نُريدُ أن نَهرُب

56 4 7
                                    

كرم (قو هي مي) : يااا مريم (تايون) !!
مريم ( تايون ) : بوووو ؟؟
كرم ( قو هي مي ) : أريد الذهاب الى كوريا ما رأيك أم نهرب من منازلنا ونذهب لكوريا ؟!~
مريم (تايون ) : وااااه فكره رائعه لكنني لا أريد الذهاب إلى كوريا فأنا لا احبها أريد الذهاب الى لندن او سويسرا وايضا من اين سنحصل على المال °-° ؟ ابن عمي في لندن يمكننا السكن عنده لكن نريد مالا للتذاكر فقط .
كرم ( قو هي مي ) : مستحيييل لندن ليست آمنه وانا اريد كوريا اوني تشييبااال~~ ، وابن عمك قد يخبر أبويك لا اريد لندن لا اريد -_-.
مريم ( تايون) : لا لن يخبر احد انه مثل اخي وانا اثق به ،ومن الذي اخبرك بان لندن ليست آمنه ؟؟!! أنها آمنه جدا وأيضا نريد بلد نعرف لغتهم واكلهم مقبول اما كوريا لانعرف لغتهم وايضا اكلهم مقزز ~_~.
كرم (قو هي مي ) : اوني اذهبي وانتحري ماذا تقولييين!!! انتي لم تتذوقي اكلهم انه لذيذ حار مالح، ومنعش مثل الراميون وأيضا أنا اعرف القليل من الكوريه يمكننا دراستها وستصبح سهله جدا ، وايضا لندن باهضة الثمن تحتاج الى الكثير من المال !
مريم (تايون) : لا اريد ان انتحر ، نعم لم اتذوق اكلهم من قبل ولكن ماذا يوجد غير الراميون غير الصراصير والحشرات هاه؟؟! تعرفين القليل من لغتهم ولكنهم لايفهمون الانجليزيه وهذه مشكله، يمكننا العمل في مقهى وكسب المال ايضا فهي ليست بذلك الغلو !!!
كرم (قو هي مي ) :حسنا حسنا اصمتي سأجن منك . اولا يجب علي رؤية الاسعار وايضا يمكننا العمل في مقهى في كوريا >_< ... رأيت الاسعار كوريا أقل اسعارا من لندن ولكن جميعهم باهضين الثمن علينا -_-.
مريم ( تايون ) : امممم اذهبي وانظري لاسبانيا او اي بلد غير كوريا
كرم ( قو هي مي ) : لقد مللت سوف ادخل صديقتي معنا في المحادثة لتتخيل معنا وقد تغير الجو قليلا .

ادخلتها قبل ان اتقلى رد من مريم (تايون) .
خاص بين مريم (تايون) وكرم ( قو هي مي )
مريم (تايون ) : لما ادخلتيها معنا ؟ نحن لانستطيع ان نجني مالا لشخص واحد نجني لثلاث اشخاص ، وايضا قد تكون لاتريد ان تتخيل !!.

معي ياجميلين ولا مو معي ~~~؟؟؟؟ اكمل ولا ما اكمل ؟؟ وترى اول البارتات سامجه شوي بس انها اساس القصه>_< ♡.
-اي ترى فيه شخصيات مؤقته مو أساسيه وفيه شخصيات لسى ماجت -

&quot;نحنُ في عالمٍ آخر&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن