حبي وحياتي

2.3K 108 1
                                    

مريم

استقيظت صباحا.... اليوم الجمعه....انا متعبه ...ابتسمت عندما تذكرت كلامه البارحه ...جهزت نفسي وارتديت ملابسي... فاليوم سوف نذهب للغداء بالمطعم... نزلت.. ةكانوا مصدومين. ...قالت اختي... مرو طالعه تجننين.... خجلت وشكرتها... كنت طوال الطريق اقرا محادثاتنا... وصلنا ذهبت... نحو النهر جلست امامه وانا افكر بعمق... ركزت في افكاري تماما.... يالهي... ماذا اذا كان لايحبني... ماذا سافعل يالهي.... ااااه.... ارسلت له رساله... بدانا بالحديث... وبدا قلبي بالنبض ايضا....

علي

هي مميزه...لغز بالنسبه لي... ملئت الفراغ الذي كان بداخلي... تختلف عن بقيه الفتيات.... يالهي.... ماذا اذا اخبرتها انني احبها... وماذا اذا رفضتني... سوف تتضرر علاقتنا... وقد اخسرها... يالهي سوف اجن من التفكير.. قررت ان اخبرها...

-مرو
-ها
-انتي تحبيني!
-ليش هذا السؤال
-كولي
-ماعندي جواب
-اذا متررده كولي اني هم احبج ارتاحيتي
-
مريم
اتوقع لو رايتوني في تلكه اللحظه لمتوا ضحكا ...لم اصدق ...طرت من الفرحه ...اراح قلبي ...وتوقفت عن التفكير اخيرا ..اخبرهه... انني ابادله الشعور... لكن لااريد لقصتي ان تنعاد....اوووف... قلبي... قلبي... بدا يرفرف... شعور لا ينوصف... بدا يخبرني... اشيا لن الحضه في نفسي..
-انتي تختلفين عن بقيه البنات حبابه وقلبج طيب ومو متكبره... تعلمون انني بدات ابكي... اخبروه ان يصمت قبل ان يغمئ علي... قلت له: اني شنو بالنسبه الك!
-هه انتي كل شي
-شلون كل شي
-يعني حياتي وعمري اذا مااحجي وياج اتخبل هههه
يالهي ماهذا التعذيب سوف يغمئ علي.... تنفسي... عاااااا.... مابي... اهدئي... كوني طبيعه.... مابكي كالمجنونه.. تضحكين... يالهي.... قال لي: اني شنو بالنسبه الج! تاخرت بالرد لانني ...جننت.... نعم بالحرف جنون... احمر وجهي... ماذا اقول له.... حسنا...
-ماادري
-هههه

علي
جنت كانما على درك هاويه توصلني للموت او ملل طويل بس جتي وحدة بنيه ما جنت متوقع اكو بنيه مثلي تشبهني بكلشي ابطباعي ابطموحي اب كلشي حلو هيه اصلا ماكو شي ينكره بيه هيه كله على بعضه .... فد شي ما اكدر اوصفه هيه بس خلتني اجقلب او كلبته لكياني ههههه
اتوقع لكيت الي جنت ادور عنهه.تكمل بقيه حياته وياي.....!
كنت انتظر ردها.بفارغ الصبر لتقول لي احبك... اها كلمه احبك... تغير مزاج الشخص.... تلون حياته...وتعطيه امل.... ارسلت لي احد حلقات علي نجم يفسر فيها كلمه احبك... قالت
-الف اهوواك
قلت...
-حاء حياتي فداك
قالت..
-باء باقي عمري كله معاك
قلت
-كاف كل الناس فداك

رائع اليس كذالك.... تجد شخص غريب... يصبح اعز الناس علئ قلبك...
متئ يحين ذاك  الوقت الذي تقول لي فيه وهي متاكده من مشاعرها اتجاهي... احبك... ستكون اغلئ شخص علئ قلبي... صفي نيتك واصفي نيتي... وبقضي معاك باقي حياتي..... صدقوني وقتها فقط..... اشعر بانني اسعد شخص علئ الوجود.....

مريم
لااستطيع نوم الليل.... والاستيقاظ يصبح اصعب.... احتاج الئ بطل... هل انت هو.... يمكنك ان تصبح عندليبي!.... يمكنك ان تصبح حياتي... وعمري.... واهم الاشيا علئ قلبي ...احتاج صوتك ليرشدني.... لو انني لا اخجل.... لو انني... قويه الشخصيه... وجريئه لما ترددت في قولها... احبك.... لو استشعرت نبضات قلبي.... واحسست بانتفاضت جسدي.... التي تحدث بي كلما... تكلمنا... يمكنني قولها بيني وبين نفسي انك.... حبي وحياتي....
@Mareem Jb
يتبع...
بليز فوت كومنت... احبكم

حكايتي مع علي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن