Moments | Three

574 57 105
                                    

____________________

-زين مالك (أو البطل عموما) وحبيبته يتخطفون ولا الحراس أو الادارة يقدرون ينقذوهم.

-البنت وعيلتها كانوا بحادث سيارة مرة خطير, أهلها كلهم ماتوا الا هي حضرتها طلعت بشوي "كدمات" يا سبحان الله المرأة الحديدية.

-واحد من الشباب يكون "فاقد للوعي" وبعدين يصحى وبس خلاص يطلع من المستشفى بدون  اوراق أو حتى بدون ما يتأكدون انه بخير.

-*هذي انا سويتها تسعين الف مرة بذا دير* بالتشابتر يكون في ثلاث اوراق عبارة عن اغنية.لأن الكل طبعا يقرونهم وما يسوون سكيب.

-شسمه تروح للمدرسة ويكون هاري اللي وصلها وبس كذا محد يسألها أو يكلمها عنه. طبيعي جدا, نايل وصلني مرة للمدرسة مب شي كبير صح؟

-وصف الرواية يكون مرة ممتاز الين ما توصل للجمله, "هي تعلم بأعمق وأكبر سر لهم". يب. ون دي مصاصين دماء وجستن بيبر مستذئب.

-العنوان دايما عميق وكذا مليان احاسيس, بعدين تروح لأول تشابترتلقى كلمة جزر

-هاري يتنمر على بنت بالمدرسة لأنه "يحبها" وما يدري كيف يصارحها بأي طريقة ثانية. مدري, ايش رايك تجرب تسألها اذا بتصير حبيبتك؟؟؟؟

-صورة الغلاف مالها علاقة بالكتاب.

-الكاتب يحط "الايرلندي" قبل اسم نايل, لا يشيخ! من جد فكرته مكسيكي.

-البنت جارة زين فهو يقوم "يتسلق" لشباك غرفتها من غرفته. لا تخافوا الولد مدرب من قرود النينجا.

-"أمي, ون دي سيأتون للمنزل بعد المدرسة!" أعلنت كايلي وهي داخله من البيت.

"بالطبع عزيزتي, تودين مني اعداد الطعام؟" لون دي طبعا.

-ون دي يطلعون بنص الليل ويخطفوا بنت بريئة عمرها 11 سنه بدون اي سبب.

____________________

اللي عنده لحظات يحط كومنت! وبالنسبة للي ما حصل انه مر بواحد من هذي اللحظات, عنده عذرين. يا اما انك جديد وتختار الروايات اللي تقراها "بعناية مطلقة", أو انت ما قريت روايات كفاية عشان يكون في خبرة.

المهم تحبون الكتاب بالعامية, او العربي الفصحى؟ واعذروا لهجتي عبارة عن خليط مرة غريب.

سي يا :*



Wattpad Momentsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن