مثل التوت الاسود

8.2K 159 32
                                    


كانت تتقلب على سريرها بملل تتقلب وتتقلب حتى التف ثوبها الناعم الفضفاض حولها,, فتكشفت قدماها، فتحت عيناها الناعستان بكل هدوء وهي تنظر الى السقف كانتا عينان كحيلتان جدا ورموشهما كثيفتان جداً، وعندما فتحت عيناها ظهر في محجرهما جوهرتان رماديتان مائلتان الى الزراق وكانهما البحر اثناء الشروق

فتحت شفتيها الحمراوتين وتاففت بكل رقه جلست وابعدت شعرها الكثيف والطويل الملتف عن وجهها، نظرت من تحت الباب فرات الضوء مازال مشتعلا قامت من فوق السرير واتجهت الى باب الغرفه فتحته وخرجت من غرفتها الورديه الزاهيه الى صالة الجلوس

التي كانت ارائكها حمراء وسوداء وجدرانها بيض اما في زوايا تلك الجدران نقش اسود وكانه شجر من دون ورق، نظرت الى الاريكه التي في الزاويه لترى رجلا في الاربعين من عمره، نظر اليها وابتسم بهدوء وقال لها بصوت هادئ

الرجل"مابكِ ؟ لماذا لم تنامي بعد؟ هل من خطب ما..؟؟"

الفتاة"كلا يابي ليس هناك اي خطب، انا، انا فقط، آه لاشئ يذكر."

الرجل"مارلين يابنتي ان كان هناك خطب ما اخبريني.!!"

مارلين"كلا، لاشئ، انا بخير انه مجرد ارق بسيط، ارجوك تجاهل الامر،انا بخير تماماً وليس هناك اي خطب يزعجني.."

الرجل"مارلين لا تجادليني كثيرا يابنتي، انا اعلم انك تفكرين بـ، تفكرين ببلاك.."

مارلين"كلا يابي لست افكر ببلاك مطلقاً انا فقط متعبه و، واحتاج للراحه ايضاً، انا.."

الرجل"كفاكِ هراءاً، ليست مارلين التي لا تفكر بزوجها، وانا اعلم مالذي يؤلمك تجاهله الدائم لكِ، انا والده واعرف طباعه.."

مارلين"يابي انا، انا، اشعر بالتعب، حاولت وبكل الطرق ان الفت انتباهه ولكن دون جدوى، كل يوم كل لحظه اقول انفسي.."

دمعت عيناها بالم واردفت تقول

مارلين"كل يوم استيقظ واقول لنفسي"هذا هو اليوم الذي انتظرته طويلا" واذهب لاستحم واصفف شعري اتعطر واتزين، على امل، وانتظره ان ينظر الي ان يقول لي فقط"تبدين جميلة اليوم" او ان يقول"رائحتك منعشه" او "يبدو شعرك غاية في الجمال وكانه تاج من الذهب الاسود" ولكن ياتي المساء دون ان يحدث كل ذلك وعندما ياتي المساء اقول لنفسي انها الليلة المنتظره! اذهب واستحم من جديد وابدل ثيابي واصفف شعري واتعطر وفي النهايه يدخل من الباب ليذهب الى غرفته مباشرة ثم يبدل ثيابه ويخرج لياكل طعام العشاء ويعود الى غرفته من جديد، لم يتعب نفسه حتى بان يسالني عن حالي او عن ما اريد، لقد تعبت وكرهت نفسي، احيانا اتصور ان هناك فتاة تشغل باله او يحبها فتاة اجمل او افضل مني.."

رواية التوت الاسود!  {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن