________________
-البطل يقدر "يمزق" قميصها بكل سهولة. في تفسيرين, يا اما هو سوبرمان, او البنت بتشتري ملابسها من محل 99 هلله
-عندها سرطان (حمانا الله) بس الكاتب ما يعرف أي نوع بس كذا عندها سرطان, حتى الأعراض والأدوية كانه حمى.
-"هما يقبلان بعضهما بينما تشابكت ألسنتهما" مممم أشك بذا, تقنيا وعلميا ورياضيا وأكليا مستحيل لسانين يتشابكو.
-القبلة دائما وأبدا تكون الأولى.
-هي تكره ون دي من أعماق قلبها وصديقتها الهبلة اللي تحبهم وتمووت بهاري تجرها جر للكونسرت وفجأة هاري ستايلز يقع في حبها ويترك البنت اللي تعشقه (صديقة البطلة) والصديقة نفسها ما يكون لها نصيب بأي واحد منهم, الا نايل اذا مرة محظوظة.
-هي مرة فقيرة وتعيش بكوخ, بس عندها التذكرة للمقاعد الأمامية لكونسرت ون دي. هممم أشم شي اجرامي ومخدرات في الموضوع.
-الرواية عن زين وكل اللي يتكلم عنه الكاتب هو رموشه الكثيفة الآسرة الساحرة.
-"سأل لمدخل"
التذكرة لوسمحت
(هذي اذا فهمتوها ختمتوا الواتباد)
-بلندن عادي تشوف ون دي كذا يتكون بالشوارع ويروحون للبقالة. يلا شباب كلنا نسافر لأنجلترا اطلعوا في الطائرة.
-زين يرجع بعد سنة ونص تور وبيري معه تجي امه تخرب الجو "هيه زين احزر ماذا؟ ستتزوج من فاطمة من العائلة التي قابلناها سابقا. لا تخف, ستحبها فقط حادثها على الهاتف"
-ون دي عندهم كل الوقت اللي في الدنيا عشان يخلوا مهنتهم وشغلهم ويتكوا مع بنت في المستشفى لقوها بالشارع نايمة. مدري ايش الغلط هنا, انقذوها أو ان في أحد خلاها لوحدها كذا بنص الليل.
-الكاتب يقرر يكتب رواية عن واحد من ون دي عنده سرطان, ونايل بس اللي يختاروه. (أي مرض خطير عموما)
-كلمة "بير" تجي بعد أي لقب, "زيني-بير", "بو-بير", "هازا-بير".
___________________
تراني ما راجعت أسفة للأخطاء, شسمه التصويت لسة تعادل فراح انشر بالعامية لين يوم الخميس ان شاء الله وبقرر.
ثاني شي مرة أحتاج واحد يساعدني يترجم ليبس. فــــــــــــــ اذا بتعرفوا أي أحد يقدر بلييز حطو كومنت أو اذا واحد منكم بيقدر راسلوني!! 😩😩😫😫باقي تقريبا 10 تشابترز فممكن انو نتشارك وكذا.
كومنت للحظات هنا 👉, وبس باي :*
أنت تقرأ
Wattpad Moments
AcakWattpad moments where you go, "Get this story out of my library!". - لحظات واتباد حيث تفكرون, "أخرج هذه القصة من مكتبتي!" - *الكتاب ليس للاهانة* *فقط للضحك وهكذا* *لول* - Sunday, December 27, 2015