زين"مايلك"مايلك"نعم سيدي"
زين"ارسل هذا الصندوق الى هذا العنوان ولا تنطق بحرف"
مايلك"حسنا سيدي"
Emily p.o.v
سمعت صوت جرس الباب ذهبت لارى من لكن لا يوجد احد فقط صندوق ومعه ظرف ...فتحت الظرف (كوني جاهزه على الثامنه ..... احبك اميرتي xx
ومعه فستان فائق الجمال ...مع دانتيل بيج وابيض كان رائع ..لكن من ارسله...8:00 Pm
ايم *ارتديت الفستان ورفعت شعري قليلا مع ميك اب خفيف واحمر شفاه بيج .....انا متوتره كاللعنه
ماليك"تفضلي انستي"
ايم"شكرا لك"
*انا متوتره للغايه ...يداي بدأت بالتعرق ...توقفت السياره اظننا وصلنا ...نزلت و ...واو المكان مذهل جدا الاضاءه حمراء خافته مع بتلات الورود المنثوره تجعل المكان جميل حقا ....ظهر من بين الاشجار ....زين؟؟
ايم "زين؟!"
زين "مرحبا اميرتي هلا شرفتيني بعشاء الليله؟"
ايم بخجل "نعم"
*حضي الاثنان بافضل عشاء على الاطلاق مع همسات زين لايم بكم هي جميله وتور وجنتيها تجعله يسيطر على مشاعره بصعوبه..
زين"هيا معي صغيرتي"
)بدأت انغام الموسيقى الهادئه تطغي على الاجواء لتضيف لمستها الخاصه لقلبين غرقا بحب بعضهما ...هي تائهة بعسليتاه وهو يحسد نفسه على الملاك بين يديه ..)
زين "ايميلي روبرت ....عندما رايتك اول مره احسست بشعور غريب لم يكن كراهيه ولم يكن حب او هذا ما ظننته ...حاولت ابعاده بازعاجك وتوضيفك ثم جعلك تخدميني لكن هذا لم يزدني الا عشقا بك وبكل تفاصيلك وخجلك ...ضحكتك الجميله...وجهك الملائكي ...انا اعلم اني خسرت الحرب ...لكن لا نقاش بانها اجمل خساره قد احصل عليها يوما ....ايميلي روبرت انا احبك ...هل تقبلين الزواج بي"
ايم"ممم لا لا اعتقد"
زين وهو يتقدم ناحيتها"هممم هل اذهب الى بيري اذا"
ايم سحبته باتجاهها وقامت بتقبيله بقوه
ايم"لن تكون لغيري مالك"
زين وهو يلبسها الخاتم"ساكون لك ...وستكونين لي ..احبك ايمي"
ايم"احبك ايضا زيني"
)اختتمها بقبله دافئه تحمل عاصفه من المشاعر ...يخبرها كم هو يحبها ..بل يعشقها وسيفعل دائما ....هي ملاك...ملاكه الصغير "
النهايه.....
-----------
ياااي ما مصدقه الروايه خلصت ...تعبت بيها والله بس بما انو عندي اختبارات هالاسبوع وما افتح قلت اكملها لكم .....المهم عجبتكم النهايه لو بايخه ..
Bye cupcakes ✋
أنت تقرأ
deep love
Acakقد لا ياتي الحب....تحت المطر...ولامن اول نظره...لا يكون دائما تحت ضوء القمر ....هو فقط يقتحم القلب بدون استئذان....يسبب الم لايطاق....وطعما احلى للحياه....قد لايكون عادلا في البدايه....لكنه يتحقق في نهايه المطاف....لانه يعلم انها ملكه الان....يحبها...