finally know!!

200 13 0
                                    

بيري"اتركها عزيزي هي لاشىء"

زين"بيري...لاتتصرفي كانك لم تفعلي شىء على كل,لاتظني اني لا اعلم انك تفعلين هذا من اجل المال"

بيري"اءءءءء...ماذا كيف تقول هذا عزيزي انا احب.."

زين"اه نعم تحبيني وتودين البقاء معي للابد بدون زواج ....انا بالاساس لا احبك "

بيري"اهئ اهئ لكن زين"

زين"لا ارغب برؤيه وجهك مجددا وسارسل لك مليار دولار هل يكفي؟"

بيري "حسنا اذا كان هكذا اجل الى اللقاء"

At company

كاتي"سيدي؟"

زين"كات كم مره علي اخبارك لاتناديني سيدي وكاننا لم نتربى معا"

كاتي "ايا يكن زين لديك دعوة لحفله كبيره لشركه لوك بمناسبه نجاح صفقتهم"

زين"هممم متى؟ومن سيحضر؟"

كاتي "ب٨ مساءا والسيد هاري ونايل ولوي وليام وايضا ايميلي "

زين"ماذا لما ايميلي ستحضر"

كاتي"لقد قالت ان لوك صديقها من الثانويه وهو من قام بدعوتها"

زين"حسنا"

Zayn p.o.v

لما لوك تبا لك ....حسنا انتم لا تفهمون شئ لوك زير نساء ...هو يتلاعب بالفتيات ثم يرميهن بعدها....انا خائف على ايمي لاتسألو لما انا نفسي لا اعلم ....سنرى ماذا يحدث ...

At lock's castle

لوك"زين مالك ...تشرفت بلقاؤك اخيرا "

زين بابتسامه تهكميه"الشرف لي سيد لوك هيمينغز "

لوك"اء ...تبا"

زين"♥‿♥

(دخلت تلك الفاتنه بثوبها الاسود الذي يعانق جسدها بدقه ..مع شعرها البندقي المنسدل مع تجعيدات خفيفه هي بدت كالملاك مع احمر الشفاه القاتم يجعل شفتاها قابله للاكل)

ايميلي"مرحبا"

لوك "اهلا باميره الحفل"

ايم بخجل "شكرا"

(بينما كانت هناك عينان تحرقهما بنظرتها ...لا يعلم انها لم تخجل من لوك وكلماته بل خجلت لتحديقه بها )

زين"انسه ايم اسف لما بدر مني ذلك اليوم ...كنت مشوش وعلمت الحقيقه"

ايم"لابأس كنت اعلم انك ستفعل"

زين"واو لم اعلم انك ستسامحيني بهذه السرعه"

ايم"حمقاء؟اعلم"

(اقترب منها ...بدا قلبها ينبض كالطبول...انفاسه الحاره تضرب عنقها ..اخبرها(بل فاتنه) مع قبله هادئه على عنقها جعل عاصفه من المشاعر تهتاج داخلها)

ايم بخجل"امم اءء شكرا"

(بدأت الموسيقى ...وبدأ كل ثنائي بالرقص)

زين"اتسمحين فاتنتي"

ابتسمت بخجل للقبه لها

ايم"بالطبع اميري"

(وضعت يدها حول عنقه واحاط خصرها النحيل بيديه مما ارسل القشعريره لجسدها...ابتسم لتاثيره الكبير عليها ..كل الاعين موجه لهم كاجمل ثنائي ..

زين"ممم يبدوا ان اميرتي تلفت الانظار"

(ارادت الاجابه لكن اميرتي بياء التملك جعلت حروفها تختفي وبعثرت كلماتها ادراج الرياح كل ما استطاعت فعله ان انزلت راسها بخجل...لم يستطع مقاومه ذلك الملاك امامه بوجنتين متوردتين ..وشفاه كالكرز ....طبع قبله هادئه على شفتيها ...واخيرا اسنطاع تذوقها ...كانت كالنعيم )

زين"اراك لاحقا اميرتي"

ايم
---------------

هايوكايز مثل ما وعدتكم ..البارت الجاي الاخير ....بليز انشروا الروايه

Bye cupcakes✋

deep loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن