مرحبن.
مرحبن.
مرحبن.
قسمن عظمن انتي وياها لو ما اشتقتوا لي بطنقر والله ما اتعشى.
انا مرتاحة وانا اقول ماراح اتعشى لاني تعشيت وخلصت ☺️.
اسمعي انتي وياها انا وحده توني زحلقت زحلقه بنت كلب من الدرج بسبب اني كنت اضحك وانا افكر وش بكتب !! انا انسانه متيّقظة شفت شريط حياتي قدامي وانا قاعدة ازلق درجة درجة !! سبع درجات زحلقتها لين البلاط بعدها بدأ صراع الم المكوة !! مايضحك !! يعور وجهي تشنج من كثر الحركات اللي سويتها بسبب الالم.
ماعلينا ☺️💔 الحين روقت لاني نفست على الشغاله جانا طبعن بعيدن عن انها صارخت بوجهي بعد بس انه يعني روقت صراحتن ☺️.
ماعلينا بعد.
فيه رواية لمشاعل نسيت اسمها قسمن عظمن بس فيها هالسي هذا حساب مشاعل momo_mhr روحوا شوفوها تخقق مع اني اكثر وحده بالحياة تكره هالسي بس والله البدايه تجنن والغلاف يخقق قعدت العنّيّ والعن غلافاتي استغفر الله تحطمت عند غلافها بس اسمعوا انتي وياها والله ثم والله اني احبتسم ☺️ توقعتوا بهدد؟رانا وجه تهديد انا؟ لاء.
بغيت اقولكم شنكنت بقول فيه روايه جديدة سويتها اسمها Rain voices // اصواتُ المطر روحوا شوفوها بحسابي Theyaraswag ☺️ فضلن وليس امرن قسمن عظمن اذا ماودك يبعدي لا تروحين 🚶🏻💔.
شكنت بقول بعد ساره المحاره السلقه طلعت لكم بالتشابتر اللي راح وش بعد ايه بربرت كثير الله بهديها امزحباي فديتس ساره احبس.
ادري اني اكثر وحده تدخل هنا وتحبوني واحبكم وحياة سعيده مليئة بكيندر جوي ☺️
#الماسه_والتفله_حساسة.
#زماني_رجعليّ_كل_احزاني.
#فكحة_الزمان_خاينة.
#فيه_بويه_اسمها_يارا_في_مدرسة_صديقتي_رباب_ابزغل_كل_ماشفتها.
#فيه_بزر_بالعزيمة_طقع_جنبي_يارا_القامطة.احبتس قد الشمال والجنوب والغرب والشرق لا الغرب لا احنا مو كفار ☺️.
أنت تقرأ
حظوظ مسدوحة || LYING FORTUNES
De Todoبناناياراسحليهرانايماجايمحاره. فيه شويه خريات من عقولنا وخرابيط وشخاميط ولحظة اخذ نفس .. شسمه روايه عننا خطيره صاروخ ارض جو خير مب مصدقه الجدار قدامك. بالاخير ماعجبك الكتاب ابلعي زق ومناك.