتي وحدي..مريم
استجمعت قوتي كلها واخبرتهه.... نطقتها.. واخبرتهه مع بدايه السنه الجديده... مع بدايه حب جديد... حياه جديده.. مشاعر جديده... وحبيب جديد... متاكده ...انني ساكون سعيده معه ...لكن... اريد ان تطول علاقتنا... اريد ان تدوم لسنه...حتى اعرفه جيدا.... هناك اشخاص عندما ...تحدث بعض الامور..تظهر حقيقتهم... او وجههم الثاني.. كحبيبي السابق... انا اريد ان ارى وجهه الثاني دون ان اقول له... دعنا ننفصل... لا اريد ان اخسرهه... كان يوم الاحد.. كنت شارده... اتت صديقتي في المدرسه... طيبه...
-شبيج
-دمعت عيني ...احمرت وجنتاي ...وانفي الصغير ...اشتاقيتلهه
-ههههه بعدنه بسم الله
-احتضنتني ...وقالت لي ...اتمنى علي ميخذلج مثل مجتبى ...مبين ولد طيب ...وانشالله ميطلع مجذب عليج بشي ...
اومئت براسي وانا في حضنها ...
مسحت دموعي وقالت لي ...
-مباقي شي عل الثلاثاء يلا كومي ...ذهبت معها ...لكني عقلي مازال معه ...رغم انني لم ارى وجهه او صورته ...لكنه قريب على قلبي كثيرا ....اتى يوم الثلاثاء..
ذهبت مسرعه لغرفتي فتحت هاتفي... ارسلت له رساله... انتظرته... قال لي انه مريض جدا.... تمزق قلبي عليه... تمنيت لو انني بجانبه... لقمت ووضعت الكمادات عل جبينه... وحكيت له القصص.. وجعلته ينام براحه... تمنيت ذلك...
اويلي اويلي.... هلا بريحه هلي.. هلا بالي الي. ..هلا بتالي العمر هلا هلا بالاولي. ..تمنيتك وجيت فيك احلامي لكيت.... خطيت وما خطيت ولا تزعل علي..... تغيب ويختفون جميع الي يجون عليك انته عيون تشافي المبتلي .....احبك موت انا وافارك كل عنى معك الك الهنى واضلا معتلي ...تمنيتك وفيك احلامي لكيت ..خطيت وما خطيت ...ولا تزعل عليه ...انا موت اهتويك.. .تجي قلبي ويجيك.. انا اموتا عليك وابي تموتا عليه.. اويلي..
علي
كنت في حاله يثرى لها... كنت متعب جدا...
لكن برغم من كل هذا ...كنت استشعر صوتها الرقيق... واخذني الى عالم بعيد جدا... لحظه رايت صورتها الشخصيه ماا هذا فبدات اعصابي تفور... قلت لها...
.....يتبع
@Mraeem_Jb
أنت تقرأ
حكايتي مع علي
Romanceانا لا. اؤمن بالحب من النظره الاولئ..... لكن معه قد امنت... هو... سندي...صديقي...كل شي بالنسبه لي... ذاك الطويل الاسمر...اوقعني في قفص قلبه...يراودني شعور...هو..لقد نبض قلبي نبضات عديده...لكن.... له... كان النبض مختلف....هز كياني...علي... قد عشقت هذ...