ذَهَبت مع الريح

36 4 4
                                    

البارت الثالث (الحقيقة)*
كَرَم(قو هي مي):أنا أعرِفُها وأيضاً إنها تُحِب كوريا وتُريد الذّهاب إليها وسوفَ تساعِدُنا في جنّيّ المالَ للذّهاب.
مريم(تايون):حسناً لنرى لكنني لاأُريد
في المجموعة...
كَرَم(قو هي مي):سحر(كريستال)نحنُ نريد الهربَ من المنزل والذّهاب إلى كوريا هل تُريدين الذهابَ معنا؟
سحر(كريستال):بالتأكيدِ لا أُريد كيف ستَذهبون وأيضاً لاأُريدُ الهربَ من المنزل أنا احبُ عائلتي!!
كَرَم (قو هي مي):بو؟!!!(ماذا)ألَا تُريدين الذّهاب لكوريا إنكِ تُحبينها!
سحر(كريستال):نعم أريدُ الذّهابَ فقط للسياحه ولكن لاأُريد تركَ عائلتي والعيشَ هُناك أنتُم فقط تتخيّلون ولنّ يحصلَ شيء منَ الذي تتخيَّلونه !وأنا لاأُريد!
مريم(تايون):أنا لاأُريد الذهابَ لكوريا أُريدُ لندن لقد قلتُ
كَرَم(قو هي مي): أُصمُتي قليلاً يا مريم(تايون)،حسناً إذاً لاتريدين التخيُّل معنا ياسحر(كريستال) أُخرجي من المجموعة نحنُ نريدُ أن نتخيّل ولا نُريد من احدٍ أن يقول هذا لنا.!
خرَجت مريم(تايون) لأنها كانت لاتُريدُها معنا ثمَ خرجت يحر (كريستال) ثمَ خرجتُ أنا.
مريم(تايون):دعينا نُكمل خيالنا لوحدِنا لانريد من أحدٍ أن يكونَ معنا.
كَرَم(قو هي مي): حسناً إذا سأذهب لأرى كم ثمن تذاكر كوريا.
مريم(تايون):لاأريد!
كَرَم(قو هي مي):أُصمتي سأرى!
ذهبتُ لأنظر وكان سعرها جيدّ
كَرَم(قو هي مي): اليابان هيّ الأرخص إنها جيّده
مريم(تايون):لاأريد أنظري إلى سويسرا...
كَرَم(قو هي مي): لندن باهظةُ الثَمن كيفَ ستكون سويسرا؟وأيضاً لقد أكتشفت لن نستطيع الذهابَ دون تأشيره(فيزا) ماذا سَنفعل كل الدول تحّتاج إلى تأشيره(فيزا).!
مريم(تايون):ماهذا الحظ كِدنا ان نستَطيعَ الهرب ولكن التأشيره(الفيزا)
افسدت الامور علينا:'(سوفَ أُصابُ بالجنون حقاً أعتقد أن أحلامنا ذهبت مع الريح الآن!!:'(
وأخيراً وليس أخراً الحمدلله خلصنا بارتات الحقيقة وبندخل على بارتات الخيال*-*أنا متحمسه أكثر منكم:)!
♡♡♡

"نحنُ في عالمٍ آخر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن