مرحبن مرة اخرى.
بما انه ساره جت وسحليه اختفت الموضوع بيسير فيه نحر.
☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️انا معصبه؟☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️اكيد لا☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️.
قسمن عظمن لو مايجتمعون اليوم قصاص كلهم بيسير فيهم قصاص شامل.
امزحباي حرام سحسوحه عندها اختبارات ): .
امزحباي رجعت.
#يالبى_الهيئة.
مدري شدخلهم بس يلا
المهم شكنت بقول تعرفون الاحساس لما تجين متحمسه تكتبين فجأة لما تقرين التشابت اللي حفظتيه يروح كل الحماس ودك تتفلين عالجوال ... قسمن عظمن دايم تسير لي.
وبناقشكم الحين في موضوع.
والموضوع التالي: عدم التفاعل.
قبل كل شي في العالم اعرفي انه فقط قدرتك على الكتابة باللغة الفصحى تعتبر انجاز صدق لانه مو كل الناس يعرفون.
٢.ناظري عدد القرّاء اذا كان فوق ال500 عاد من حقك تزعلين لكن اذا تحت الخمسميه يا ماما اذا احنا توصل رواياتنا الف والتفاعل خراء ايش قاعدة تنتظرين انتي؟.
٣.اعرفي انه انتي سواءً سار معك تفاعل او لا والله العظيم ماراح تجيك جائزة رؤساء الدول ماراح يعرفونك ولا بتمطر عليك فلوس ولا بيعفونك من الاختبارات ولا بينقص من حياتك شي ولا بينقص مصروفك الشهري طيب؟ في آخر اليوم بتصكين الجوال بتزعلين وبتفرحين بتاكلين بتتكلمين وتزقين في الحمام زي الناس العاديه طيب؟.
٤.مو غصب كل واحد يقرا لازم يتفاعل لانه روايتك ليست كِتابٌ مُنزل او قرآن لازم يحبون روايتك اعرفي ان الآراء تختلف ممكن اسلوبك ماعجبها الرواية من الاساس ماعجبتها ممكن طاقم الروايه ماعجبها.
ملاحظة: الطاقم يعني الابطال والادوار الثانويه وكذا.
٥. واتباد برنامج يعطيك القدرة على انك تطلقين ابداعاتك بالكتابه وليس "واتباد برنامج للتفاعل وسد الانفس بنوتات التفاعل في كل رواية" طيب حبيبي؟.
٦.مو شرط اذا شفتي عدد كبير في القرّاء معناته نفس البنات اللي قرأوا اللي فات هم نفسهم اللي هنا لانه زيي انا ما احب ابدا في الروايات اذا كانت يعني واصله للوسط ابدا من الاول اشوف عناوين التشابترات واشوف العنوان اللي جذبني وادخل هذي انا واعترف اني ماني ملاك وكنت كذا ازعل وليش مايتفاعلون وبلابلابلا ونزلت نوتات ابثرت امهم فيها بس الحمدلله وقفت اللي بتتفاعل تتفاعل اللي ماتبي طز فيها مالي شغل.
٧.ليش تزعلين؟ يا نزار قبّانيّ؟ ياغادة السمّان؟ تراه برنامج الكتروني وماهو مرة عند العرب يعني مافيه يقرون الا المراهقين و25 وتحت وش متوقعه؟ يجيك كاتب ويقولك ماشاء الله كتاباتك مذهلة وبخصص لها عامود في جريدة الحياة؟.
الاجابه بأختصار لا .
الواتباد مشهور عند الغرب ومشهور عند العرب بطريقة محدودة وفقط عند المراهقين والشُبّان.
فراجعي امورك الله يسلمنا وياك وفكينا عن الهرج والمرج ونوت بين كل تشابتر.
وفي الاخير كان معكم يارا وهذي وجهة نظري عاد وجهك نظري فيها سب ولا مافيها مال احد من خلق ربي حساب عليّه طيب؟ بوسات وامواحات كثيرات ☺️💜.
أنت تقرأ
حظوظ مسدوحة || LYING FORTUNES
De Todoبناناياراسحليهرانايماجايمحاره. فيه شويه خريات من عقولنا وخرابيط وشخاميط ولحظة اخذ نفس .. شسمه روايه عننا خطيره صاروخ ارض جو خير مب مصدقه الجدار قدامك. بالاخير ماعجبك الكتاب ابلعي زق ومناك.