Jeloues,leave

154 16 5
                                    

زين"حسنا ايمي.ساخبرك شيئا .....اولا بيري غيورة جدا.....ثانيا ارجوكِ لا تقومي بحماقات امامها...وحسنا هي لديها بعض التصرفات فقط تغاضي عنها"

ايم"ولما تخبرني ذلك؟"

زين"لكي نتجنب غضبها فهي مخيفه كاللعنه"

At restaurant

ايم"اين هي تلك الشمط-اقصد بيري!"

زين"ايمي لاتتكلمي هكذا اذكرك هي حبيبتي وانا مديرك"

ايم"ايا يكن"

زين "بيري!!"

Emily p.o.v

سمعت زين ينده باسم تلك الشمطاء...واستدارت فتاة لا يالهي ليست فتاة انها باربي في دريم هاوس)Barbi in dream house(هه..انظروا الفرق ...وانا كنت اظن انه سيحبني يوما ما...انها تاتي باتجاهي ...علي التصرف بطبيعيه.

بيري"اهلا ايميلي"

ايم"اهلا بيري"

زين"حسنا سيداتي ماذا تطلبون"

بيري بدلع"اطلب لي انت"

ايم"اءءء...اممم حسنا ساخذ ميلك شيك"

زين"حسنا ساعود بعد دقائق"

بيري"حسنا يا انتي اسمعي ان زين وماله لي ...لا تحاولي حتى ان تحصلي عليه"

ايم"ماذا مالذي تعنين بماله...الست حبيبته كيف تفعلين هذا "

بيري"هه...حبيبته لماله وشهرته وايضا هو احمق جدا ليلاحظ علئ اي حال"

زين"حسنا تفضلي عزيزتي ...وهذا لك ايم"

ايم"هممم شكرا"

بيري بدلع مصطنع "شكرا عزيزي"

Emily p.o.v

اعععععع...يالهي انها مقرفه ساتقيئ ..لما يالهي اعني انا احبه لكن لا استطيع اخباره لانه يحبها وهي تتلاعب به...انه ينظر لها كانها عالمه...وانا هنا لاشئ...حسنا لقد طفح الكيل..

ايم"هذا يكفي...."

زين"ماذا ايم ماذا يحصل!"

ايم"انها تخدعك ...هي تريدك لمالك فقط ...لا تحبك ولن تفعل لكن انا افعل...لقد احببتك حقا....انتي تحبها وهي تتلاعب بك ابتعد عنها زين"

زين"انسه ايميلي روبرت ان نتناقش بدون مشاجره لايعني ان اسمح لك بالتكلم هكذا ...لازلت مديرك وبيري حبيبتي.ولا اسمح لك بالتكلم عنها هكذا"

ايم"لكن هي تخدعك ولا تحبك"

زين"ايميلي انتي مطروده"

بيري تبتسم بخبث"

ايم"ماذا!!!؟"

زين.ببرود"مثلما سمعتي غدا ساعطيك مرتبك وتنتهي فترة عملك"

ايم ببكاء"حسنا ساذهب ولا اريد منك شئ ليكن بعلمك مالك لقد اخبرتك....و...احبك زين"*خرجت

--------------

هاااي نزلت تشايتر مو كلتلكم هديه السنه الجديده اكمل القصه...ياريت لو هديتي تكون فوت وكومنت.....ثانكس اون اني وي..


Bye cupcakes

deep loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن